انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: انا حزينة أتألم قلبى يتمزق هل تعرفون لماذا ----

الردود
    483

انا حزينة أتألم قلبى يتمزق هل تعرفون لماذا ----

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حزينة أتألم قلبى يتمزق هل تعرفون لماذا ----

يتطاول احدهم على أهل السنة والجماعة و بأسلوب غير حضارى

ولا من مدافع ووالله اننى ابكى وانا أكتب الأن اذا لم ندافع عن منهجنا

الذى نعتقده وندين به فلا خير فينا وأين الخير ونحن لا ندافع ولو بكلمة

ااااااااه ثم اااااااه اللهم انصرنا على ضعفنا اللهم نصرك على أهل الشرك

والضلال ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

الردود
    12,071
    اللهم انصرنا على ضعفنا اللهم نصرك على أهل الشرك والضلال ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم
    اللهم امين
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

.

الردود
    350

لااعلم من تقصدين بالضبط فهم كثر لكن خير تسلية لك هو ان هؤلاء سيبوئون بعقوبة معجلة من الله

اللهم انا نسألك الثبات والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا كثيرا

انه اعظم بلاء فلقد ابتلوا في دينهم وهذا يكفيهم

الردود
    152
    اللهم انا نسألك الثبات والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا كثيرا
    اللهم آآآآآآآآآمـــيـــن

الردود
    4,150
    يتوجب الرد عليهم أختي ما دمنا قادرين على ذلك ..
    اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه ..

الردود
    483

بارك الله فى الجميع

لم أكن اريد التوسع فى الموضوع ولكن لم أستطع أليس هذا المنتدى

على منهج أهل السنة والجماعة وهذا من شروط التسجيل فى المنتدى

إن منهج هذا المنتدى هو منهج أهل السنة والجماعة لذلك فإنه يمنع منعا باتا التعرض للدين الاسلامي الحنيف أو الرسول(صلى الله عليه وسلم) بالاساءه والتشكيك والاهانه أو التجريح أو الدعوة الى أي منهج مخالف لمنهجنا أو الدعوه لاعتناق دين غير الإسلام أو نشر البدع والضلاله.
    الالتزام بالأدب العام وعدم التلفظ بالألفاظ البذيئة أو الغير لائقة والمسيئة للآخرين وفي حالة مخالفة ذلك سيتم إلغاء عضوية المشترك.

والأن أخبرونى هل هذا الكلام المكتوب فى هذا الاطار أم لا

عزيزتي المغتربة ..
    أنا كل اللي قلته هو مافي فرق بين الشيعة و السنة لانهم اسلام .. و اذا عندج كلام غير هذا فهو غلط .. و كل الكلام اللي قلتيه عن الشيعة غلط في غلط .. تدرين ليش ؟؟ لانج تركتي كلشي و جيتي على مسألة الضرب بالقامات .. اصلا علماء الشيعة الكبار أمثال السستاني و بحر العلوم حرموا هذا الموظوع لكن في شيعة جاحدين و هم طبعا من ايران و ليسوا من شيعة العراق و لبنان يطبقون هذا النوع من الطقوس ..
    ثم لما تتكلمين عن الحسين لازم تقولين رضي الله عنه .. لانه فعلا من شباب الجنة .. و يوم عاشوراء ليس باحتفال بل هو يوم مقدس .. و بعدين منو قالج ان الشيعة يفضلون كربلاء على مكة المكرمة اتقي الله يا أختي في اللي تقولينه .. الشيعة مش شخص و لا شخصين الشيعة طائفة كاملة و احتمال يكون عددهم أكبر من السنة .. و بعدين انتي غلطانة في قولج انهم لا يؤمنون بصحابة الرسول عليه الصلاة و السلام .. انتي غلطانة بل بالعكس يآمنون بهم .. لكنهم عندهم اعتقاد و هو أن الامام علي سلام الله عليه هو الذي يجب ان يأخذ الخلافة من بعد نبينا محمد و اعتقد ان هذا الشي صحيح ..
    لكن مش من حقنا ان نحن نقول عنهم كفار أو اسلوبهم خاطيء ابدا .. و بالنسبة للبكاء على الحسين فهذا يعتبر تعبير عن الحزن بداخلهم فالمشاعر محد يقدر يكبتها و لا يمنعها من احد لا انتي و لا غيرج .. عرفتي ؟
    يعني انتي تركتي الدروز اللي مسوين نفسهم مسلمين و هم لا يمتون للاسلام بصلة و جيتي على الشيعة اللي هم مسلمين غصبا عن اللي ما يعجبه .. و لا تنسين ان العراق الحين بكاملها بيمسكها الحكم الشيعي .. و في شي مهم بعد انتي اظاهر عليج نسيتي .. الرسول عليه الصلاة و السلام فرض الحجاب على كل امرأة و قال كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته .. يعني نحن كل بلادنا العربية مافي و لا دولة فيهم فرضت الحجاب غير المملكة العربية السعودية و ذلك بسبب وجود الكعبة المشرفة هناك .. لكن اذكريلي دولة عربية وحدة او رئيس واحد فرض الحجاب في بلده و كلهم طبعا تابعين تحت الحكم السني .. و عندج ايران دولة اسلامية شيعية و فرضت الحجاب على النساء ..
    انتي المفروض ما تتركين الجوهر و تروحين على الامور اللي مالها اهمية .. البكاء على الحسين عند الشيعة يعتبر تكريم للحسين عليه السلام .. و ليس شيء غلط .. لكن طبعا الامور الاخرى من اللطم و الضرب بالقامات فهذا طبعا لا يجوز و علماء الشيعة نفسهم حرموه ..
    و اذا مرة ثانية قلتي ان الشيعة بيدخلون جهنم او غيرج قال هذا الشي فأكيد انتي و غيرج اللي بتدخلون جهنم انشالله لان مش من حقكم تتكلمون عن الشيعة بهذه الطريقة الواطية و الرخيصة لانهم اسلام و اشراف و ناس محترمين و لا تغلطين على حد و اذا فعلا كنتي حابة تغلطين على حد روحي اغلطي على الصهاينة و اليهود اللي دخلوا بلدكم و ما عندهم استعداد يطلعون منها ..
    عزيزتي روحي اقرئي و تثقفي اكثر و اعرفي حقيقة الشيعة على اصولها و مالج خص بالمتطرفين .. السنة بعد عندهم ناس متطرفين أمثال الدراويش و غيرهم اللي يسوون اكثر ما يسوونه المتطرفين الشيعة في وفاة الحسين .. فهم يسووون اكثر من جذي في وفاة نبينا محمد عليه الصلاة و السلام ..
    نحن العرب عقولنا فاظية بدل ما نروح نحارب اليهود نتحارب فيما بيننا شيعة مع سنة .. والله عيب ..
    و على فكرة مصادرج كلها غلط لاني اعرف عن الشيعة أكثر منج .. بما اني عراقية و بلدي تمثل 80% شيعة في البلد .. و ما اعتقد ان كل الشيعة غلط و انتي بس اللي صح ..

علما اننى كنت أريد الرد ولكن فوجئت بالموضوع مغلق انا انسانة احب الله عزوجل وأحب الرسول صلى الله عليه وسلم

لم أعرف تماما ماذا أفعل ولكن نمت وأنا أفكر و استيقضت وانا أفكر لماذا أغلق الموضوع هل يكفى اغلاقه

أتمنى من له دراية ان يجيب ليس من أجل أنفسنا ولكن لنرى الله منا ما يحب من الدفاع عن منهجنا الحق

واتمنى ان يكون عملنا لله سبحانه وتعالى وأعذرونى

الردود
    283
    أنا من كتب الموضوع وانت من قمت بمهاجمتي
    لكن والله العظيم انني لم ارد ان افتح بابا للمجادلة والنقاش الحاد
    اعتذر منك اذا كان الموضوع قذ ازعجك لتلك الدرجة وانا مثلك صعقت عندما رأيته مغلق
    وكلنا بنو آدم ولا فرق عندي بين الشخص السني و الشخص الشيعي
    ولكل منا وجهة نظر والانسان الذي يملك الروح الرياضية يتقبل كل الآراء ووجهات النظر
    اعتذر منك مرة أخرى..........

الردود
    1,453
    أختي الفاضلة :

لا داعي للغضب .. فهذه شيعية وجاهلة .. ويكفي أنها لم تستطع أن تُصرح بأنها شيعية .. وهنا سؤال .. لماذا تخجل من دينها ؟! ..

وقد سبق وقرأت لها رداً تعترف فيه بأنها تزور الأضرحة وتتبرك بها .. فهل بعد هذا الخُسران خسراناً ؟!

أما كلامها أعلاه .. فوالله إنه واهن .. بل أوهن من بيت العنكبوت .. ورده أسهل من شرب الماء ..

ثم .. ماذا تنتظرين من أناس يدعون حب النبي وآل بيته .. وهو لم يسلم صلى الله عليه وسلم منهم ولا آل بيته ؟! .. فهل نحن بمنئ عن أن يطالنا ما طال رسولنا صلى الله وسلم وآل بيته ؟! ..

لا تغضبي أختي .. لأن كلامها كله محض افتراء .. ونحن أهل الحق .. وصاحب الحق هو المنصور بإذن الله ..

((ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين )) ..

تحياتي ،،،

الردود
    152
    غريب امركم ايها الشيعة
    تقولون شيئ وتفعلون شيئا اخر
    كلنا نعلم عن بدع الشيعة
    ونعلم كرههم للصحابة ،، وكل الشيعة اللي نشوفهم يسوون نفس الشي من البدع و الكلام الفاضي،،، لكنهم ينكرون ليش ما ادري،،،
    وبارك الله في الاخ ناصح على رده

الردود
    152
    اشعر ان هنالك غلط في الموضوع
    فالرد السابق للمغتربة في الموضوع الذي اقفل مغاير تماما لهذا الرد
    غريب

مواضيع مشابهه

1. لماذا أنتى حزينة هكذا...........؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة سلفيه 77 في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 21-03-2011, 11:26 PM
  2. طفل يصرخ في الصلاه؟؟؟ تعرفون لماذا؟؟؟؟
    بواسطة ماى في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 24-09-2008, 12:40 AM
  3. طفل يصرخ في كل صلاة!!!تعرفون لماذا؟؟؟
    بواسطة جوجووبس في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-08-2008, 07:42 AM
  4. هل تعرفون من سكن قلبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة العنقودةالأخيرة في فيض القلم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 28-06-2008, 02:06 PM
  5. *******هل تعرفون لماذا نتزوج ؟؟؟؟؟؟*******
    بواسطة عاشقة الحلويات في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 14-09-2006, 02:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ