انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: للناصحات فقط !!!

الردود
    466
    للناصحات فقط !!!

عزيزاتي.......
    كثير منا متزوجات وايضا الاكثر عازبات ولنقل في سن الزواج......
    كثير منا تحتار وتتردد قبل لن توافق على الخاطب........
    قد تقول في نفسها انه ليس فتى احلامي . او تقول الاخرى قد يأتني أحد افضل منه . او تقول اخرى اني استحق احسن منه .........
    عزيزاتي كثير من الفتيات يتأخرن في الزواج وقد تكون الاسباب التي ذكرتها احدها او هناك اسباب اخرى.
    لندع لنا ولكم الفرصه للتباحث واخذ النصائح....
    وادعو اخواتنا المتزوجات ان يساهموا معنا و يفيدوننا من تجربتهم.....
    اني جادة في طرح هذا الموضوع لانه مهم فكثير منا تجهل او تتجاهل مقومات الزواج الناجح او الشروط الواجب توافرها في شريك الحياة.....
    ارجو من اخواتي ان يساهموا معي في هذه الحملة التثقيفيه ....
    وسأبدء بطرح الموضوع الاول:
    احدى صديقاتي تقدم لخطبتها احد اقاربها وهي خائفه من ان تكون هناك مشاكل قد تتطور ويؤثر ذلك على علاقه العائلتين والسبب الاخر للرفض هو ان المتقدم لها مستوه المادي اقل من مستوى عائلتها . وايضا انه لا يطابق فتى احلامها الذي تتمناه رغم ان المتقدم يحبها وكذلك والدتة وجميع افراد عائلته وكذالك ان والديها موافقان مع العلم انها سوف تسكن في مسكن مستقل.
    عزيزاتي لقد ترددت قبل ان اقول رائيي في هذا الموضوع الحساس
    لذلك اطلب منكن اخواتي رايكن ونصيحتكن
    وخاصه رأي المتزوجات.. ولكن مني كل التقدير وانا في انتظاركن......

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    أختي سنيوره أعتقد ان أهم شيء في الزوج المتقدم هو الدين وهو الشرط الاساسي....
    ثم الأخلاق ولابد من التدقيق بالسؤال عن اخلاقه ... فيسئلون اصدقائه وزملائه في العمل وأمام المسجد الذي بجوار منزله والجيران ....
    أما مسئلة غناه وفقره فلا اعتقد انها مهمه فكم من غني اذل زوجته ببخله وكم من فقير عاش مع زوجته حياة هنيئة .... والحياة مقبله أمامهم وقد يلتمس الزوج بعد ذلك وظيفه آخرى تزيد من دخله .....
    وانصح صديقتك ان توافق على هذا الزوج بعد ان تستخير الله لأن مسئلة مستواه المالي غير مهم لمن ارادت رجل صالح في زمن اصبحو قله ....

اللهم احفظ اليمن من كيد الحوثيين واجمع شملهم ووحد صفوفهم
    اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر واكفِنا شر أعدائنا

اللهم تقبل الشهداء عندك
    اللهم اجمع قلوب أمتنا من جديد وألّف بين إخواننا ولا تشمت بنا العدو

الردود
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياعزيزتي خلي البنت تستخير وتشوف نفسها اذا اذا ارتاحت بعد الاستخاره خلها توافق على طول لان الرجل مافيه عيب 000انه فقير 000 الغناء غناء النفس 00 انه مش فتى احلامها؟ ايش يعني فتى احلامها يعنى راكب على حصان ابيض ويأتي ويطلبها وهو راكع على ركبتيه 000بصراحه انا مافهمت ايش يعني فتى احلامها0
    ياعزيزتي تبغين احسن نصيحه طلعي الافكار الساذجه من رأسك ان الرجل مش مستواك المادي وانه مش فتى احلامك 000ياعزيزتي الزواج لغز00 مش كل وحده تزوجت اللي فى بالها او فتى احلامها عاشت سعيده 00ومش كل وحده ماتزوجت فتى احلامها عاشت حزينه00انا اطلب منك رفع نظاره التكبر 0لان الاسباب اللي قلتيها مش مقنعه0

واسمحيلي اذا قسيت عليك 00كل اللي قلته افتكر فى مصلحتك0

والله يوفقك فى حياتك ويستر عليك

وتقبلوا فائق التقدير والاحترام

الردود
    466
    شكرا ً

شكراً لكل من ابدى الاهتمام و النصيحة.....
    وكلامكن في منتهى العقل والصحة وانا مع رأيكن وأتمنى أن يسعد الله صديقتي وجميع أعضاء هذا المنتدى....
    تحياتي ...........

الردود
    1,354

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ