انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: اطررررررف موقف(وناااااااااسة)

الردود
    4,877

Wink اطررررررف موقف(وناااااااااسة)

اخواتي العزيزات :
    عندي فكرة مررررررررة حلوة ..صراحة انا و افكر فيها اضحك و انا اتخيل نفسي اقرأ المواقف الطريفة او المحرجة اللي حصلت لكل وحدة حبت تشارك و بتبادل المواقف الحلوة..و انا راح ابدا اول شئ كتشجيع:
    قال شووووو..مرة كنت طالعة انا و زوجي مشوار و رايحين نزور بيت خال زوجي..الممممممممهههههم قلنا شووو خلينا ناخذلهم باكيت شوكلاتة معنا..المهم نرلت انا و زوجي السوبر ماركت و لما خلصنا هو راح يحاسب و انا قلت اسبقه عالسيارة و انا ماشية شفت سيارة مثل سيارة خال زوجي و كان فيها واحد سبحااااااان الله من بعيد يشبهه..و كانت الدنيا شوي ضلمة و الواحد ما كان شايف كتير منيح ..و ما بعرف شو خطر على بالي و فعلا فكرت انه خال زوجي فلوحتله بايدي باااي من بعيد و هو شووووو يسلم علي كمان و على طلعت زوجي من المحل ..سالني لمين بتشاوري قلتلو خالك..طالع هيك و ركز و قال هيدا خالي..و انا ساااعتها شوووووو انحررررررررررججججججججت حددددددددديييييي و وجهي صار قوس قزح مو اشارة مرور من كثر الاحراااج و فعلا كلللللل ما اذكر هذا اليوم و ردة فعل زوجي اللي كان راح يزنطني ساعتها اموووووت على نفسي من الضحك..
    و بسسسسسسسس..
    هذه كل اساااالفة و اتمنى انكم عشتوا الموقف معي
    و تحيااااااتتتتتي لكم

الردود
    4,635
    موقف يموت من الضحك لو انا عنك كنت رجعت البيت ....من الفشله؟؟؟؟؟؟؟؟
    شوفي هذا الموقف حدث لي هذه الصيفيه......
    وانا كنت راجعه من المول هو قريب من سكنا.....المهم كنت معع بنت خالتي ....ونحنا راجعين إلا وحده سمرا قصدي سوداءةاللون( خاله) كانت تمشي امامي وإلا فجأة وقعت امامي ومت من الضحك عليها يمكن عشر دقائق وانا اضحك وتذكرت اختي هي مشهوره بالطيحات عندنا.....وقعدت اضحك من قلبي واتذكر المواقف الي كانت فيها اختي تطيح( تقع) فيهاوقعدت اضحك مدة ساعه.....وانا نازله من الدرج مع بنت خالتي الله رواني تخيلوا ........شو صار.......
    الحمد لله جت سليمه طحت وانا جاسه الله لا يراويكم شكلي يموت من الضحك........
    وقعدت طول اليوم اضحك على نفسي.......
    الله رواني كنت اضحك على المسكينه الخاله وعلى اختي وآخر شي على نفسي....؟؟؟؟؟؟
    وحرمت ما اضحك على حد؟؟؟؟؟؟؟؟
    اقولكم موقف يموت من الضحك في نفس المول ......كنت عند البوابه وطالعه خلاص بروح البيت إلا هذا الخال جدامي ( امامي) ما شاف الباب ولصق بالباب .....
    تخيلوا الموقف كان مبين عليه في 17 وفرحان مع ربعه ويمشي بجد تعرفون مشية الخوال.....
    كلهم مروا من الباب الثاني إلا هو لصق بالباب تخيلوا شو هو اللي لصق براطمه.....براطمه
    انا مت من الضحك وما تحملت الموقف جلست بالقرب من الباب اضحك واضحك وما قدرت امسك نفسي.....
    لا وبصمات براطمه كانت على الباب الزجاجي لمدة 4 ايام وكنت كل ما امر واشوفها اموت من الضحك لا إرادي......
    الحمد لله لم يحدث لي هذا الموقف كنت لصقت بالباب وبراطمي راحت.....
    ؟؟
    ؟
    ؟
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    4,877

looooooooool

يااا حرااااااام يا ام وديمة ضحكتيني و انا اتخيل موقفك و انت طايحة بطولك...ذكرتيني باختي و هي كانت رايحة المطعم الصبح مع اختي الثانية يجيبوا فطور و ما اسمع الا ضحكاتهم واصلة البيت و هم لسه بالشارع اتاريها مسكينة هي و طالعة من باب المطعم هوووووووووب تتزحلق و تطيح علي ظهرها..و لا اللي زاد الطين بله الجرسون اجالهها و وقال اسم الله سلاااامات و بقلك شوووو هي من ساعتها مو قادرة تمسك نفسها من الضحك...بس هاااااااا لا تضحكي عليها لا تطيحين ولا براطمك يلزقوا في مكان ما

الردود
    4,635
    وين الباقيين ......خلونا نضحك شوي نفرفش........
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    4,877

Angry ياااااااااااااااااااااااااااي..

ياااااااااااااااااااااااااااي..
    مس معقول و لا احد راضي يفرفشنا شوي..والله انك يا ام وديمةTHE BEST.
    داخلين تقروا و تضحكوا عالمواقف و بس...
    يالاااااااا يا هوووووووووه تحركوا

مواضيع مشابهه

1. موقف
    بواسطة حصين في فيض القلم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 19-03-2007, 01:13 AM
  2. موقف احرجني فيه الدحمي الله لايعيدة من موقف
    بواسطة بارعه في نافذة إجتماعية
    الردود: 35
    اخر موضوع: 24-04-2006, 03:31 PM
  3. موقف او فعل أثر فيك
    بواسطة مغتربة في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 16-02-2005, 01:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ