انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا .

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الردود
    110
    الجنس

    إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا .

    إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد :-
    أخبار يوم الأحد 25/8/1422هـ 11/11/2001م
    نعتذر لإخواننا الكرام عن انقطاع التقارير الإخبارية لبضعة أيام وذلك لأسباب فنية ، كما نأمل من إخواننا المتابعين لأخبار المجاهدين متابعة الأخبار من على موقع الإمارة الإسلامية وعنوان الموقع هـو ( http://www.alemarh.com ) ، وسوف يتم بعد أيام بإذن الله بث التقارير الإخبارية عن طريق الموقع إن شاء الله تعالى ، ونسأل الله أن يعيننا .

    قصفت الطائرات الصليبية فجر اليوم مقر منظمة وفاء الإنسانية بعدة قذائف متتابعة ، وقد قتل 6 من الأخوة العرب 4 من مكة المكرمة ، وأبو سراقة وأبو قتيبة الغامديين أيضاً ، وجرح الأخ أبو محمد المكي وآخر أفغاني بجروح طفيفة .
    علماً أن منظمة وفاء قد استهدفت بقصف مركز من الطائرات الأمريكية في الأسبوع الماضي إلا أنه قد تم إخلاء المبنى قبل قصفه بعشر دقائق ولم يصب أحد في المرة الماضية بأي أذى .
    وبهذه الحادثة تثبت أمريكا بدليل جديد أنها لا تستهدف المقار العسكرية كما تزعم بل إنها تستهدف كل الأهداف التي يمكنها من خلال ضربها إيقاع أكبر عدد من الضحايا سواء كانوا أطفالاً أو شيوخاً أو نساءً أو عمال إغاثة .

    لقد كثرت الأكاذيب من قبل التحالف الشمالي حول عدد الأسرى والقتلى من قوات الإمارة الإسلامية بعد سقوط مزار شريف فقالوا 1500 أسير وقالوا 300 أسير وقالوا 400 قتيل وغير ذلك من الأكاذيب .
    ونؤكد أن سقوط مزار شريف كان بأمر من أمير المؤمنين الذي أمر بانسحاب قوات الإمارة من داخل المدينة والتمركز خارج المدينة ومحاصرتها لاستنزاف العدو فيها ، ولم يفقد المجاهدون في الانسحاب المخطط له من الأعداد التي ذكرت آنفاً شيئاً .
    كما نؤكد أن المجاهدين العرب فقدوا 12 مجاهداً على رأسهم ( جمعة باي ) و ( عبد السلام الحضرمي ) و ( أبو مسلم الصنعاني ) و أربعة من السعودية ، وكان مع العرب أيضاً 56 ما بين باكستاني وأوزبكي وتركستاني ، وكان هؤلاء الأخوة في طريقهم لتدعيم قوات الإمارة من ولاية تخار إلى مزار شريف لتغطية الانسحاب فيها ، وعندما دخلوا حدود الولاية قامت الطائرات بإمطارهم بقذائفها في أحد الأودية ولمدة ثلاث ساعات متواصلة مما أدى إلى استشهاد الجميع نسأل الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء ، كما استشهد عدد من المجاهدين الأفغان أثناء تغطيتهم للانسحاب داخل المدينة ولم يتم إحصاء عدد المفقودين من الأفغان بدقة إلا أنهم لا يتجاوزون العشرين نسأل الله أن يتقبلهم من الشهداء ، ولم يتم ولله الحمد أسر أحد من المجاهدين ، وقد خلف المجاهدون وراءهم في المدينة بعض الأسلحة الثقيلة والمعدات التي تعذر إخراجها من المدينة .

    أمر أمير المؤمنين قوات الإمارة الإسلامية أيضاً بالتراجع عن حماية مراكز الولايات المتاخمة للحدود الطاجيكية والأوزبكية وهي ولاية سمنغان وولاية جوزجان وولاية فارياب والتمركز في الجبال المحيطة بها ، لتجنب القصف واستنزاف العدو بالهجمات الخاطفة .

    كما قتل قبل ثلاثة أيام في ولاية تخار عشرة من الأخوة العرب من اليمن والسعودية وكانوا يؤدون صلاة العصر في الجبهة وكان يؤمهم الأخ زيد الشهري وأثناء الصلاة تساقطت عليهم صواريخ ( الشيل يك ) أودت بحياة الجميع في مصلاهم ، نسأل الله أن يتقبلهم من الشهداء .

    وفي سؤال وجهناه إلى وزير الدفاع الملا عبيد الله حول الأوضاع المستجدة على جبه مزار شريف وما هي وجهة نظره في سقوط مزار شريف .
    فأجاب حفظه الله : إننا لم نراهن في حربنا ضد دول العالم أجمع على الاحتفاظ بالمدن ، ولكننا نراهن على هزيمتهم وجعل أفغانستان مقبرة لكل من دخلها من الغزاة بإذن الله تعالى ، والحرب التي تشن ضدنا ليست حرباً تقليدية بل هي حرب فوق التقليدية ولم يبق من الأسلحة التي تستخدمها أمريكا في قصف أفغانستان إلا الأسلحة النووية ، فقد استخدمت الأسلحة الكيمياوية والأسلحة الانشطارية وقنابل التفريق الحراري والقنابل الارتجاجية التي تزن سبعة أطنان وهذه القنابل تعد أضخم قنابل في العالم وهي التي تأتي دون القنابل النووية مباشرة ، فالحرب ليست إلا حرب إبادة تشنها دول العالم أجمع ضد شعب أفغانستان المسلم .

    أما فيما يخص تقدم قوات الشمال وسيطرتها على مزار شريف وبعض المواقع الأخرى ، فإن هذا لا يضر في مجريات الحرب شيئاً ، ولن يؤثر في الإمارة الإسلامية ولا في المجاهدين إن شاء الله .
    فقبل أربع سنوات تقريباً دخلت قوات الإمارة الإسلامية إلى مزار شريف وسيطرنا على المدينة بعد أن أظهر لنا الجنرال الخائن عبد الملك موافقته على تسليم المدينة ، ثم بعد ذلك اتفق مع التحالف الشمالي وغدروا بقوات الإمارة الإسلامية وحاصروها وقتلوا منهم في مجازر جماعية ما يقرب من عشرة آلاف مجاهد وعدد من القادة وعدد كبير من القراء والعلماء الذين ذهبوا للاحتفال بسقوط المدينة .
    إلا أن قوات الإمارة الإسلامية لم تتأثر تأثيراً بالغاً بمثل تلك الحادثة وأعادت الكرة من جديد وهاجمت مزار شريف بعد بضعة أشهر وفتحت المدينة وطردت منها قوات التحالف ، فتلك المصيبة والفاجعة التي حلت بقوات الإمارة الإسلامية لم تثن المجاهدين عن مواصلة الجهاد رغم فقدهم لقادتهم وعلمائهم وواصلوا الدرب حتى انتصروا ، وسقوط مزار شريف قبل يومين بأيدي التحالف لا يمكن أبداً أن يكون شبيهاً بسقوطها السابق من حيث عدد القتلى ومن حيث الخسائر المادية ، بل إن سقوطها هذا جاء بناءً على خطوات محسوبة سنعيد الكرة إن شاء الله على قوات التحالف الصليبي لهزيمتهم .
    وننبه أيضاً على أن التحالف الصليبي اليوم لن يكون أبداً أقوى من الاتحاد السوفيتي عندما اجتاح أرض أفغانستان المسلمة ، وكذلك قوات المجاهدين اليوم هي أقوى بلا شك منها أيام الغزو السوفيتي .
    والقوات السوفيتية دخلت واجتاحت كل المدن حتى وصلت إلى ميرام شاه وبنون وبشاور في باكستان فقد التهمت كل تلك المناطق الشاسعة في غضون أشهر ، إلا أن المجاهدين استطاعوا بفضل الله إخراج الروس من تلك المناطق والمدن كلها خلال عشر سنوات ، وأخرجت القوات الشيوعية الأخرى بعدهم بثلاث سنوات تقريباً .
    وبذلك نطمئن أنصار الإمارة الإسلامية في كل مكان بأن سقوط المدن والأراضي بأيدي العدو ليس هو مقياس الانتصار في الحرب ، بل المقياس هو لمن يبقى في النهاية ولمن يحتفل بالنصر في آخر المطاف .
    وقوات التحالف الشمالي ستنشغل في الأيام المقبلة بالمحافظة على تلك المكاسب التي حققتها وستتحول من الهجوم إلى الدفاع عندما تُضرب من خلف خطوطها الدفاعية وتبدأ بالتقلص وتبدأ بحشد جنودها في المدن التي سيطرت عليها لحمايتها وستبدأ قوات الإمارة بشن خطط هجومية تستنزف فيها قوات التحالف ، والتي ستدعم حتماً بقوات صليبية بشكل مكثف للمحافظة على تلك المكاسب ، وحينما تدعم بالقوات الصليبية البرية بأعداد ضخمة تكون الحرب الحقيقية قد بدأت ، والنصر قادم بإذن الله تعالى والله يقول ( سيهزم الجمع ويولون الدبر بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر ) .
    وبهذه المناسبة فإننا نطالب إخواننا المسلمين في كل بقاع الأرض بأن يقفوا مع الإمارة الإسلامية بأعظم سلاح يملكه المسلم وهو سلاح الدعاء والتضرع إلى الله تعالى ، لا سيما وأن شهر رمضان على الأبواب وهو شهر النصر والتمكين ، فألحوا على الله بالدعاء بأن ينصر المجاهدين في كل مكان وفي أفغانستان خاصة ، وأن يقصم دول الكفر أجمع وأمريكا خاصة .
    والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    مركز الدراسات والبحوث الإسلامية..
    نقلا عن منتدى الفجر.
    ================
    اللهم نستودعك كل المجاهدين في سبيلك فأحفظهم بحفظك من كل جنب واصرف عنهم كل سوء وشر وكرب ، وأجعلهم في ضمانك وأمانك وإحسانك ، وأربط على قلوبهم ، وقوي شوكتهم ، وثبت أقدامهم ، وأنزل السكينة عليهم، وأمددهم بجند من عندك مردفين ، وأنصرهم بحولك وقوتك على القوم الكافرين نصرا قويا عزيزاً مؤزرا من عندك عاجلا غير آجل يا رب العالمين.
    اللهم يا ذا الجلال والإكرام وتفضل عليهم بمنْك وكرمك وإحسانك أنت وحدك وليهم ومولاهم وأنت الله الرؤوف الرحيم ، ونصلى ونسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    الردود
    9,839
    الجنس
    أنثى
    آمين يارب العالمين...
    جزاك الله كل خير أختي بنت الرساله...






    اللهم اجعل لي من كل همٍ فرجاً
    ومن كل ضيق مخرجاً
    وارزقني من حيث لاأحتسب


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    الموقع
    في أرض الله
    الردود
    10,676
    الجنس
    جـزاك الله خيرا الجزاء ونفع بك المسلمين ...

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    الموقع
    الـكـويــت الله يـحـفظـها
    الردود
    1,002
    الجنس
    أنثى

    Thumbs up

    جزاك الله خيرا

مواضيع مشابهه

  1. البيت بيتنا 225 لا تحزن ان الله معنا
    بواسطة adam_mh في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 295
    اخر موضوع: 04-01-2010, 04:45 PM
  2. لا تحزن إن الله معنا ((مقال للشيخ محمد العريفي))
    بواسطة درة فنر في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-09-2009, 01:31 PM
  3. لا تحزن ان الله معنا
    بواسطة سلسبيله السعودي في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 21-04-2008, 01:11 AM
  4. الردود: 29
    اخر موضوع: 17-10-2007, 05:53 PM
  5. لا تحزن إن الله معنا
    بواسطة Um_Omar في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-09-2006, 02:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ