انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: ادخلي وتعرفين اكثر

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الردود
    7
    الجنس
    امرأة

    ادخلي وتعرفين اكثر

    هل .........................................
    تودين تحسين وضعك المادي وتحقيق احلامك؟هل تتمنين زياده دخلكوانت في بيتك؟هل تحبين العمل دون التقيدبدوام رسمي؟نحن نحققلكي ذلك
    ****دخل اضافي**************مكأفأة ماليه شهريهمتصاعده
    ****عروض مغريه***********تدريب مجاني
    ****هدايا**************خصم30%طول العام
    *********العمل داخل نطاق نسائيمتكاملاتصلي بنا الان وانضمي اليناطريقة العمل:الاشتراك يكون بظلبيه ب250ريال بسعر الشركه و50-ريال قيمة الاشتراك تحصلي علي كوبون ب50ريال مجاناً
    وبطاقة عضويه ورقم سري في الكمبيوتروكتالوجات المميزات .1- ربح فوري من الكتالوج 30%
    2-مكأفاه شهريه علي حسب حجم العمل
    3- هدايا طول فترةالعمل
    4- مستويات حسب حجم العمل عليه مكافاة مغريه وتثبيت في الشركه
    ماهي الشركه:
    مستحضرات سويدية طبيعية100% تم تأسيسها عام 1967 أننا نؤمن بالجمال الطبيعى كماوجد مستوحين ذلك من جمال المرأة السويدية الطبيعى والطبيعة البكر النقية الرائعة. ولذلك من البداية كنا مقتنعين تماما أن المنتج المستحضر من مواد طبيعية هو أفضلبكثير من المنتج المصنع من مواد صناعية. لذلك فأن جميع مستحضراتنا مستخلصة من مصادرنباتية طبيعية 100% وقد حازت على مر أكثر من 4 عقود على ثقة عالمية والان تمتدفروعنا فى اكثر من 60 دولة ويقدر موزعيها بحوالى اكثر من 3 مليون موزعومشترك.ولمزيد من كثب الثقة والمصداقية فأن جميع منتجات أوريفليم قد جربت على أناسمتطوعين بأشراف خبراء جلدية لضمانة المنتج.

    شركة اوريفليم هى شركة عالمية لبيع مستضرات العناية بالبشرة والتجميل عاليةالجودة والفخامة وتعتمد فى ذلك عن طريق العروض فى بيوتات التجميل أو عن طريق عرو ضالكاتلوجات. ومن مميزات البيع المباشر انها تتيح للعميل فرصة التعرف على المنتجاتوأخذ النصيحة من اشخاص يعرفهم ويثق بهم . لذلك يعتبر البيع المباشر أكثر الطرقالمقنعة والموثوق بها.وكونك أحد أستشارى أوريفليم ذلك يعنى الكثير ومنها:-
    الدخل الغير محدودايجاد فرصة عمل رائعةالتنمية الشخصية والتطوير الذاتىالشعور بالأنتماء الى مجتمع ودى وعالمى مجتمع أوريفليم
    لماذا أوريفليم؟
    كونك استشارى مبيعات مستقل فى أوريفليم ذلك يعنى متعه وسهولة فى العمل ومكافأترائعة.ستتاح لك فرصة رائعة لتتعلم المزيد عن مستحضرات التجميل، وكذلك الفرصة للكسبالمزيد من الدخل أذا كنت تعمل أو ايجاد مصدر للدخل أذ لم تسنح لك فرصة العملبالاضافة الى حصولك على منتجات طبيعية 100% وعالية الجودة للأستعمال الشخصى وبأسعارجيدة .ولك حرية الأختيار فى طريقة عرضك للمنتجات عن طريق عرضها فى بيوتات التجميلأو عن طريق توزيع الكتلوجات للاهل والاصحاب والمعارف ولك حرية الاختيار فى ذلك. ولكى تكون أحد أعضاء أسرة أوريفليم لا يحتاج ابدا لاى خبرات أو مستوى تعليمى أو رأسمال.أشخاص من كل الأعمار والخلفيات قد نجحوا نجاحا باهرا فى تسويق منتجاتأوريفليم.
    طريقة أمنة للبيعكل ثلاثة أشهر سوف يتم أصدار كتلوج جديد يمكنك أنتعرضة فى بيوتات التجميل، تكوين حلقات تعريفية فى منزلك أو أعطاءة لمعارفك بكلسهولة والشركة تضمن لك أسترجاع نقودك أذا لم تكن راضى عن المنتج وذلك لحالات معينةفقط.وبهذة الطريقة نجعل التسوق لعملاء أوريفليم أمنا جدا وموثوق بة .
    كيفية الحصول على المال؟
    يعتبر بيع مستحضرات أوريفليم عملية فى غاية السهول وأى شخص يستطيع ان يكون خبيرمبيعات أوريفليم ولا يحتاج لاى خبرات سابقة فى البيع .
    هنالك ثلاث طرق ناجحة جدا لبيع المنتجات وكسب المال.
    ·أولا :- عرض الكاتلوج أعرض الكاتلوج لأصحابك ،جيرانك ومعارفك معالطلبيات وأذب فورا للشركة وسوف تحصل على تخفيض يتراوح من 23 الى 30 % فورا وأيضاعلى هدايا قيمة .
    ·ثانيا:- دعوة الأخرين للأنضمام لأسرة أوريفليم .عند أنضمامك لأوريفليمتبدا فورا بتكوين مجموعتك من الموزعين وسوف تاخذ عمولة عن كل مشترك من حجم مبيعاتةكحافز من الشركة وكل ما زاد وكبر عدد أعضائك زادت عمولتك وهنالك أيضا سفريات سنويةلمنتجعات ترفيهيه وجوائز قيمة جدا.
    ·ثالثا:- عقد جلسات بالتعريف عن المنتجاتوطريقة التعامل مع الشركة سوفتتحصل على تدريبات مجانية فى التسويق والادارة و عن كيفية بيع المنتجات لمجموعة منأهلك وأصحابك ومعارفك ويمكنك الأستفادة كثير من هذة المحضرات فى مجالات كثيرة.
    أقراء مزيـدا عــن التطـويــــر الذاتـــــــــــــــــــى

    سوف تكون مسؤل مسؤلية كاملة عن بناء فريقك الخاص بك وتنمية عملك . كما سيتمأصدار عروض وتخفيضات مختلفة لمساعدتك فى التسويق وأيضا عينات للمنتجات تساعدك فىعرضها على زبائنك وأقناعهم بالمنتجات وسوف تكون هنالك أيضا عروض شهرية بتخفيضاتمغرية جدا للاعضاء تساعدهم فى زياده المكسب بالنسبة لهم وهدايا مجانية من المنتجاتوغير المنتجات مع الطلبيات.
    أجـعـلـــها مـهنـتـك و هـدفـــــــكبمجرد وصولك لمستوى المديروأستطعت تكوين فريك الخاص سوف تصبح تلقائيا جزء من قيادى أوريفليم المستقلين. وهذةهى أهم خطوة فى طريق القياده ولتتصعد لمستويات أعلى ومزيدا من النجاح وكسب المالوذلك أيضا عن طريق أحتوائك للقواعد الجديدة وتطبيقها فى مجال محيطك مع دعم منالشركة. وبذلك لن يتطلب منك وقتا أطول لتكون مؤهلا لمستويات أعلى بأذن الله.
    كيف تبدئين؟
    مبروك لقد أتخذت القرار الامثل لتكون أحد أعضاء أسرة أوريفليم العالمية واذا كانتلديك أى أستفسارات يمكنك فقط مراسلتنا وسوف يصلك الرد عليها. للمراسله علي الخاص.
    للأطلاع علي الكتالوج اضغط الرابطhttp://rema-oriflame.com/cat-jan/cat-jan.swf

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الموقع
    الكويت
    الردود
    309
    الجنس
    أنثى
    موفقة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    305
    الجنس
    امرأة
    بالتوفيييييييييييييييييييييييق للجميع

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    مصريه بالامارات
    الردود
    171
    الجنس
    أنثى
    بالتوفيق

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 3
    اخر موضوع: 15-10-2008, 01:00 AM
  2. صدمممممممه كبيره ادخلي وتعرفين كل شي
    بواسطة كل الحلا ذاب في الملتقى الحواري
    الردود: 23
    اخر موضوع: 14-08-2007, 08:25 PM
  3. ادخلي وتعرفين العبة ترى فيها فوز وخسارة ..لاتفوتك..
    بواسطة الفوشية في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 12
    اخر موضوع: 19-02-2007, 08:23 PM
  4. تبغون صدر مشدود بدون عمليات تجميل ادخلي وتعرفين طريقه
    بواسطة مهيه طيبه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 11-12-2006, 10:47 PM
  5. ايش تسويين في جينز ...........ادخلي وتعرفين القصة
    بواسطة ام أحلام في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 25-12-2001, 08:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ