انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: 1/11/1427هـ..( مجلة طاب الخاطر ) .. ألغاز وصور ومواقع ..!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    Saudi Arabia
    الردود
    2,503
    الجنس
    ذكر
    التكريم
    (أوسمة)

    المواضيع المتميزة 1/11/1427هـ..( مجلة طاب الخاطر ) .. ألغاز وصور ومواقع ..!!



    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله القائل

    ( وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ )

    والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين القائل

    ( إن أقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً }

    رواه أحمد والترمذي وابن حبان

    =======================

    =======================

    تأمل هذه الكلمة المختصرة للشيخ
    عبدالعزيز الفوزان حفظه الله ورعاه


    ( ... وإنك لتعجب من أناس يحرصون على أداء الشعائر التعبدية ، ويلتزمون بالمظاهر الشرعية ، ويجتهدون في نوافل العبادات من صلاة وصيام وتلاوة وذكر وغيرها ، ولكنهم لا يولون جانب المعاملة للخلق اهتماماً يذكر ، ولا يرون لحسن الخلق مكانةً تعتبر ، فتجد عند بعضهم ـ مع الأسف ـ من الحقد والحسد ، والعجب والكبر ، والظلم والبخس ، والبغضاء والشحناء ، والتهاجر والتدابر ، والكذب والتدليس ، والغش والمخادعة ، وإخلاف الوعود ، ونقض العهود ، والقطيعة والعقوق ، ومطل الحقوق ، وأكل أموال الناس بالباطل ، وخيانة الأمانة ، والولوغ في أعراض الناس ، والسعي بالنميمة والإفساد ، وتتبع العورات ، والتدخل فيما لا يعني ، ما يتنافى وكمال الإيمان ، ويتناقض مع ما هم عليه من مظاهر الصلاح والديانة !! وكأن معاملة الخلق ليست من الدين ، أو أن صاحب الخُلُق الحسن ليس بمأجور ولا مشكور ، وصاحب الخُلُق السيء ليس بمذموم ولا مأزور ، أو كأن ظلم الناس لاحرج فيه ولا بأس ، مع أن ظلمهم أشد من ظلم العبد لنفسه ، إذ حقوق العباد مبنية على المشاحّة والمُقاصّة ، وحقوق الله ـ تعالى ـ مبنية على المسامحة والمساهلة ، ومن فرّط في جنب الله كان بإمكانه أن يستعتب ربه متى شاء ، لكنه إذا ظلم الناس لم يضمن أن يُحلّوه ويسامحوه في ظلمه لهم وتعدّيه على حقوقهم ، بل إن حقوق العباد يجتمع فيها حق الخالق وحق المخلوق ، فالله ـ تعالى ـ لا يرضى لعباده الظلم ، وأحب الناس إليه أنفعهم لعباده ، وأرعاهم لحقوقهم ، وأقومهم بمصالحهم .

    والحقيقة أن هؤلاء يهدمون ولا يبنون ، ويفسدون ما يعملون ، ويُحبطون حسناتهم من حيث لا يشعرون ، فهم يجتهدون في أداء الفرائض والنوافل نهارهم وليلهم ، وقد يصبح الواحد منهم ولا حسنة له ، ويجمعون حسنات كأمثال الجبال من صلاة وصيام وصدقة وذكر وغيرها ، ثم يذهبونها بأنواع من الكبائر المتعلقة بظلم الخلق ، وسوء معاملتهم ، وربما عند المعادلة لا تقوم أجور صلواتهم وطاعاتهم بإثم ظلمهم للعباد ومطلهم حقوقهم ، وهذه وربي هي النكسة المردية ، والخسارة الفادحة ، والغبن الفاحش ، والإفلاس الذي ليس بعده إفلاس !! .. )انتهى كلام الشيخ

    ولخص أحد الحكماء صفات حسن الخلق فيما يلي " هو إن يكون كثير الحياء ، قليل الأذى ، كثير الإصلاح ، صدوق اللسان ، قليل الكلام ، كثير العمل ، قليل الزلل ، براً وصولاً ، وقوراً صبوراً شكوراً رضياً ، عفيفاً شفيقاً ، لا لعاناً ولا سباباً ، ولا نماماً ، ولا مغتاباً ، ولا عجولاً ولا حقوداً ، ولا بخيلاً ولا حسوداً ، بشوش ، يحب في الله ، ويبغض في الله ، يرضى في الله ، ويغضب في الله ، فهذا هو حسن الخلق )


    --------------------------------



    --------------------------------

    حسن الخلق مع الخالق والخلق
    الشيخ محمد بن صالح العثيمين
    رحمه الله رحمة واسعة
    تفضل هنـــا


    --------------------------------

    حسن الخلق
    سلمان بن فهد العودة
    حفظه الله تفضل هنا


    --------------------------------




    بقلم : عبد الله بن راضي المعيدي

    حكى الأصمعي يوماً فقال: حدثني رجل من الإعراب قال: خرجت من الحي اطلب أعق الناس وابر الناس.. فكنت أطوف بالأحياء.. حتى انتهيت إلى شيخ في عنقه حبل.. يستقي بدلو لا تطيقه الإبل.. في الهاجرة والحر الشديد.. وخلفه شاب في يده رشاء من قد ملوي.. يضربه به قد شق ظهره بذلك الحبل..!! فقلت: إما تتقي الله في هذا الشيخ الضعيف؟ أما يكفيه ما هو فيه من مدى هذا الحبل حتى تضربه؟ قال: انه مع هذا أبى...!! قلت: فلا جزاك الله خيرا. قال: اسكت فهكذا كان هو مع أبيه..!! وكذا كان يصنع أبوه بجده..!! فقلت: هذا هو أعق الناس... ثم جلت أيضا..حتى انتهيت إلى شاب وفي عنقه زبيل.. فيه شيخ كأنه فرخ.. فكان يضعه بين يديه في كل ساعة فيزقه كما يزق الفرخ.. فقلت: ما هذا؟ قال: أبى وقد خرف وأنا اكفله..قلت: فهذا ابر الناس...

    معنى بر الوالدين:
    البر: الإحسان.. ومنه قول الرسول صلى الله عليه وسلم: " البر حسن الخلق " وهو في حق الوالدين والاقربين ضد العقوق. فالعقوق: هو الإساءة وتضييع الحقوق قال الحسن البصري: البر أن تطيعهما في كل ما أمراك به مالم تكن معصية لله والعقوق هجرانهما وان تحرمهما خيرك

    بر الوالدين بعد موتهما:يقول شيخنا ابن عثيمين رحمه الله تعالى: " وأما بعد موتهما فيكون برهما بالدعاء لهما والاستغفار لهما.. وإنفاذ وصيتهما م بعد هما ن وإكرام صديقهما.. وصلة الرحم التي لا صلة لك بها إلا بهما.. هذه خمسة أشياء من بر الوالدين بعد الموت.. أما الصدقة عنهما فهي جائزة.. ولكن لا يقال للولد تصدق.. بل يقال إن الصدقة جائزة.. وإن لم تتصدق فالدعاء لهما أفضل

    صور مشرقة:
    * عن انس بن النضير الاشجعي: استقت أم ابن مسعود ماء في بعض الليالي فذهب فجاءها بشربة فوجدها قد ذهب بها النوم فثبت بالشربة عند رأسها حتى اصبح.
    * وهذا ظبيان بن علي الثوري ـ وكان من ابر الناس بأمه ـ وكان يسافر بها إلى مكة فإذا كان يوم حار حفر بئر ا ثم جاء بنطع فصب فيه الماء ثم يقول لها: ادخلي تبردي في هذا الماء
    * وكان حيوه بن شريح وهو أحد أئمة المسلمين يقعد في حلقته يعلم الناس فتقول له أمه: قم ياحيوة فالق الشعير للدجاج فيقوم ويترك التعليم.

    ومن العقوق يا معشر الأبناء
    أن ينظر الولد إلي أبيه نظرة شزر عند الغضب أو يتعاظم عن تقبيل يدي والديه أو لا ينهض لهما احتراما وإجلالا

    المصدر : موقع المسلم



    --------------------------------







    --------------------------------

    إستهانة أهل هذا الجيل بـِذِكـْر الْمَـلِـكِ الْجَـلـِيـل
    الشيخ عبدالكريم الخضير حفظه الله
    تفضل هنـــــــــا



    --------------------------------

    فتوى


    سؤال موجه للشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى
    عن حكم إزالة شعر الإبط وقص الأظافر ، وقص الشارب ، وحلق العانة ؟


    فأجاب بقوله : إزالة شعر الإبط من الفطرة التي فطر الله الخلق عليها ، وجاءت بها الشرائع المنزلة من عند الله عز وجل، وكذلك قص الأظافر والشارب . وحلق العانة، فهذه الأشياء كلها من الفطرة التي يرتضيها كلُّ عاقل لم تتغير فطرته، وأقرَّتها الشرائع المنزلة من عند الله عز وجل . وقد وقَّت النبي صلى الله عليه وسلم في الشارب والعانة والإبط والأظافر ، وقَّت لها أربعين يوماً ، فلا تترك فوق أربعين يوماً ، وعلى هذا فنقول : إذا كان الرسول عليه الصلاة والسلام ، قد وقت لأمته هذه المدة ، فهي المدة القصوى ، وإن حصل سبب يقتضي أن تزال قبل ذلك ، فإنها تزال ، كما لو طالت الأظافر أو كثرت الشعور في الإبط ، أو الشارب طال قبل الأربعين فإنه يُزال ، لكن الأربعين هي أقصى المدة وغايتها ، ومن العجب أن بعض الجهال يُبقي أظافره مدة طويلة حتى تطول وتتراكم فيها الأوساخ ، وهؤلاء قد تنكَّروا لفطرتهم وخالفوا السنة التي دعا إليها رسول الله صلى الله عليه وسلم ووقتها لأمته ، ولا أدري كيف يرضون لأنفسهم أن يفعلوا ذلك ، مع ما فيه من الضرر الصحي مع المخالفة الشرعية . وبعض الناس يُبقي ظفراً واحداً من أظافره ، إما الخنصر وإما السبابة وهذا أيضاً جهل وخطأ . فالذي ينبغي للمسلمين أن يترسموا وأن يتمشوا على ما خطه النبي صلى الله عليه وسلم لهم ورسمه ، من فعل هذه السنن التي تقتضيها الفطرة ، قص الأظافر والشارب وحلق العانة ونتف الأباط .



    ===========================







    ===========================




    قصة عشق من الماضي


    ياعـين هِـلِّي صَـافي الدمع هِـلِّـيـه
    وإلْيَا انتهى صافِيْه هَاتي سِرِيـْبـِه

    اللي يبــينا عــيت النفـس تبغــيـه
    واللي نبي عــيا البخـت لا يجـيبـه



    كلنا نعرف هالابيات او هالقصيدة

    لكن القليل منا من يعرف سبب هذة القصيدة

    في هالموضوع حبيت أطلعكم على قصة هالقصيدة :

    كانت تعيش الشاعرة نورة الحوشان في بلدها بمنطقة القصيم مستورة مع زوجها عبود بن علي بن سويلم إلى أن وقع بينهما خلاف أدى إلى طلاقها طلاقاً لا رجعة فيه ، وبعد الطلاق تقدم لها الكثير طالبن الزواج منها حيث أنها امرأة جميلة ومن عائلة معروفة ومحافظة ، وقد رفضت الزواج بعد زوجها عبود الذي كانت تحبه وترى فيه مواصفات الرجل المثالي .

    وذات يوم كانت تسير على طريقٍ يمر بمزرعته وبصحبتها أولادها منه، وعندما مرت بالمزرعة رأته فوقفت على ناحية المزرعة وانطلق الأولاد للسلام على أبيهم وبقيت تنتظرهم إلى أن رجعوا إليها فأخذتهم وأكملت مسيرها ، وقد تذكرت أيامها معه وتذكرت من تقدم لخطبتها بعد الطلاق ورفضُها لهم فقالت قصيدتها المشهورة التي يتداول الناس منها البيت الأخير الذي أصبح مثلا دارجا بين الناس ولكن أغلب مرددي هذا المثل لا يدركون قصة هذا البيت الذائع الصيت في منطقة الخليج كلها وإليك قصيدتها الرائعة :

    ياعـين هِـلِّي صَـافي الدمع هِـلِّـيـه
    وإلْيَا انتهى صافِيْه هَاتي سِرِيـْبـِه

    ياعـين شـوفي زرع خلك وراعيه
    شـوفي معَاوِيْدِهْ وشـوفي قِــِليْــبِه

    من أول .. دايـم لرايــه نمـالــيــه
    واليـوم جَـيَّـتْـهُـم عــلينا صعـيـبـه

    وان مرني بالدرب ما اقدر أحاكيه
    مصــيـبـة ياكـــبرها من مصـيـبـه

    اللي يبــينا عــيت النفـس تبغــيـه
    واللي نبي عــيا البخـت لا يجـيبـه

    وقد بلغت هذه الأبيات مبلغها من الشهرة وتغنى بها الناس ورددها الكثيرين ومن لهم علاقة بالحرقة والولع مما جعلها ترسخ في أذهان الناس ويستخدمها الكثير كما قلت لكم من قبل كمثل شعبي يستشهد به في المواقف والأحداث .


    ===========================

    لغز

    صـفــــــراء مــن غــــيـر عــلــــــل
    مــــركـــــــوزة مــثــــــل الأســــــــل

    كــــأنــهــــا عــمــــر الــفــتـــــــــى
    الــــنــــــار فـــيـــهــــا كـــالأجـــل



    الحل
    الشمعة



    ===========================




    ===========================



    تأمل هذه المقولة

    قال إبن القيم : إن الغالب على أكثر النفوس المشتغلة بالعلم هو الوقوف عند تحصيل العلم فقط دون العمل به..






    إذا الـمرء

    إِذَا المَـرْءُ لاَ يَـرْعَـاكَ إِلاَ تَكَلُّفـاً
    فَـدَعْهُ وَلاَ تُكْثِـرْ عَلَيْـهِ التَّأَسُّفَـا

    فَفِي النَّـاسِ أَبْدَالٌ وَفِي التَّرْكِ رَاحَـةٌ
    وَفي القَلْبِ صَبْـرٌ لِلحَبِيبِ وَلَوْ جَفـا

    فَمَا كُلُّ مَنْ تَـهْوَاهُ يَهْـوَاكَ قَلْبُـهُ
    وَلاَ كُلُّ مَنْ صَافَيْتَـهُ لَكَ قَدْ صَفَـا

    إِذَا لَمْ يَكُـنْ صَفْـوُ الوِدَادِ طَبِيعَـةً
    فَلاَ خَيْـرَ فِي خِـلِّ يَـجِيءُ تَكَلُّفَـا

    وَلاَ خَيْـرَ فِي خِلٍّ يَـخُونُ خَلِيلَـهُ
    وَيَلْقَـاهُ مِنْ بَعْـدِ المَـوَدَّةِ بِالجَفَـا

    وَيُنْكِـرُ عَيْشـاً قَدْ تَقَـادَمَ عَهْـدُهُ
    وَيُظْهِـرُ سِرًّا كَانَ بِالأَمْسِ قَدْ خَفَـا

    سَلاَمٌ عَلَى الدُّنْيَـا إِذَا لَمْ يَكُنْ بِـهَا
    صَدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِـفَا








    معادلات و ثوابت عامة


    المرأة تظلّ قلقلة بشأن المستقبل حتّى تتزوّج .
    الرّجل لا يقلق بشأن المسقبل أبدا حتّى يتزوّج ...
    الرجل الناجح هو الذي يستطيع تأمين مالا
    أكثر مما تستطيع زوجته أن تنفق .
    المرأة الناجحة هي التي تستطيع إيجاد مثل هذا الرجل ...


    السعادة
    لكي تكوني سعيدة مع الرجل , عليك أن تفهميه جيدا و تحبيه قليلا
    لكي تكون سعيدا مع المرأة , عليك أن تحبّها كثيرا
    و أن لا تحاول أن تفهمها على الإطلاق ...


    طول العمر

    الرجال المتزوجون يعيشون أكثر من العازبين ...
    لكنهم أكثر رغبة بالموت



    التغيّر

    المرأة تتزوج رجلا متوقّعة أنه سيتغيّر .. لكنه لا يتغيّر .
    الرجل يتزوّج امرأة متوقّعا أنها لن تتغير.. لكنها تتغيّر


    فنّ المناقشة

    المرأة لها دائما الكلمة الأخيرة في أي جدال ..
    أي شيء يقوله الرجل بعد ذلك هو بداية لجدال جديد ...





    لغز



    " في أي اتجاه يسير هذا الباص؟ "



    ===========================



    النعم ثلاثة‏

    1- نعمة حاصلة يعلم بها العبد..
    2- ونعمة منتظرة يرجوها..
    3- ونعمة هو فيها لا يشعر بها..


    - فإذا أراد الله إتمام نعمته على عبده عرفه نعمته الحاضرة وأعطاه من شكره قيدا يقيدها به حتى لا تشرد،فإنها تشرد بالمعصية وتقيد بالشكر‏.
    - ووفقه لعمل يستجلب به النعمة المنتظرة وبصَّره بالطرق التي تسدها وتقطع طريقها ووفقه لاجتنابها‏.
    - وإذا بها قد وافت إليه على أتم الوجوه، وعرفه النعم التي هو فيها ولا يشعر بها‏.‏
    - ويحكى أن أعرابيا دخل على الرشيد، فقال:‏ يا أمير المؤمنين ثبت الله عليك النعم التي أنت فيها بإدامة شكرها، وحقق لك النعم التي ترجوها بحسن الظن به ودوام طاعته، وعرفك النعم التي أنت فيها ولا تعرفها لتشكرها‏.‏ فأعجبه ذلك منه وقال‏:‏ ما أحسن تقسيمه‏.‏
    من كتاب الفوائد للإمام ابن قيم الجوزية



    ===========================



    لعبة اختبار الأعصاب
    تفضل هنــــــــــــــا




    ===========================



    يقال أن اللغة العربية ظلمت المرأة في خمسة مواضع وهي

    أولا: إذا كان الرجل لا يزال على قيد الحياة فيقال عنه انه حي
    أما إذا كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة فيقال عنها أنها !!...حية
    أعاذنا الله من لدغتها (الحية وليس المرأة)


    ثانيا : إذا أصاب الرجل في قوله أو فعله فيقال عنه أنه ..مصيب
    أما إذا أصابت المرأة في قولها أو فعلها فيقال عنها أنها مصيبة !


    ثالثا: إذا تولى الرجل منصب القضاء فيقال عنه أنه قاضي
    أما إذا تولت المرأة منصب القضاء فيقال عنها أنها قاضية ...!!
    والقاضية هي المصيبة العظيمة التي تنزل بالمرء فتقضي عليه ... يا لطيف!!!!


    رابعا: إذا أصبح الرجل عضوا في احد المجالس النيابية فيقال عنه أنه نائب
    أما إذا أصبحت المرأة عضوا في أحدا لمجالس النيابية فيقال عنها أنها نائبة ...!!!
    وكما تعلمون فان النائبة هي أخت المصيبة

    خامسا : إذا كان للرجل هواية يتسلى بها ولا يحترفها فيقال عنه أنه هاوي
    أما إذا كانت للمرأة هواية تتسلى بها ولا تحترفها فيقال عنها أنها هاوية !!....
    والهاوية هي احدي أسماء جهنم والعياذ بالله


    أذان الشيخ ناصر القطامي للجولات


    ===========================






    ===========================



    قصة قصيرة

    يقول صاحب القصة أنا أعمل مديرا لدائرة التوظيف في الشركة التي أعمل بها ... وقبل سنتين فتحنا باب القبول والتسجيل لأحدى الوظائف فتقدم لنا أكثر من خمسمائة موظف وموظفة جميعهم ذوو وشهادات أكاديمية وخبرات تؤهلهم للقبول ... وكان قرار لجنة القبول أن المقابلة الشخصية هي الحكم في الاختيار
    يقول المحاضر قمنا بجدولة مواعيد المقابلات الشخصية إلى أن جاء اليوم والذي نقابل فيه أحد طالبي الوظيفة وهو فلبيني الجنسية وأول ما جلس على الكرسي قال للجنة التوظيف سأملي عليكم شروطي أولا ثم قولوا ما تريدون ولكم الحكم النهائي
    استغرب الجميع بهذا الطلب وانه سيملي عليه شروطهم بينما هو من يحتاج إليهم ... أثار ذلك حفيظتهم وفضولهم فقالوا له : قل ما تريد
    قال أنا في بطاقتي المدنية اسمي (جيمي) ولكن الله منَّ علي بنعمة الإسلام قبل ثلاثة أسابيع فقط وسيتغير اسمي من (جيمي) إلى (جميل محمد) .. ,ونحن كمسلمين نقوم بالصلاة خمس مرات في اليوم فيجب عليكم إعطائي وقتا مستقطعا في أوقات الصلاة أعوضكم بدلا عنها بعد الدوام الرسمي
    يقول ذلك الرجل: إن من المفارقات العجيبة أن جميل محمد هو المسلم الوحيد ضمن المتقدمين ونحن كلنا مسيحيون ولكن جاء اختيار اللجنة عليه لجرأته وإيمانه بمبادئه وعقيدته التي تجلت في شخصيته ... حيث إن هذه الشخصية ستكون محل ثقة الجميع وستخلص لمن تعمل كي تأخذ رزقها حلالا ... وبإسلام جيمي أو جميل محمد أنا أعلنت إسلامي لما رأيته في سماحة وقوة الإسلام ....



    ===========================



    صور لـ جبال محجة العجيبة






    ===========================



    طرائف العباقرة

    كان أينشتين لا يستغني أبدا عن نظارته ..
    وذهب ذات مرة إلى أحد المطاعم ، واكتشف
    هناك أن نظارته ليست معه
    فلما أتاه ((الجرسون )) بقائمة الطعام ليقرأها ويختار
    منها ما يريد طلب منه أينشتين أن يقرأها له فاعتذر
    الجرسون قائلا : إنني آسف يا سيدي ، فأنا أمي
    جاهل مثلك




    ===========================





    ===========================


    كُلي أمل بالدعاء لا الثناء
    ولله الحمد من قبل ومن بعد

    أخوكم ومحبكم في الله


    طاب الخاطر
    1/11/1427هـ




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    في البرزخ
    الردود
    1,417
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خير أخي في الله ..
    وبارك الله بك ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    372
    الجنس
    جزااااااااااااك الله خير
    موسوعه طيبه من المعلومات الطيبه
    باااااااارك الله فيك
    تقبل مروري

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    372
    الجنس
    بس أنا زعلين منك شوي لعبة الأعصاب فقدة أعصابي فيها اكثر شي 10ثواني بس المحاولات لازالت جاريه

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    kingdom hearts
    الردود
    643
    الجنس

    جزاك الله خير الجزاء واثابك

    لعبة الأعصاب رائعه

    تحياتي

    يونا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    في عش الزوجية
    الردود
    177
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خير وجعلها في ميزان حسناتك

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    في عيلة 5 نجوووووم
    الردود
    7,942
    الجنس
    امرأة

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الموقع
    ........
    الردود
    7,536
    الجنس
    امرأة
    بارك الله فيكم وجزاك الله خيراً
    على هذه المجلة الرائعة التي بتنا ننتظرها مطلع كل شهر ..
    لعبة الأعصاب جميلة جداً
    ولدي سؤال : أين تقع جبال محجة ؟


    ( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) الأنفال: 30
    نصركم الله ياأبطال حمـاس
    والحقُ ممتحنٌ ومنصورٌ فلا ..... نجزع فتلك سنة الرحمن .
    ومازلتُ أنتظر وأتطلع لأخبار أختي الحبيبة السلفيّة

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    في أرض تباركت بخطوات الرسول..
    الردود
    313
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم..
    سأكون صريحه لأول مرة اقرأ مجلتك وعلمت انه قد فاتني خيرا كثيرا..اخي والله اني اغبطك على مثل مشاركة
    منظمة كمجله..بارك الله لك في علمك وعملك,,ورزقنا الاخلاص قولا وفعلا.

  10. #10
    ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    12,696
    الجنس
    امرأة
    وعليكم السلام..

    بارك الله فيك أخي الكريم
    وأسأل الله أن تكون في موازين حسناتك

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 31
    اخر موضوع: 12-05-2007, 06:59 PM
  2. الردود: 17
    اخر موضوع: 11-05-2007, 04:51 PM
  3. الردود: 20
    اخر موضوع: 15-01-2007, 02:22 AM
  4. الردود: 18
    اخر موضوع: 18-10-2006, 10:42 PM
  5. الردود: 22
    اخر موضوع: 04-09-2006, 02:11 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ