انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: اليوم ... 14 متسابق بينهم 4 سعوديين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    4
    الجنس

    اليوم ... 14 متسابق بينهم 4 سعوديين


    الخميس يوم مفتوح للعائلات
    اليوم ... 14 متسابق بينهم 4 سعوديين
    في إنطلاق مهرجان مسابقة الزنابق لتنسيق الزهور
    أكد الأستاذ أكرم بن أحمد شرف الدين رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة الزنابق التاسعة تنسيق الزهور أن المسابقة اكتسبت اعتباراً من هذا العام مسمى مهرجان حيث تأتي ضمن فعاليات متعددة تستمر للفترة من 10 وحتى 18 من مارس الجاري تبدأ في بفندق الرياض ماريوت في العاشر من الشهر الجاري بالمؤتمر الصحفي وقد خصص يوم الخميس 15 مارس يوم مفتوح للعائلات في قاعة مكارم بالماريوت الراعي المضيف، وتنتقل فعاليات المهرجان إلى مركز المملكة، الراعي الرئيسي للمسابقة من يوم الجمعة 16 إلى الأحد 18 من هذا الشهر.

    وأفاد رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان مسابقة الزنابق التاسعة لتنسيق الزهور الأستاذ أكرم شرف الدين بأن حفل توزيع الجوائز سوف يقام تحت رعاية معالي وزير الزراعة وسفير مملكة هولندا في الرياض، مبينا أنه قد تم تخصيص خط هاتفي خاص بالمسابقة ومحبي الزهور 920020211 وأنه سوف يتم توزيع 50 ألف زهرة على الجمهور خلال فترة المسابقة، كما تحظى المسابقة برعاية إعلامية من قبل صحيفة الحياة ومجلة ليالينا.

    هذا وقد أشاد معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبد الرحمن بالغنيم بالمسابقة التي تعد أحد أوجه التعاون ما بين الوزارة والقطاع الخاص مقدرا الجهود التي تبذلها مؤسسة الزنابق الدولية ومدللا على نجاح المسابقة باستمراريتها لتسع سنوات متتالية.

    يذكر أن المسابقة تحظى برعاية منظمة الأمم المتحدة منذ انطلاقتها حيث جاء على لسان المنسق المقيم للمنظمة الدكتور المصطفى بن المليح "تأتي مسابقة الزنابق لتنسيق الزهور كحدث يفتخر به.. إنه مشروع عربي نشأ لينافس المعايير الدولية على شؤون سمحة تثري الحواس وتمتع الرؤى".
    كما أشار السفير الهولندي السيد نيكولاس بيتس أن مسابقة الزنابق لتنسيق الزهور أقيمت أول مرة في عام 1998م وبدعم متواصل من السفارةالملكية الهولندية.

    كما أضاف السيد شرف الدين أنه قد شارك العديد من مصممي ومنسقي الزهور المتخصصين يمثلون محلات الزهور من مختلفأرجاء الوطن العربي في التصفيات الأولية لهذه المسابقة وقد قامت لجنة التحكيم المكونة من خبراء تنسيق
    زهور دوليين باختيار 14 متسابقاً نهائياً بينهم أربعة سعوديين بناء على معايير عالمية وبالتنسيق مع مجلس الزهور الهولندي، حيث سيتم استخدام ما يقارب السبعة أطنان من الزهور.


    وللمرة الثانية على التوالي وضمن فعاليات مهرجان مسابقة الزنابق التاسعة لتنسيق الزهور تقام مسابقة السيدات لتنسيق الزهور بجامعة الملك سعود في يوم الاثنين الموافق 12 مارس الجاري، حيث حققت المسابقة الأولى العام الماضي أهدافها باستقطاب أعداد أكبر من هاويات هذا الفن الراقي والرقيق.
    وتعتبر فعاليات مهرجان مسابقة الزنابق لتنسيق الزهور فرصة سنوية لكافة أفراد المجتمع والمهتمين للاستمتاع بالأعمال الفنية وللمختصين والهواة للاستفادة وتنمية مهاراتهم عبر أحدث تصاميم وتنسيقات الزهور برؤى جديدة ومتخصصة من قبل خبراء في هذا المجال.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

مواضيع مشابهه

  1. عجيب جداً | متسابق معاق ذهنياً لا يعرف شيئا غير القرآن
    بواسطة أم أسيل وعمر.. في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 19-05-2010, 05:13 PM
  2. عجيب جداً | متسابق معاق ذهنياً لا يعرف شيئا غير القرآن
    بواسطة زهرات شذيه في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 19-05-2010, 04:28 PM
  3. عجيب جداً | متسابق معاق ذهنياً لا يعرف شيئا غير القرآن
    بواسطة Nour alhouda في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 16-05-2010, 07:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ