انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: وينكم عن هالخبــــر اللي يشرح الصدر ( 19 جنديا أميركيا من بين قتلى هجوم الموصل )

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    10

    وينكم عن هالخبــــر اللي يشرح الصدر ( 19 جنديا أميركيا من بين قتلى هجوم الموصل )

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كل علج يسير وكأنه كتيبة متنقلة ومع ذلك

    جبناااااااااااااااااااااااااااااااء

    جبناااااااااااااااااااااااااااااااء

    جبناااااااااااااااااااااااااااااااء


    هذه الحصيلة هي التي تم الاعلان عنها في القنوات الإخبارية وماااااااااااااا خفي أعظم اللهم لك الحمد والشكر

    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

    اللهم اغفر له وتقبله عندك من الشهداء اللهم آآآمين




    أكدت وزارة الدفاع الأميركية مصرع 19 جنديا من بين قتلى الهجوم على مطعم بالقاعدة الأميركية في الموصل والذي بلغت حصيلته 24 قتيلا و60 جريحا. وقد دان الرئيس الأميركي الهجوم، وقال إنه يعكس يأس المسلحين.

    وتبنت الهجوم في بيان بث على شبكة الإنترنت جماعة تطلق على نفسها "جيش أنصار السنة". وقالت إن أحد عناصرها نفذ "عملية استشهادية" استهدفت مطعما بالقاعدة الأميركية.

    في هذه الأثناء توعد البيت الأبيض بإلحاق الهزيمة بمن أسماهم أعداء الحرية. وندد المتحدث باسم البيت الأبيض سكوت ماكليلان بالهجوم، وأكد أن واشنطن ستواصل مساعدة الشعب العراقي على ما أسماه بناء مستقبل حر وديمقراطي.

    وأرجع الجيش الأميركي ارتفاع عدد الضحايا لوقوع الهجوم أثناء تجمع الجنود لتناول طعام الغداء، وقال قائد القوات الأميركية في الموصل الجنرال كارتر هام إن بين القتلى والمصابين جنودا أميركيين وعناصر من القوات المتعددة الجنسيات مدنيين وعسكريين، وأفرادا من الجيش العراقي.


    وتحدث شهود عيان عن وقوع عدة انفجارات، وأشارت مصادر أميركية أيضا إلى استخدام قذائف الهاون في الهجوم على القاعدة.
    [RAM]http://www.enshad.net/audio/Shakwaa/Shakwaa_-_07_-_Tahoon_Al-7ayaah.rm[/RAM]
    آخر مرة عدل بواسطة شمالية غربية : 22-12-2004 في 10:58 PM
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

    قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    فى قلب مملكتى
    الردود
    588
    الجنس
    ذكر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله أكبر الله أكبر

    والحمد الله

    الله ينصر المجاهدين ويرحم موتاهم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    في وسـ لـك ـــــط..
    الردود
    6,127
    الجنس
    امرأة
    الله أكبر ... الله أكبر...الله أكبر ولله الحمد....

    بالفعل بما ان هذه الحصيلة التي ذكرها الأمريكان ... فضاعفيها 6 أضعاف ويظهر لك الرقم الحقيقي...

    اللهم عليك بهم..اللهم عليك بهم...اللهم عليك بهم....

    أثابك الله شماليه على نقل هذا الخبر المفرح..

    ودمتي بخير..


    يارب إنـــــها لا تقوى فألهمها الصبر والحكمة... واجعلها على تحمل المصاب أقــوى


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    10
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    halariayl

    اللهم آآآآآآآآآمين


    جزاك المولى خير الجزاء أختي هالة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    بلاد الغربة
    الردود
    362
    الجنس
    ذكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا اختـاه ...

    في معلومات وردت في بعض المواقع على شبكة الانترنت أعلن جيش أنصار السنة فيما ذكر أنه بيان ملحق أن الاستشهادي البطل الذي نفّذ عملية الموصل هو شاب من أبناء مدينة الموصل يبلغ من العمر 24 عاما تزوج منذ شهر تقريبا وقد تمكن من العمل داخل قاعدة الغزلاني الأمريكية بالموصل منذ حوالي الشهرين وكان طوال هذه الفترة يمد الجيش بمعلومات عن مواقع تمركز القوات داخل القاعدة ومواقع تخزين الذخيرة وغيرها واحداثيات تلك المواقع حتى يتم قصفها وقد تم بناء على تلك المعلومات قصف القاعدة 48 مرة خلال هذين الشهرين كما كان له دور خطير في الارشاد عن العملاء والمتاعونين مع قوات الاحتلال والعاملين داخل القاعدة من عمال ومقاولين عراقيين وأتراك وأمريكيين وغيرهم وقد يسر ذلك تنفيذ حكم الله في 37 من الخونة العملاء داخل هذه القاعدة وذكر البيان أن منفذ الهجوم كان يعمل داخل المطعم وأنه قام بتجهيز نفسه بالمتفجرات وفجّر نفسه في موعد الغداء تماما بينما كانت طوابير الجنود تتوافد على المطعم لتناول الطعام هذا وقد وعد البيان بنشر شريط مصور للعملية في وقت قريب ومن جهة أخرى فقد تضاربت البيانات بشأن أعداد القتلى فبينما تعلن وزارة الدفاع أن قتلى جنودها في الهجوم كانوا 19 و3من المدنيين المتعاقدين معها فيكون المجموع 22 وأن 60 اّخرين قد أصيبوا يعلن صحفي أمريكي -مراسل الاسوشيتدبرس- كان داخل القاعدة أنه شاهد 24 جثة على الأقل غير الجثث المقطعة والممزقة وأن عدد المصابين يناهز64 مصابا في حين تعلن شركة هاليبرتون أن 4 من موظفيها قتلوا في الهجوم اضافة الى 3 من المتعاقدين معها فيصبح المجموع اضافة الى التسعة عشر جنديا هو 26 قتيلا و65 جريحاالا أنه من غير الواضح حتى الان كيف استطاع منفذ الهجوم الدخول بهذه الكمية الكبيرة من المتفجرات الى داخل الموقع في حين
    يذكر اّخرون احتمال أن تكون قد استخدمت في الهجوم متفجرات بلاستيكية شديدة الانفجار والتي يمكن اخفاؤها في الملابس الا أنه حتى مع هذه الفرضية فان شدة الانفجار كما ورد تحتاج الى كمية كبيرة من تلك المتفجرات البلاستيكية واذا ثبت صحة ذلك تكون تلك المرة الأولى تقريبا التي يستخدم فيها هذا النوع من المتفجرات في عملية بالعراق

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الردود
    43
    الجنس
    السلام عليكم.....والله يااختي فرحتينا بهذي الاخبار الحلوه الله ينصرهم ويحميهم ويجعلهم قرة الاعين( الله اكبر )اختك من العراق بلد الرافدين الاصيله ام اسامه.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    بلاد الغربة
    الردود
    362
    الجنس
    ذكر
    القوات الأمريكية توهم الجميع بصور تفجيرات الموصل، والمحافظ يؤكد ما أكدته مفكرة الإسلام

    مفكرة الإسلام [خاص]: عقد محافظ الموصل محمد الشيخي اليوم مؤتمرًا صحفيًا في مبنى محافظة الموصل في حوالي العاشرة من صباح اليوم أعلن فيه إغلاق جميع المنافذ الحدودية لمدينة الموصل وإغلاق 5 جسور تربط المدينة من جهة الشرق والغرب والجنوب كما شدد على حراسة الحدود السورية المحاذية للمحافظة، حيث اتهم عناصر 'إرهابية' ـ حسب وصفه ـ بتدبير العملية.
    من جهته أعلن المحافظ أن السيارة التي استخدمت في تفجير مطار الموصل قد سرقت قبل أيام من إحدى دوائر الدولة في مدينة الموصل، كما أعلن أن أي شخص يخرق حظر التجوال أو يحاول الخروج من المدينة سوف يعرض نفسه للقتل، وأن قانون الطوارئ سوف يطبق بشكل كامل، وبدرجته القصوى.
    وأضاف أن قوات الشرطة العراقية والحرس الوطني العراقي قاموا بتطويق حي الزراعة وحي الغابات شمال الموصل وقاموا بتفتيشه، إلا أنهم لم يعثروا على أي شيء، وإن لديه معلومات استخباراتية تؤكد ضلوع عناصر مسلحة ووقوفها خلف هذا التفجير، وإنه قام بفتح تحقيق كامل على خلفية الانفجار.
    ومن جانبه أصدر 'جيش أنصار السنة' بيانًا حذر فيه أهالي الموصل من أن إعلان القوات الأمريكية عن خسارة كهذه لأول مرة يعتبر حسب خططهم هو تمهيد لاجتياح المدينة وإيجاد عذر لمحاصرتها، كما كانت من قبل حجة التمثيل بالجثث في مدينة الفلوجة ذريعة لاجتياحها، وتوعدت الجماعة القوات الأمريكية بمزيد من الضربات، وطالبوهم بالإفصاح عن خسائرهم كما أفصحت المقاومة عن ضحاياها.
    كما أصدرت جماعة أنصار السنة بيانًا عن عملية تفجير مطار الموصل البارحة، وهذا نصه:
    'بسم الله الرحمن الرحيم، {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ} لقد نفذ أحد إخوانكم من الاستشهاديين هجومًا استشهاديًا قبل ساعات من الآن وكلكم قد علمتم به، فقد أدى الانفجار إلى دوي في كافة أنحاء الموصل، وما أعلن الاحتلال عنه من خسائر تعد بالأصابع كان مغلوطًا، والحقيقة أنا نبشركم أنه كان بسبب السيارة المفخخة مقتل أكثر من 150 جنديًا أمريكيًا في عملية تم تنفيذها من قبل أخيكم بكل دقة، ولم يذهب في هذه العملية أي عراقي أو مسلم لأننا حريصون على العراقيين والمسلمين كما نحرص على عوائلنا، وكانت سيارة من نوع دانيا حمل 12 طنًا تستخدم لأغراض رسمية، وهي ملك للعراقيين قبل أن تكون ملكًا للاحتلال، وتغطى أخوكم الاستشهادي بغطاء رجال الشرطة واستطاع إيهام قوات الاحتلال بأنه من عناصر الشرطة، {وَجَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لا يُبْصِرُونَ}.
    أخوتي: لقد كان التخطيط لهذه العملية في اتجاهين: الأول في حالة اكتشاف السيارة عند الباب الأول، فإن أخاكم الشهيد سيقوم بتفجيرها حال اكتشاف أمره، وإن لم يكتشفوه فإنه داخل إلى المطعم لحصد مزيد من الجنود، وما حصل هو أن الله أظفره بأكثر من 150 جنديًا، ادعوا له وسلوا الله له الجنة.
    وختم البيان بتوقيع جيش أنصار السنة في العراق.
    وحديث محافظ الموصل وبيان جيش أنصار السنة جاءا تأكيدًا لما ذكره مراسل مفكرة الإسلام البارحة أن التفجير كان عبارة عن سيارة مفخخة وليس كما ذكرت بعض المواقع أنه عبارة عن شخص مفخخ؛ لأنه لا يحصل دمار من خلال تفخيخ شخص بمثل الدمار المذكور، كما أنه أشكل على الكثيرين الصور المعروضة والتي سربتها القوات الأمريكية عمدًا لتخفيف صدمة الخسائر الكبيرة، والتي عرضت البارحة، والتي كانت استراحة للمسافرين العراقيين سابقًا في مطار الموصل المدني، والآن تستخدمها قوات الاحتلال الأمريكي كمطعم فرعي للمطعم الرئيس، وقد استهدفت بقذائف هاون مورتر 120، مما أدى إلى حدوث خسائر في الأرواح لا نعلم عددها.
    أما المطعم وهو ما يسمى 'بهو الضباط' في عهد الرئيس العراقي صدام حسين فهو عبارة عن مبنى خرساني تم تدميره بالكامل، وتعمدت القوات الأمريكية أن تعتم على المكان، نظرًا لبشاعة المناظر.
    وترغب إدارة مفكرة الإسلام أن يصل قراؤها إلى مستوى الإدراك بالحرب الإعلامية التي تقوم بها القوات الأمريكية؛ فهي في الفلوجة بثت بعض الصور، وقد أظهر إحداها حي الوليد، في حين أن حي الوليد ليس من الفلوجة! كما بثت صورًا لجنودها وهم ينامون على أسرة في الفلوجة لتثبت الأيام أنهم لم يسيطروا على الفلوجة وأنهم يعيشون أسوأ أيامهم، كما بثوا من قبل صورًا وهم على أبواب الصحن الحيدري في النجف وتثبت الأيام أن أنصار الصدر خرجوا ولم تصل القوات الأمريكية إلى الصحن الحيدري.

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    الله اكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد
    وان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم
    وما النصر الا من عند الله
    واليوم يفرحالمؤمنون بنصر الله

    هنيئا لكم يا اهلنا في الفلوجة.. هنيئا لكم هذا النصر المبارك...

    ورزقك الله الذرية الصالحة جزاء بشارتك الرائعة.

    بالإنتظـــــــــار



  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    ما وراء المحيطات
    الردود
    2,847
    الجنس
    امرأة
    هنيئا لكم يا اهلنا في الفلوجة.. هنيئا لكم هذا النصر المبارك...
    الله اكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    10
    محبة القرآن
    جزاك الله خير أم عبدالعزيز


    الله يحفظك

مواضيع مشابهه

  1. وين الكــــــــرم وين الترحيب اللي يشرح الصدر؟ ؟ ؟
    بواسطة **نجمة أمـــل** في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 21
    اخر موضوع: 10-10-2006, 04:54 AM
  2. الولايات المتحدة تتعرض هذا الموسم لأسوأ هجوم حشري في تاريخها
    بواسطة متفائلة في زمن اليأس في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 17-06-2003, 02:42 AM
  3. الردود: 17
    اخر موضوع: 22-05-2003, 11:32 PM
  4. الردود: 21
    اخر موضوع: 17-05-2003, 09:37 PM
  5. الردود: 26
    اخر موضوع: 16-05-2003, 09:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ