انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 32

الموضوع: هااام للغاية : ارشاد مانجي و مشروعها :الاجتهاد ضد الجهاد،و كتابها الخلل في الاسلام...

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    الجنس
    امرأة

    هااام للغاية : ارشاد مانجي و مشروعها :الاجتهاد ضد الجهاد،و كتابها الخلل في الاسلام...

    حذروووووووووووووووووا منها و من مشروعها و كتابها !!!!!



    (إرشاد مانجي) التي هي من أصل باكستاني وتقدم برنامجاً في التلفزيون الكندي وتقوم بتأليف كتب في الشأن الإسلامي كما تدعي وهي في واقع الأمر هجوم على الإسلام!!

    وهي تجد دعماً مالياً وبحثياً لتقوم بالتأليف في الشأن الإسلامي وحالياً تقوم بحملة شعارها (الاجتهاد) وتقول: (نحن المسلمين نتآمر ضد أنفسنا وفي أزمة حقيقية لأننا نجر بقية العالم معنا وإذا كان ثمة لحظة مناسبة للإصلاح فهي الآن)!! وهي تقصد بالدرجة الأولى هذه المرحلة من الهوان والاستكانة التي يهان فيها ديننا وتتَّهم شريعتنا بالإرهاب وبعض منا من المسلمين يوافقون على هذه التهمة الباطلة والجائرة.. ومن يدافع عن هذا الدين يتهم بالظلامية والتشدد وأنه جاهل لا يفهم الحضارة الغربية ولا يرى سوى قاذوراتها!!

    وإرشاد مانجي هذه أصدرت كتاباً عن الإسلام هو من أكثر الكتب مبيعاً في الغرب واسمه (الخلل في الإسلام دعوة إلى الصحوة من أجل الأمانة والتغيير) وقد نشر هذا الكتاب في باكستان وسينشر قريباً في العراق وتركيا والهند!! وهي كندية الجنسية.. وهي امرأة سحاقية وتعترف بذلك وبرنامجها الذي تقدمه في التلفزيون الكندي عن الشذوذ!! وفي مقدمة مؤلفها السابق تشكر الله أن وهبها ميشيل صديقتها التي تعيش معها أي السحاقية مثلها!!

    وما يشغلها هو كيف توفق بين أن تكون مسلمة وسحاقية؟؟ أي كما تقول: كيف يمكن التوفيق بين المثلية والإسلام؟؟

    وتقول هذه المجتهدة التي يصفق لها الغرب الآن وتدعمها العديد من المؤسسات الإعلامية وعلى رأسها مؤسسة راندوم هاوس ودار النشر مانيستريم Mainstream Publishing ومعظم أسئلتها التي تحيرها هي: إذا كان الله العليم القدير لا يريد أن يجعلني سحاقية فلماذا خلقني سحاقية؟؟

    وهي لهذا تقدم برنامجاً تلفازياً يكاد يكون يومياً منذ عام 1998م يناقش قضايا المثليين والسحاقيين!! وما تجده من دعم مالي وبحثي كي تقوم بتأليف الكتب عن الإسلام كي تحدث نقلة نوعية في توضيح الإسلام وإصلاح الإسلام هو في الواقع ووفق ما نشره عنها د. إبراهيم عوض بناء على اطلاعه على بعض مقالاتها المنشورة في موقعها وما كتب عن مؤلفها (مشكلة الإسلام اليوم) فإن ما تكتبه هو هجوم على الإسلام واستهزاء بتعاليمه وكذب وادعاء على تفسير آيات القرآن الكريم كادعائها أن (الحور) لسن نساء في الجنة وإنما هو (الزبيب) أي العنب المجفف وهو (الزبيب الأبيض)!! وفي معظم شروحاتها تنتقد الإسلام وتنتقص منه في مقابل إعلاء ما تفسره على أنه ميزة للتلمود والتوراة.. بل تدعي أن القرآن استقى من مصادر أخرى أي أنه ليس من عند الله!! ثم تدعي أنها مسلمة وستصحح الفهم للإسلام!! وهي أيضاً في مقدمة كتابها توجه الشكر لكل من يدعمها مالياً ويزودها بالمعلومات من هذه الدور المالية والأخرى التي تدعى مراكز الدراسات والأبحاث!! وكما هو معروف أن دار (راندوم هاوس) هي دار نشر يهودية..

    ٭٭ إن إرشاد مانجي التي يطلقون عليها أنها واحدة من ثلاث نساء يصنعن تغييراً إيجابياً في الإسلام!! هي امرأة سحاقية تبث مسلسلاً تلفزيونياً يبث عن طريق الانترنت أيضاً يتحدث عن ثقافتي المثليين والسحاقيات وتدعي أنها مسلمة وتبشر بإسلام صحيح!! وتنتقد من يحتجون ضد برنامجها من أصوليين مسيحيين - كما تقول - وتعتقد أنها لم تكن تتوقع أقل من ذلك!! أي كان من المفروض أن يتقبل المشاهدون هذه الإباحية!! ولأن مروجي الشذوذ الجنسي والمطالبة بتأسيسه نظاماً قانونياً بعد أن انتزعوا له اعترافاً رسمياً في عدد من دول أوروبا يسعون الآن لتعزيز حقوق الشاذين في الدول الإسلامية تمهيداً كي ينال الشاذون حقوقهم التي يدعونها؟!

    ٭ ما يحدث من هجوم متعدد الجبهات على الإسلام والمسلمين لن يتوقف وكل تدنيس له ولقرآننا سيستمر كلما كنا في هذه المرحلة من المراوحة.. بل كلما كان من بيننا من يروج لجميع القيم القادمة من رياح الغرب.. حتى لو كان فيها هلاكنا..

    المصدر
    http://www.alriyadh.com/2005/06/05/article69892.html

    *********************

    لقد دخلنا موقع هذه الفاجرة و قرأنا عن مشروعها الاجتهاد ..مدارس "اسلامية (على طريقتها) ..تريد البداية بـ 135 مدرسة ..و طبعا هذا عدد ضخمممممم

    لها صور مع سلمان رشدي و أب دانييل بيرل و في القدس ..و لها مشاركات ليس فقط في برنامجها بل في قنوات فضائية كثيرة التسجيلات متوفرة في موقعها ..تدافع فيه عن انحرافها و ضلالها ..تجمع أموال طائلة و لها علاقات بكبار الشخصيات الأمريكية

    كتابها مترجم إلى حوالي 12 لغة ..منها العربية و هو كما ذكر في المقال من أكبر المبيعات في الغرب..إليكم مقتطفات من الفصل الأول فقط ..و في باقي الفصول مصائببببب أكبر

    قد تتساءلون مَنْ أكون حتى اخاطبكم بهذا الإسلوب. أنا مسلمة رافضة. وهذا لا يعني أني ارفض أن اكون مسلمة. انه ببساطة يعني أني أرفض الانضمام الى جيش من البشر المبرمَجين باسم الله.


    حين أفكرُ في كل تلك الفتاوى التي يطلقها سدنتنا جزافا ، أشعر بحرج بالغ. أو لستم كذلك؟ أسمع من صديق سعودي ان الشرطة الدينية في هذا البلد تعتقل النساء لارتدائهن اللباس الأحمر بمناسبة يوم الحب ، فأُفكر: منذ متى كان الرحمن يُحرِّم الفرح ـ أو اللهو البريء؟ أقرأ عن رجم ضحايا الإغتصاب بتهمة "الزنا" ، وأتساءل كيف يمكن لأي منا أن يصمت إزاء ذلك صمت القبور.


    أنظرُ الى الماضي الآن وأحمدُ الله أن المطاف انتهى بي في عالم لا يتعين أن يكون القرآن كتابي الأول والأوحد فيه ، كأنه الغذاء الروحي الوحيد الذي تقدمه الحياة الى المؤمنين.


    وأذكر تحذيرَ عم لي بمحبة ولكن بحزم عشية رأس السنة الجديدة من الضحك عاليا لأن الهلاك سيأتي بعده لا محالة. وهنا يُصيبني عمي والشيخ بالإرباك والتشوش: إذا كان السحر الأسود للضحك مستقبحا الى هذا الحد فلماذا لا يُستجهن التأثير الغنائي المخدِّر للغة العربية لدى التجويد بها عاليا؟


    وأختار "الافصاح" عن توجهي الجنسي لأني بعدما نشأتُ في بيت تعيس برعاية أب يحتقر الفرح ، لستُ الآن بصدد تخريب الحب المتبادل الذي يمنحني البهجة في سن البلوغ. التقيتُ اولى صديقاتي في العشرينات من عمري ، وبعد أسابيع أخبرتُ أمي بالعلاقة. استجابتْ كعهدي بها أما حنونا.
    وبالتالي فان مسألة ما إذا كان بمقدوري أن أكون مسلمة و!!!!!!!!! في الوقت نفسه بالكاد ....


    في مقطع تذكر الشيخ المنجد -حفظه الله- :

    من تعاليم الإسلام ذات الشعبية ، النهي عن "الإفراط في الضحك" (8). وما هذه بمزحة. ففي كتيب بعنوان "مشاكل وحلول" Problems and Solutions يأتي الشيخ محمد صالح المنجِّد على نص هذا الحكم. وعلى حين انه "ليس من المتوقع أن يكون المسلم عبوسا" لكن الإكثار من الضحك يثبت أننا نحن المسلمين وقعنا فريسة للسحر والفكاهة ، الأمر الذي يُضعف شخصيتنا وينال من ايماننا.
    *****************************

    هذا الكتاب أثر على بعض المسلمين الجدد و جعلوه دستورا لهم .. كان انطلاقة اكتشاف الموضوع من هنا لما زارت زهر النسرين موقع لأحد المسلمات حديثات العهد بالاسلام ..و في موقع هذه المرأة ردود من الزوار تبين أنها مؤيدة!!

    هذه الفاجرة غير معروفة كثيرا على الويب العربي.. فأرجو نقل الموضوع و التحذير منها

    نرجو من كل مقيم في الغرب أو عنده علاقات في الغرب أن يقوم باخبارهم حتى يتحرك المسلمون هناك ..


    أخواتكن / زهر النسرين و زهرة الحديقة
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    ][ بـــ ـــــلا وج ـــود ! ][
    الردود
    1,652
    الجنس
    الله يجزاكم خير عالتنبيــــــــه
    ..!
    أحبكن .., ولن أنساكن ..,

  3. #3
    مرارة البحر's صورة
    مرارة البحر غير متواجد كبار الشخصيات "متميزة الركن العلمي والتربوي" شُعلة الثقافه ,باحثة علمية متألقة "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جدة/ألمانيا
    الردود
    5,072
    الجنس
    أنثى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    جزاكما الله خيرًا على التنبيه..

    بحثت عنها وقرأت آخر صفحة من كتابها... صفحة الشكر والتقدير!!

    إذا كان كل من ساعدها في الكتاب يهود أو نصارى فالأمر واضح!!!!

    من دفع لها لهذا العمل هم نفسهم من دفعوا لتلك التي أمّت أناسًا في صلاة يسمونها صلاة جمعة!!!!

    لها إحدى الصور في مسجد صوفي... ويبدو أنها من عائلة صوفية.. لكن حتى الصوفيون لا يتفوهون بهذا الكلام!!!!

    لكن قالوها قديمًا.. ما ضرّ السحاب نبح الكلاب!
    اللهم اغفر لوالد أخيتي حمامة الجنة وارحمه واجمعها به في فردوسك الأعلى
    شاركونا.. ما هي اللغات التي تُجيدون؟

    Islam 101 ; Search Qur'an ; Search Hadith
    Islaam.com
    دار الإسلام: مكتبة إسلامية بأكثر من 70 لغة


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    الجنس
    امرأة
    و جزاكما الله خيرا على التعقيب .. و فقكما الله لكل خير

    أرجو أن لا نستصغر شأنها ..فإن تأثيرها له مفعول واسع.. و الله المستعان ..لقد نجحت حملات تنصيرية تعمل في الخفاء عندنا على تنصير آلاف الشباب ..فكيف بهذه التي تعمل في العلن !!
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    الجزائـــــــــر
    الردود
    4,017
    الجنس
    امرأة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    إرشاد مانجي
    إسم لو لا ان قدر الله لي فتح إحدى الصفحات لما كنت عرفته

    وصلت أناو تلك الفتاة الكولومبية التي اعتنقت الإسلام منذ سنتين إلى طريق مسدود
    حاولت إقناعها أن الكفار يدخلون النار لأنهم يشركون بالله
    و لكن لا حياة لمن تنادي

    التسامح من فضائل الإسلام فلا تكوني متطرفة

    هذا هو الرد الذي تلقيته


    أخذت أفكر
    من قال لها هذا ؟
    قدراً فتحت صفحتها الشخصية فوجدت فيها
    مجموعة من الروابط و منها موقع:

    إرشاد مانجي

    فتحته فهالني ما رأيت
    كتاب مترجم إلى لغات عديدة
    فتحت الطبعة العربية و بدأت أقرأ ...

    إليكم بعض المقاطع و نرجع بعدها إلى الموضوع :

    والحديث عبارة عن تقارير "ذات مرجعية" تسجل أقوال النبي محمد وأفعاله طيلة حياته. وأي سؤال لا يقدم القرآن إجابة جاهزة عنه ـ لاحظوا كلمة جاهزة ـ تقدمها الأحاديث النبوية على ما يُفتَرَض. وعلى مر القرون اضطلع فقهاء أجلاء بجمع هذه الأحاديث وتصنيفها لاستهلاكنا نحن. وكل ما علينا ان نفعله هو أن نحيلها عليهم ( أو بالاحرى على الفقهاء الذين ينتقيهم لنا أئمتنا ). أوه ، وماذا بشأن القضية البسيطة المتمثلة في ان النبي محمد كان بشرا على نحو متميز وعرضة لارتكاب أخطاء غير مقصودة في احكامه؟ سكوت! فبما أن الأحاديث تعكس حياة خاتم الأنبياء الذين ارسلهم الله الى البشر فان التشكيك فيها شر مستطير.

    يبدو هذا بديهيا للمسيحي أو اليهودي من المنتمين الى الاتجاه السائد ولكنه ليس بديهيا للمسلم الذي تربى على الإيمان ـ مثلما تربت غالبيتنا ـ بأن القرآن يضع كل شيء أمامنا في "سراط مستقيم" وان واجبنا الوحيد ، بل وحقنا ، أن نتبعه. وهذه اكذوبة كبيرة. أو لا تسمعون؟ اكذوبة كبرى ملتحية الوجه


    وللمضي أبعد بهذه الفكرة كان عليّ أن أرى ما إذا كان هناك نمط يسري خيطه في متناقضات القرآن الصارخة


    ولكن إذا كانت اليهودية والإسلام ديانة واحدة فما هي الحكمة في جعلهما كيانين منفصلين؟ وعلى الغرار نفسه ما الحكمة من الإبقاء على المسيحية؟ أو الهندوسية؟ أو البوذية؟ أو السيخية؟ ، ولكم أن تملأوا الفراغات التي تلي ذلك. لماذا لا نتخلى عن احساسنا الدفين بالتفوق وننظر الى بعضنا بعضا على أننا من صنع خالق واحد؟



    علينا أن نعترف بحقيقة ان رسالة القرآن مبثوثة في كل ركن من أركان عالمنا التعيس. الرحمة والاحتقار يتعايشان جنبا الى جنب. [U]أنظروا الى موقفه من المرأة. [/U] فان آيات مفعمة بالأمل واخرى مشبعة بالكراهية لا تبعد إلا اسطرا عن بعضها بعضا ، والشيء نفسه يصح على التنوع الديني. وليس هناك اتجاه واحد يمكن تشخيصه في هذا النص الذي يُزعم أنه كامل ، لا مراء فيه ولا لبس. ان كمال القرآن هو في نهاية المطاف كمال مشكوك فيه.

    هذه مقاطع من الفصل الثاني والثالث و هناك 6 فصول على ما أعتقد

    بالله عليكم واحدة تتفوه بمثل هذا الكلام تتحدث عن الإسلام
    كيف نسمح لها بالتحدث عن الإسلام و عن القرآن بهذه الطريقة

    تتحدث عن فتح مدارس للإجتهاد ؟؟؟؟
    أو لم يبقى في العالم إلا هي؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا تستهينوا بالله عليكم بخطرها
    الفتاة الكولومبية كتبت أمام إسم كتابها : إرشاد مانجي إمرأة من أجل الصدق و التسامح

    فعرفت بعدها لماذا أنا متطرفة و متشددة و إرشاد لا

    عرفت كيف يؤثر كتابها على المسلمين الجدد

    تنادي بالتسامح و لكن ؟؟؟
    هل هذا هو فعلا التسامح

    أو لم تنتبهوا
    غدا أتباعها سيتهمون المسلمين بأنهم متشددين لأنهم يعتقدون أن الكفار يدخلون النار
    غدا سيقول لك نصراني أنا مسلم ولكن أنا متأكد من أن المسيح ابن الله (تعالى الله عما يصفون)

    قد لا يؤثر علينا هذا الخطاب لاننا نعرف إسلامنا ولكن
    هل فكرنا بالمسلمين الجدد
    هل فكرنا بمن إيمانه ضعيف
    لو يسعني الوقت لترجمة لكم تأييد بعض الناس لها


    المرأة مدعومة من طرف اليهود
    كتابها و حصتها التلفزيونية عن الشواذ يمولها اليهود
    هل سنقف و ندد ككل مرة
    بالله عليكم
    انشروا الموضوع و حذروا من هذه المرأة
    ارسلوا إلى المشايخ والعلماء والدعاة حتى يكتبوا ردا عليها

    الله المستعان






    آخر مرة عدل بواسطة زهر النسرين : 17-08-2005 في 08:35 PM



    ومما زادني شرفـاً وتيــهًا***وكدت بأخمصي أطأ الثريا

    دخولي تحت قولك ياعبادي***وأن صيّرت أحمد لي نبيـًا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    الجنس
    امرأة
    بوركتِ على الاضافة ..صحيح أن الكتب التي تسيء للاسلام كثيرة ..لكن انتشار هذا الكتاب بالذات بهذا الشكل المخيف و تأثيره على المسلمين الجدد خاصة ..قد لا يحمد عقباه !!!
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

  7. #7
    مرارة البحر's صورة
    مرارة البحر غير متواجد كبار الشخصيات "متميزة الركن العلمي والتربوي" شُعلة الثقافه ,باحثة علمية متألقة "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جدة/ألمانيا
    الردود
    5,072
    الجنس
    أنثى
    للرفع

    قضيت ليلتي أفكر في تأثيرها على من يبحثون عن الإسلام ليعتنقوه...!
    اللهم اغفر لوالد أخيتي حمامة الجنة وارحمه واجمعها به في فردوسك الأعلى
    شاركونا.. ما هي اللغات التي تُجيدون؟

    Islam 101 ; Search Qur'an ; Search Hadith
    Islaam.com
    دار الإسلام: مكتبة إسلامية بأكثر من 70 لغة


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خيرا أختي مرارة ..كما ذكرت نسرين الأذى نال مسلمين حديثي عهد بالاسلام ..و بلا شك إذا اضم إليها أحد فتشكل "فرقة" ضالة جديدة ..و كما ذكرتِ ..الأثر على الباحثين عن اعتناق الاسلام ..لا يحمد عقباه
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

  9. #9
    مرارة البحر's صورة
    مرارة البحر غير متواجد كبار الشخصيات "متميزة الركن العلمي والتربوي" شُعلة الثقافه ,باحثة علمية متألقة "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جدة/ألمانيا
    الردود
    5,072
    الجنس
    أنثى
    للرفع أيضًا ليراه أكبر عدد ممكن..

    أخواتي هل تم إرسال الموضوع لموقع islam.ws أو موقع رابطة العالم الإسلامي أو أي موقع رسمي؟؟
    اللهم اغفر لوالد أخيتي حمامة الجنة وارحمه واجمعها به في فردوسك الأعلى
    شاركونا.. ما هي اللغات التي تُجيدون؟

    Islam 101 ; Search Qur'an ; Search Hadith
    Islaam.com
    دار الإسلام: مكتبة إسلامية بأكثر من 70 لغة


  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    الجنس
    امرأة
    جزاكم الله خيرا على التثبيت.. ظننت أن الموضع اختفى في الصفحة الثانية أو الثالثة و هو مثبت ..الله المستعان

    أختي مرارة ..قمت بمراسلة موقع الشيخ المنجد و موقع وزارة الشؤون الاسلامية السعودية .. و نشرته في بعض المنتديات و أرسلت لقائمة الايميلات التي عندي تقريبا 150 شخص .. هذا ما قمت به لحد الآن
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 9
    اخر موضوع: 14-09-2008, 07:48 AM
  2. الردود: 28
    اخر موضوع: 16-02-2008, 02:29 PM
  3. هااام@ هاام@ هااام@ محتاااااارة في مطبخي الجديد وين اهل الخبرة بسرعه مافي وقت
    بواسطة شمعــ نهـارــة في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 10
    اخر موضوع: 26-09-2007, 03:16 AM
  4. من فضلكم ارشاد وتوجيه مشكورين
    بواسطة سعدى بياطرة في الأمومة والطفولة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 22-09-2007, 05:12 PM
  5. عاجل وسرى للغاية(فتاة الجهاد)
    بواسطة ranya في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 29-10-2002, 01:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ