انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: آه في داخلي جثة ميتة من زمان أمانة ساعدوني.............

الردود
    9
    آه في داخلي جثة ميتة من زمان أمانة ساعدوني.............

بسم اللة الرحمن الرحيم

بتستغربون لواقولكم في داخلي جثة ميتة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واللة موجودة ومن زمان تدرون جثة مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جثتي يا ناس واللة عايشة بجسد بلا روح تعبت جدا من هالزمان زماننا مخيف ذبحت نفسي وخليت

الجسد عايش علشان يتكيف مع هالزمان الي صار كلة مشاكل من نطاق الأسرة إلى نطاق المجتمع الأم

وبناتها مشاكل الأخوان ومشاكل الأصدقاء والظلم الي أصبح في كل مكان الحين وانا اكتب لكم في ناس

يخططون للشر ويخططون لإبتلاء البشرية آآآآآآآآآآآآآآه انا تعرضت للظلم أكثر من مرة بسالحمد الله في

رب شاهد وانا متاكدة إن الله مايخلي عبادة إن الله ارحم الراحمين ياخواتي تعبت ابي حلا الحمد اللة

عايشة بس بعد ما تعرضت للظلم من صديقة زاد قربي من الله ومتاكدة إنها بتذوق الظلم في يوم بس

مستغربة بعد مادخلتها بيتي ووفيت معها ولو طلبت الروح اعطيها بس لا تزعل وفي النهاية وبعد5سنين

تصدمي بأسواء موقف.......

آمانة في احد حاس فيني...........

مو زمننا مخيف.؟؟؟

انايوم موت نفسي وصرت امشي جسدوالروح مدفونة فية..........

آآآآآآه صدقوني ودي احكي لكم بعد بس تعبانة وبسكر النت واقول الله لا يذوقكم ما ذقت..

أخـتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم :
    نونة

ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    التدوينات
    10
    حياك الله اختي

هوني على نفسك عزيزتي

هذه الدنيا دار ابتلاء وامتحان ,,, وبشر الصابرين

نعم اختي عليك بالصبر والإحتساب ,,,,فوضي امرك لله عزوجل وحده ,,

كثير منا تعرض للظلم ,,,لكن الناصر الله وحده ولله الحمد ماخاب من دعاه ولجأ إليه ,,

فرج الله همك وشرح صدرك ويسر امرك ,,,
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

الردود
    91
    عزيزتي هذا ليس بسبب الزمان لكن احنا خربنا الزمان واذا صار شئ قلنا الزمان عيبك هو عدم حسن اختيرك لصديقتك لكن انسي لكي تعيشي وبعد كذا انتبهي في اختيار الصديقة وهذا يدل علي طيبة قلبك لكن لاتحزني تري الحزن اذا ملكك لن تخرجي منها وستصبحي روح تحت قبضة الحزن الذي لايرحم
    أخـــــــــــــــــــــــــتك

الردود
    1,034
    آآآآه يا نونة ... أنا كنت مثلك .. اظن الناس كلهم زي بعض ، قلوبهم على بعض .. ولكن .. بعد سنوات اكتشفت العكس

الكل يدور المصلحة .. اذا المصلحة عندك فرشولك الأرض ورد .. واذا انتهو منك ... ظهرو على حقيقتهم ..

كنت أزعل .. واشيل في قلبي .. بس هاذا غلط ..

عزيزتي نونة .. انسي .. وسامحي .. والمسامح كريم .. والأجر والثواب لك انشالله .

وسمعت مرة ان يوم القيامة يتحاسب المتخاصمون آخر الخلق يوم القيامة (ماني متأكدة من صحة المقولة 100%) بس حطيتها في بالي دافع عشان ما يكون في قلبي شي على أحد

تحياتي

الردود
    2,740
    معذرة شكواك لاخواتك وليس لرجل من باب الذوق ان يدخل على موضوع كهذا

المهم كلمة واحدة

توكلي على الله فقط لاغيره

ومن يربط مصيره وسعادته بالبشر

معذرة للتعبير
    فهو
    ساذج
    ساذج
    ساذج
    أخيرا كوني مع الله فقط

والدنيا لاتزال بألف خير

الردود
    451
    بسم اللة الرحمن الرحيم

بس بعد ما تعرضت للظلم من صديقة زاد قربي من الله ومتاكدة إنها بتذوق الظلم في يوم

أخـتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم :

نونة
    هذا ابتلاء ياعزيزتي والعيب ليس فيك بل فيها والابتلاء لايكون إلى في احب شيئ لك وكانت في صديقتك
    قال الرسول صلى الله علية وسلم ( مايزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسة وولده وماله حتى يلقى الله وماعلية خطيئة )
    ومن فوائد الابتلاء اخلاص الدعاء لله وصدق الانابه إلى الله وشدة التضرع لمن لايخفى علية شيئ
    وهذا ماذكرتيه بانه زاد قربك من الله
    والدنيا ياحبيبتي دوارة مايأمن الدنيا إلى الاحمق وبتدور الدائرة على الظالم ولوا بعد حين
    وعليك كاأنسانة عاقلة أن تستفيدمن هذه التجربة في تقوية شخصيتك وليس في اضعافها وقتلها
    والانسان ياعزيزتي لاتتكون شخصيتة ويكون له الخبرة إلى بي مواقف تمر به في حياتة ربم تكون سعيدة وربم مؤلمة وهذه الحياة
    واحساسك بالألم والقهر احساس طبيعي ولمسح هذا الأم من قلبك عليك وبأستمرار الاكثار من الاستغفار والصلاة على النبي فوالله إن تأثيرهم سحري على القلب

اسأل الله إن كل من أراد بك قهراً او كيداً أن يرد كيده في نحره ويشغلة في نفسة ويجعل تدبيرة تدميرة يارب العالمين

الردود
    2,371
    عزيزتي أولا حياك الله معنا ضيفة عزيزة

ثانيا/ حاولي ان تصبري لأن الكل عنده مصائب واعلمي ان من تعلق قلبه بالله فلن يرضى الله له الظلم

وسوف يكون درس تتعلمين منه الكثير من المواعظ..أهم شيئ ان نستفيد من خبراتنا

ولا نجعلها سببا لحزننا..

توكلي على الله..وثقي بنصره..

ولك مني أخلص الدعوات بدوام السعادة في الدارين

أختك /ألق الفجر
    حنين في خواطرنا..يسوق جراحنا دمعاً..تفيض به مآقينا..حنين لم يزل طفلاً..برغم تعاقب الأيام..يرضع من أمانينا..رحلنا لم نكن ندري..بأن البعد يؤلما..وأن جراحنا ستطووووووول..من ذا كان يعلمنا؟..هي الأقدار!.آمنا بخالقنا..تقربنا وتبعدنا..فنغدو بعدها ننسعى..وعند الله نجتمع.
    إلى كل أحبتي في / لكِ

الردود
    1,232
    أيتهاالكريمة .. دارنادرارعناء ووصب وهموم وأحزان وغموم وأتراح ..

طُبعت على كدرٍ وأنت تريدها
    صفواً من الأقدارِ والأكدارِ

الحياة بضع ثوات وساعات تملأهاالغصص والآهات لكنهادارعمل وليست دارأمل..

وكل مايعمله المسلم أو يشعربه أو يحس به أو يطرأ عليه فإنه مثابٌ عليه مأجور إن صبر ( وبشرالصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالو إنالله وإنا إليه راحعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة ..)

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم ...(مامن هم ولاغم ولانصب ولاوصب حتى الشوكة يشاكهاالمسلم إلا كفرالله بهاعن خطاياه ..)

إذن ياحبيبتي .. لاتجزعي من الدنيا ولاتكترثي بهمومهاوافرحي للمصائب حتى يزداد أجركِ .. واشمخي ثابتة ولاتحطمكِ التوافه ..

وادعي الله أن يشرح صدركِ ويفرج همكِ وينتقم ويقتص لكِ من الظالم في الدنيا والآخرة ..

واعلمي ان الله لن يضيع أجركِ وسيقتص لكِ من الظالم فمن عدل الله بمخلوقاته أن يحكم بينهم يوم القيامة حتى أن الشاة تقتص من أختها الشاةالمقرونة (ذات القرن) يوم أن نطحتها ..
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :.
    (إن الله ليمهل الظالم حتى إذا أخذه لم يفلته)

عليكِ بالدعاء ياحبيبة .. أسأل الله تعالى أن يفرج همكِ ويعد قلبكِ وروحكِ ..

..

الردود
    9,839
    شرح الله صدرك أخيه..

تفائلي بالخير تجديه..
    الدنيا فيها خير كما فيها شر..
    وكماذكرت اخياتي هي الدنيا جبلت على الكدر والاحزان"لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي كَبَدٍ"،، والمؤمنين جزاؤهم في الآخرة جنات النعيم وهذا فيه تسلية للمؤمن حين يتذكر ان هناك نعيما ينتظره فينشغل بطاعة الله وينسى الدنيا وأكدارها..
    والدنيا تجارب فمواقفك التي حصلت معك أضافت اليك خبرات فتجنبي ماوقعتِ فيه وأحسني التصرف والتعامل مع الناس..

أعاننا الله وإياك ورزقنا وإياك السعادة في الدنيا والآخرة..

اللهم اجعل لي من كل همٍ فرجاً
    ومن كل ضيق مخرجاً
    وارزقني من حيث لاأحتسب

الردود
    9
    رسالة شكر

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يوفق كل من جاوبني وأعطاني رائية ونصيحتة مالي إلا الدعاءلكم ماتدرون كيف ريحني كلامكم

الله يريح ضمير ويسعدكل من رد علي ما توقعت إني برتاح لما القى الردودالرئعة منكم أشــــــــــــكركم

كلكم وودي تعذرون ضعفي لأني والله إنسانة وطاقاتي محدودة وإلي شفتة بدنيتي مو قليل مو المعنى إن

الدني أكبرهمي لا والله إني اتمنى الموت بس وانا مرضيه ربي لأن الأخرة هي أكبر همي واني أدخل

الجنة وأشوف الرسول وأتقابل معكم إنشالله على سرر متقابلين يـــــــــــــــــــــــــارب

العـــــــــــــــــالمـــــــــــــــــــين وأكد انا كنت قوية بس الدنيا هدتني ومثل ما سبق وقلت صدمة صديقتي

كانت جدا قوية لأن عمري ماإنتهت علاقتي مع اي احد وخاصة صديقاتي والله أعاملهم كنهم أهلي

وكلهم الحمد الله يشهدون بس الأخيرة وفيت معها وياما بكيت عندها لمايضيق صدري وبعد الله كنت

أشكي لها والكل يعرف إن الأنسان يحتاج لشخص في الدنيايسند ظهره وارجع اقول الله لا يذوق أحد الي

شفتة من جد خففتو علي الله يوسع صدوركم.....محتاجة لكم لا تخلوني................

أختكم نونة...........
    آخر مرة عدل بواسطة نونةالحنونة : 08-05-2005 في 12:10 PM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 37
    اخر موضوع: 07-02-2009, 11:56 AM
  2. من زمان وأنا أبحث؟؟؟؟تكفون ساعدوني
    بواسطة الدعوة الصادقة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 28-08-2008, 10:25 PM
  3. زمان وايام زمان .....اة يازمان لو ترجع
    بواسطة كارلو في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 37
    اخر موضوع: 21-06-2007, 09:52 PM
  4. محتاره اضع مسبح خارجي او داخلي؟؟؟ساعدوني
    بواسطة روحـــ تحبك ي في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-04-2007, 07:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ