انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: كانت مجرد رسالة بس تخلصت من السمنه بسببها !!! ؟؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    3
    الجنس
    ذكر

    كانت مجرد رسالة بس تخلصت من السمنه بسببها !!! ؟؟

    بسبب كثرة الرسائل اللي تصلنا عبر الشبكة الالكترونية وما فيها من أشياء مفيدة ومهمة تارة واخرى عكس ذلك تارة أخرى ، فقد كنت نادرا ما أهتم لتلك الرسائل إلا ان هذه الرسالة بالذات وبسبب كونها جائتني عبر السكايب الذي يتميز بحفظ الرسائل الواردة كمحادثات يمكن تكملتها فيما بعد ، فقد كنت أرجع وأقرأها ، وكنت أعتقد أنها تروج لبضاعة فقط ،،،، ولكني غامرت وتعاملت مع الرسالة لما كنت احسه من صدق التعبير العفوي ، وخاصة أنها تتحدث عن معاناتي مع السمنة التي لم أجد لها حلا ، طبعا انا انقل لكم الرسالة كما وصلتني بالحرف الواحد واشكر صاحبها واسأل الله له التوفيق والسداد وانا أنشرها هنا بعد تجربتها ونجاحها معي ، ما اطول عليكم تفضلو :


    ( إذا لم تستفد من هذه الرسالة فربما يستفيد منها غيرك لذا ارجوا إرسالها على قوائم البريد لديك – نسخ ولصق – ما راح يكلفك شي ولك دعواتي بظهر الغيب )

    هل تعاني من السمنة ؟ هل تعاني من ضعف دخلك الذي لا يواكب طموحاتك وتطلعاتك في ظل ارتفاع الأسعار وصعوبة المنافسة لأنك مرتبط بوظيفة ؟

    بعد تجربتي* الناجحة أصبحت الرشاقة التي أحلم بها واقعا ملموسا ، بعد خسائر كبيرة في تجربة الأجهزة والبرامج والأعشاب التي كانت كل محاولة فاشلة تزيدني إحباطا وشعورا باليأس في تحقيق ما أنشده ؟
    لقد وصلت إلى البرنامج المثالي الذي يحقق أهدافي في وقت واحد ( الرشاقة – العوائد المادية ) ؟

    بعد هذه التجربة ، وانطلاقا من حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم : ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )

    ولمعرفتي بأن هناك الآلاف يبحثون في كل وسيلة لكي تكون أجسامهم مقبولة ، فربما يحمل أحدهم من الشحوم الزائدة ما يعادل كيسا من الأرز طيلة حياته وهو لا يشعر ؟

    فقد قررت نشر الخير للناس رغبة في خير الدنيا والآخرة .

    هل أنت سعيد بدخلك الحالي من خلال الوظيفة؟
    هل حققتَ طموحاتك من روتين ساعات الدوام؟
    هل تحلم بدخل عالي ومستمر؟
    كل هذا يتحقق ان شاء الله من خلال مزاولة نشاط مفيد لك وللآخرين ذو عوائد مالية عاليه حسب اجتهادك ، لا تقلق مهما كان جنسك أو جنسيتك أو عمرك أو وظيفتك !!
    هل تصدق أن هناك من الناس من يقومون بجهد بسيط في الدعاية والإعلان بواسطة الانترنت ويجنون أرباحا هائلة إضافة إلى مرتباتهم ووظائفهم الرسمية ؟؟
    إذا كنت ترغب أن تكون مثلهم فكن معنا شريكاً في النجاح!!!
    لدينا7 منتجات غذائية طبيعية صحية لسلامة الإنسان خالية من المواد الإضافية والكيميائية والمواد الحافظة حاصلة على شهادة الجودة العالميةSGS الأيزو22000 - 9001 مجربة من جميع الفئات إنتاج ماليزي وهي ( الشيك أوف - وعصير الكلوروفيل السبلينا - والشوكولاتة MRT الوجبة البديلة ) ونوعين من القهوة مفيدة جداً للأشخاص اللذين يعانون السمنة وزيادة البطن ومن القرحة وحموضة المعدة وعسر الهضم وحرقان المرئ وفقر الدم والإمساك والصداع والأرق وإرهاق العمل وضغط الدم وضيق التنفس والسكر وارتفاع الكلسترول وآلام المفاصل والمدخنين.وفعالة جداً لتنزيل الوزن وتنظيف جميع السموم والفضلات المتأكسدة في القولون ( المصران ) وحل مشاكله بطريقة سهلة وسريعة ومريحة وآمنة تاركةً إياه نظيفاً ومعافى تشعر بنتائجه خلال 8-12 ساعة بدون أي آثار جانبية خذ رأيك بعد التجربة مع إمكانية إرجاع النقود خلال 60 يوم. مطلوب موزعين وموزعات بدون دوام للعمل الإضافي كفريق واحد بفروعنا في السعودية في : جدة - الرياض- الدمام- المدينة المنورة وينبع والجبيل و قطر والبحرين والامارات وسلطنة عمان ودولة غانا وفروع العالم بعمولات فورية وشهرية تراكمية مرتفعة جداً ومضمونة بإذن الله تعالى بخطط موضوعة ومدروسة غير المفاجآت والحوافز الأخرى لا يشترط التفرغ والخبرة ولا العمر لأن المنتجات تبيع نفسها بنفسها مع إمكانية أن تكون موزعا معتمدا في أي مكان ترغبه ، لا تتردد واتصل بنا فورا لتبدأ عملك من الآن :
    ابو عبدالرحمن : edmarke@windowslive.com
    جوال : 553399658 – 966+

    تجربتي كانت عندما استقبلت رسالة عبر السكايب من احد موزعي الشركة :
    اسم الشركة : اد مارك EDMARK
    منتجات الشركة : عدة منتجات – أهمها ثلاث منتجات رئيسية وهي ( شيك اف – ام ار تي – سبلينيا ) كما أن هناك منتجات أخرى مصاحبه ومفيدة .
    لكنني ركزت على هذه المنتجات لأنني جربتها بنفسي

    كم كيلو جرام تتوقع استطعت التخلص منها في أسبوع مع تلك المنتجات بدون رياضه أو إحساس بالجوع ؟
    الإجابة : 5 كيلو جرام .
    بصراحة كيف سيكون الوضع لو كنت أمارس الرياضة في الأسبوع الأول من البرنامج ؟
    انتظر الإجابة منكم بعد التجربة !!!!!
    ومن اكبر الدوافع التي حفزتني على شراء تلك المنتجات هو تعرفي على احد عملاء الشركة الذي تخلص من 40 كيلو خلال 75 يوم شهرين ونصف فقط !!!!! ، وان شاء الله سوف اكسر هذا الرقم القياسي .

    بعد هذه النتيجة المذهلة في ظرف أسبوع لم أستطع الصبر والتسويف وبدأت الآن العمل ومن هنا من مكتبي في المنزل ( والله لا يحرمني من السكايب والهوتميل والياهو ) والانترنت التي أستطيع عن طريقها التواصل مع الملايين من أنحاء العالم بلمسة زر .

    شرح مختصر عن فكرة الشركة وهدفها وعبقرية من يديرونها : هذه الشركة يملكها مستثمر ماليزي وتعمل في نشر تلك المنتجات العالية الجودة والمصرحة من وزارة الصحة ، هذه الشركة تدار بفكر وذكاء عجيب حيث لا توظف ولا تخسر على رواتب موظفين وإنما تجعل العملاء شركاء في الربح وكل على جهده .

    عندما ترغب زيارة مقر الشركة في أي فرع من فروعها لا تخرج من حالتين :
    الأولى: انك مشتري لهذه المنتجات فقط وسيكون السعر مرتفعا . إلا إذا اشتريت بموجب استخدام الكود لأحد الموزعين . فسوف تشتري بأقل سعر من غيرك .
    الثانية : انك سوف تسجل وتكون زبون وموزع أو دلال في نفس الوقت وذلك من خلال شراء حقيبة تشمل أربعة أنواع من منتجات الشركة ( ثلاث منتجات أساسية ومنتج إضافي مفيد ) وسوف يعطونك كرت فيه اسمك باللغة الانجليزية ورقم الكود .

    طبعا إذا رغبت في الشراء كمستخدم وموزع وترغب أن تحصل على كرت التوزيع لا بد أن تسجل عن طريق شخص يحمل كرت وله رقم وتقول لهم أنا جئت عن طريق هذا الشخص وتعطيهم اسمه بالانجليزي ورقم الكود الخاص به ، وتقوم بتعبئة كوبون خاص تسجل فيه اسمك وعنوانك بالانجليزي وتضع اسم ورقم الكود الخاص بمن دلك عليهم ، ولا تتركه فارغا ، وخذ نسخة من جميع الاوراق مع كرتك الجديد .
    طبعا حنا تعودنا بالسعودية أن نختصر ونصل إلى أعلى الهرم ونأخذ من الرأس الكبير ونسفه الموزع البسيط اللي تعب وعلمنا ودلنا على تلك المنتجات المفيدة وهذا الباب من أبواب الرزق !!!!!
    أحب أنوه هنا وأذكرك يا أخي الحبيب أنه لا يمكن تسجيلك في برنامج الشركة إلا عن طريق أي شخص يحمل كود ؟ وإذا قال لك عمال الاستقبال في الشركة انه لا بأس نحن نسجلك بدون ان تفيدنا عن الذي دلك علينا ويسوون فيها واسطة ؟ أحب أفيدك أن هؤلاء يصعدون على ظهري وظهر من سبقني وعرفني عليها وسوف يصعدون على ظهرك لاحقا ؟؟
    لأنهم في الحقيقة سوف يدخلون أرقامهم ، وكأنهم هم من تسبب في مجيئك الى الشركة حتى يجنوا من خلالك الربح الذي ابحث عنه أنا الآن وتبحث عنه أنت بعدي ؟
    فكن صادقا وفيا لمن دلك على هذه الشركة وعرفك بمنتجاتها المفيدة بعد أن جربها على نفسه .
    فعند زيارتي الأولى للشركة في الرياض عن طريق سوداني لا اعرفه إلا من خلال السكايب تفاجئت بان هناك أشخاص بعضهم أجانب يسألون من دلك وممكن تدخل باسمنا وتحت رقمنا ؟ ومن هذا الكلام ، ولا ألومهم لأنهم يبحثون عن الفائدة فقط ، وليس عندهم إيمان وضمير يردعهم عن أكل جهد الغير بلا مقابل ؟؟
    كما أن البعض منهم يفعل ذلك عن غير قصد معتقدا أن حضورك الى معرض الشركة من جراء نفسك فيجتهد في تسجيلك تحت اسمه !!

    أنا لا ألومهم على اختلاف مقاصدهم ولكني ألومك أنت أيها المؤمن ولا أسامحك لأن المسألة بسيطة جدا وملزم بها ومحاسب أمام الله بقول الصدق فلماذا تتركني وتسجل غيري وأنا الذي كنت سبب بعد الله في علاجك وتخلصك من هذا الوزن واستفادتك في ارتفاع دخلك ؟

    ولقد تعرفت على أشخاص في احتفال الشركة قبل أسبوع يستلمون من الشركة شهريا مبالغ طائلة اقلهم 3000 ريال والبعض يصل 19000 ريال شهري وهناك من يستلم أكثر من هذا المبلغ وهم الأفراد الذين سجلوا قبله لكن لم أتعرف عليهم .

    ولكن هذه المبالغ تعتمد على كمية الشراء التي تمت عن طريقك مباشرة أو عن طريق أحد الأفراد الذين سجلوا تحت اسمك أو اسم احد الأفراد الذين يتبعونك كما تعتمد على نشاطك ونشاط الأفراد الذين يتبعونك.
    واقرب مثال على التعامل مع هذه الشركة هي حبة القمح تزرعها وتنتج سبع سنابل في كل سنبله مائة حبه وكل حبه سوف تبدأ من حيث بدأت وتتضاعف المبالغ في رصيدك لدى الشركة بهذه الطريقة دون أن تشعر ، ولك أن تتخيل أن جزء كبير من العملاء الذين جاءوا عن طريقك تم تسجيلهم في حساب الغير ، كم تسبب ذلك في حرمانك وحرمان من كان سببا في مجيئك الى الشركة ويتم صرفه لمن لا يستحق !!!! ؟؟

    ومن يحتاج هذه المنتجات للإستخدام الشخصي فإني على استعداد لتوصيلها عبر وسائل الشحن وسوف تضاف تلك التكاليف على القيمة .
    ملاحظة : يمكنك تسويق منتجات الشركة في أي دولة عبر الانترنت وسوف يتمكن الزبون من التسجيل تحت اسمك في بلده لأن البرنامج متصل وموحد .

    وآمل منك أخي الكريم أن تزور الشركة وتسجل تحت اسمي ورقمي وهذا لن يضرك شيئا بل إنه دليل على وفائك وصدقك ووعيك ، وإذا سجل أحد من طريقك بعد تسجيلك فيجب ان يسجل تحت اسمك ورقمك ، وهكذا .....
    وهذا هو الحق الذي يجب إتباعه والسلام .
    هذا اسمي المسجل لدى الشركة :
    MOHAMMAD ABDULRAHMN M. ALDUKHAYYEL
    ورقمي لدى الشركة هو : SA80001523
    وجوالي : 553399658 – 966+
    ومستعد لتقديم المشورة والإشراف مجانا


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الردود
    291
    الجنس
    امرأة
    موفقه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الردود
    3
    الجنس
    ذكر
    تعقيب كتبت بواسطة الخنساء 111 عرض الرد
    موفقه


    هالأكلات خالية من السعرات الحرارية العالية يالخنساء

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    مصر........اسكندريه
    الردود
    357
    الجنس
    أنثى
    ويا ترى كم اسعار منتجاتكم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    السعودية
    الردود
    193
    الجنس
    أنثى
    موفقه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الموقع
    مكاوية والتوصيل بالزاجل
    الردود
    2,378
    الجنس
    امرأة
    فعلا عن تجربة شخصية ممتازة ومريحة جدا

    وقرررت من تجربتي ان اكون مندوبة لها

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الموقع
    الرياض عذرا لااستقبل طلبات الرجال
    الردود
    2,181
    الجنس
    أنثى
    موفقه

مواضيع مشابهه

  1. تخلصت من السمنه والاهم التثبيت
    بواسطة لوجينلوجين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 06-01-2009, 01:23 AM
  2. رسالة جوال ممكن تكوني و قعتي في الشرك بسببها
    بواسطة جوليا محمد في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 05-09-2007, 03:06 AM
  3. لا أدري إن كانت القهوة زاهبه
    بواسطة $$ بطه$$ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 19-01-2007, 08:30 PM
  4. لاتفوتكم كيكتي اشتهرت بسبتها ولو ماني متزوجة كان انخطبت برضوا بسبتها
    بواسطة بارعه في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 28
    اخر موضوع: 22-04-2006, 04:05 AM
  5. رسالة إلى من كانت يوما حبيبتي
    بواسطة عصام الشاعر في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-07-2005, 04:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ