انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: وا أقصاه .. لأجلك .. ( 1 )

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الردود
    62
    الجنس

    وا أقصاه .. لأجلك .. ( 1 )

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، ثم أما بعد :-

    نكمل اليوم ما بدأناه من هذه الحلقات ومع سلسلة الخيانات ..

    معاشر الفاسدين المفسدين .. الظالمين المظلمين .. لو أن الله مسخ ملايينكم ذباباً لاستطاع أن يُخرج اليهود من فلسطين بطنينه .. لو أن الله مسخكم نملاً سرى في تل أبيب لاقتلعها ونغص عيش قردتها وخنازيرها .. فلِم النكوص والخيانة ؟!!

    ملف فلسطين .. آآآآه يا فلسطين .. ملفك مملوء بمسلسل خيانات لا حصر لها ولا عد .. فضائح سافرة وأوطان شاغرة .. معارك خاسرة وهزائم غادرة .. وحوش كاسرة ووجوه باسرة .. صدور زافرة وبطون زاحرة .. نفوس ثائرة وهموم زاخرة .. همم فاترة و صحائف داعرة .. حناجر ناعرة وعقول خائرة .. أرواح حائرة وجروح غائرة .. مصائب غامرة وزواجر فاجرة .. حكومات مهذارة وأوطان مأزورة .. فضائل مهجورة وبلاد مشطورة .. آمال مكسورة وكلاب مسعورة .. رقاب منحورة وجراح مفغورة .. أحلام مقبورة وشعوب مقهورة .. آآآه ما أقسى الجدار .

    من باع فلسطين سوى أعدائك ياوطني .. سوى قائمة الشحاذين على عتبات الحكام .. وموائد الدول الكبرى .. منذ قرون دفنوا فلسطين ووأدوها ..

    من مزق هويتنا الإسلامية وشوه عقولنا .. وأدمى مناكبنا .. من غربنا عن أوطاننا ؟؟ القدس عروس عروبتكم !! فلماذا أدخلتم كل زناة الليل إلى حجرتها ؟؟!!

    يابركاناً من الألم ينفجر .. ياطوفاناً من الذكريات يفيض .. قرارات الكبار صيغت في أوكار ملعونة من أوكار الشيطان الصليبي ..

    نخّاسون باعوا ( ضمائرهم وأهليهم وعشيرتهم وقومهم وأوطانهم ودينهم وتاريخهم وماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم و .. و.. و ) .. باعوا القدس بأجر زهيد .. آآآآآه ثم آآآه من الحلق مرة .. ومن القلب إلى أبد الآبدين ..

    حكام رجوناهم دروعا **** فكانوها ولكن للأعادي

    وخلتهمو سهاماً صائبات **** فكانوها ولكن في فؤادي

    وقالوا قد صَفَتْ منا قلوب **** لقد صدقوا ولكن عن ودادي

    وقالوا قد سعينا كل سعي **** لقد صدقوا ولكن في فسادي

    إنه ليس أقبح ممن يخون فلسطين باستمتاع ، و يفخرون بذلك أيضاً !! أيتها الرايات المنكسة المكدسة ، ماذا فعلتِ لفسطين ؟! لن يرحمكم التاريخ .. قد حولتم بلادكم من الصخرة العتيدة التي تحطمت عليها جحافل الغزاة ، إلى حصان طروادة التي ينفذ منها الغزاة إلى بلادنا الإسلامية ..

    أيتها الأصنام المكدسة لا المقدسة بل المدنسة .. الهزائم هي بناتكن الشرعيات اللائي يغتصبهن كل مغتصب ، لا تصلحون لإنجاب سواها .. حِكمتكم غباوة .. بلاغتكم طراوة .. تحضركم عبودية .. تدينكم مضبوط على برامج النظام العالمي الجديد .. غاياتكم واضحة .. وخياناتكم فاضحة .. وآهاتنا طويلة .. طويلة طويلة .. طول تاريخ الخيانة .. آهاتنا عميقة .. عميقة عميقة .. عميقة عمق تاريخ الخيانة ..

    خيانات لا تتوقف .. تجلب هزائم لم تتوقف .. والبلايا تتلوها الرزايا .. والرزايا تعقبها المنايا .. وطوفان المَذَلّة المنهمر لم يترك لنا أي فسحة من الوقت .. كلما سحقتنا داهية .. دهمتنا مصيبة أشد !! هل لأن عزائمنا خارت .. وقوانا بارت .. وكرامتنا هانت .. ونُخبنا خانت ؟؟!! ونحن لا نكف عن التقدم إلى الوراء !! إلى هذا الحد نجحوا في حصارنا .. في تقييدنا .. في تقطيع أيدينا .. في طمس بصائرنا وتيئيسنا ..

    لماذا يرفع شأن الخونة واللصول .. لماذا يرفع شأن القوّادين الكتبة الكذبة .. الذين ضيعوا القدس وخانوها ؟؟!!

    وهاك سرداً للخيانة والخونة .. وسأكتفي بسرد الأخبار الحديثة .. فخيانات القدماء من عبيديين وأرمن ونصيرية ودروز ورافضة وغيرهم مشهورة معروفة .. لكن خيانات بعض المعاصرين ومن أدركناهم من نصيرية و دروز وناصرية وبعثية غير معروفة ولا مشهورة ..

    خيانة الدروز في حرب 1948م ، وكيف وقفوا إلى جانب اليهود ضد المسلمين ، وخيانتهم في حرب 1967م ، وتخلي كمال جنبلاط ودروزه عن فلسطين عام 1976م ، وكيف تركوا الفلسطينيين لـ 30 ألف جندي من القوات النصيرية ، وماذا فعل النصيريون بالمسلمين في مخيم تل الزعتر ؟!!

    وبعد الاجتياح الإسرائيلي للبنان عام 1982م وضرب المسلمين من أهل السنة من الفلسطينيين واللبنانيين بـ 180 ألف قذيفة براً وبرحاً وجواً ، أخذ الدروز والرافضة والعلمانيين يطالبون بخروج الفلسطينيين من لبنان ..

    وحدث ولاحرج عن خيانة الدروز واشتراكهم في الجيش الإسرائيلي ، فهم يشكلون جزءاً مهماً في هذا الجيش .. وفي عام 1991م عين رئيس الوزراء الإسرائيلي ، أسد أسعد مستشار الشؤون الدرزية ليكون أحد أعضاء الوفد الإسرائيلي الذي سيشارك في مفاوضات مدريد .

    وأسعد أسعد هذا الشخصية غير اليهودية الوحيدة في الدولة العبرية التي ستشارك في مؤتمر السلام !! وهو من قرية بيت جن في منطقة حيفا بفلسطين .

    وإلى اللقاء في الحلقة القادمة مع خيانات النصيرية وخيانة بائع الجولان والقنيطرة وسفّاح مخيم تل الزعتر وحماة وحلب ..

    أخوكم : أبو عبد الله الذهبي ..

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    الموقع
    السعودية -الظهران
    الردود
    2,817
    الجنس
    ذكر
    لافظ فوك
    وبارك الله في اناملك

    نعم
    نعيب زماننا والعيب فينا ..وليس لزماننا عيب سوانا
    الكلمة الطيبة صدقة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    الموقع
    في أرض الله
    الردود
    10,676
    الجنس
    جزاك الله خيرا الجزاء ..

مواضيع مشابهه

  1. وا أقصاه .. لأجلك ( 5 ) خيانة الشريف حسين .
    بواسطة الذهبي في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 09-05-2002, 09:25 AM
  2. وا أقصاه .. لأجلك ( 4 ) خيانة منظمة أمل الشيعة ..
    بواسطة الذهبي في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 03-05-2002, 02:33 PM
  3. وا أقصاه .. لأجلك .. ( 3 )
    بواسطة الذهبي في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 27-04-2002, 07:17 PM
  4. وا أقصاه .. لأجلك .. ( 2 )
    بواسطة الذهبي في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 23-04-2002, 11:13 PM
  5. وا أقصاه .. لأجلك .. ( المقدمة )
    بواسطة الذهبي في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-04-2002, 02:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ