انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 60

الموضوع: حبوباتي مقاس لارج او اكس لارج او اكس اكس لارج عندي كل شيء تفرجي واختاري الي يعجبك..

الردود
    105

حبوباتي مقاس لارج او اكس لارج او اكس اكس لارج عندي كل شيء تفرجي واختاري الي يعجبك..

مراحب حبوباااات كيفكم

للمعلومية اقسم بالله العظيم بعضها مالبسته اما اكون شريته وطلع ضيق او طلع وسيع وبعضها لبسه وحدة فقط وهذا لاننا من عائلة محافظة ووالدي الله يعافيه مايرضى نحضر الا مناسبات القرايب فأغلب لبسي مرة او مرتين وكلها ماركات او من عند مصممات..
    عموما كل وحدة تشوف والا يعجبها شيء ماراح نختلف تختار وتخبرني لان حرام هالملابس جالسه بدولابي وانا جالسه اعمل حمية مع اعشاب طبيعيه اعطتني اياها قريبتي وزيت ادهن فيه جسمي واحس نفسي بديت انحف الله يتمم علي ادعولي وان شاء الله اودع الملابس وهالمقاسات للابد
    راح اقسم الملفات
    1_ للبلايز والتنانير
    2_ للفساتين والجلابيات

طبعا زي ماقلت المقاسات لارج واكس لارج واكس اكس لارج..

الردود
    105
    1_ البلايز والتنانير

هذا اللبس الاولى بلوزة شيفون موديل الفراشة وتنورة طويلة البلوزة في منها ثنتين والتنورة انا ماسكتها بمشباك عشان الملكان والا هي اوسع من كذا البلوزة فري سايز والتنورة اكس لارج اكس اكس لارج يعني مغاطيه شوي تجي بأي مقاس

2_

هذي بلوزة صوف من زارا مقاسها اكس اكس لارج واكس لارج تعرفون الصوف يتمدد وممكن تلنبس اكثر

يتبع لااحد يرد

الردود
    105
    3_

فستان قصير شيفون مايل على جنب للامانه هو كان فيه شق صغنون مرره من الجنب يعني مو واضح وخيطته مررره مو واضح شاريته من المملكه انا كنت البس تحتحه بلوزة بيج وبنطلون اسود وكان يطلع جنااان وكمان يصلح فستان اذا قدام احد محارمك
    انا ضيقته على الملكان عشان يوضح موديله هو مقاسه اكس اكس لارج

4_

بلوزة صوووف ايدينها مخرمة جاتني هدية من الامارات مقاس لارج وممكن اكس لارج وومكن اكس اكس لارج لكن هي بالاساااس مقاس لارج مررره روعة على اللبس

لا احد يرد لسى ماخلصت

الردود
    105

من ورى

هذا شاريته من عند المصممه وفاء الميمان روووعه على اللبس ولا يبين جسمك وغالبا ينلبس مع بنطلون الحلو فيه انه ينلبس من سموول الى مالا نهايه في شنكارين قدام انت تضبطيهم على حسب مقاسك القهر الوانه مو واضحه مرره

ما خلصت لسى فيه كثيير وكثيير

الردود
    105
    تابع البلايز والتنانير

هذي البلوزة من الامارات شغل يدوي كشميري والي راح الامارات يعرف سعرها وانها غاليه حيل

هذي بعد مضيقتها على الملكان بصراحه هي جديدة ومقاس اكس اكس لارج لكن انا زنودي مليانه مره فحسيت انها ضيقه من عند الزنود وماحبيت البسها ومااكون مرتاحه

لا احد يرد ماخلصت

الردود
    105
    تابع البلايز والتنانير

هذا جكيت جنز من بريطانيا جاني هديه من اخوي الله يرحمه ولما توفى ماقدرت ارجع البسه مرة ثانيه

مقاسه لارج الى اكس لارج

هذي جديدة مررره تنلبس اكس لارج اشتريتها من صحارى

هذي روووعة مرررة مقاس لارج الى اكس لارج من مانغو

ماخلصت الا احد يرد

الردود
    105

وهذي تنورة قماشها ناعم مررره من مكس

بلوزة لف وتربط من ورى هي مقاس لارج لكن لانها لف كنت البسها وانا اكس لارج

تنورة من اكس باي مكس مقاسه اكس اكس لارج وتنورة قصيرة تنلبس فوق البنطلون واذا كنت متزوجه لوحدها مررره روعه

يتبع

الردود
    105

وهذي تنورتين

وبكذا خلصنا البلايز والتنانير وراح ابدأ بالفساتين والجلابيات لا احد يرد حبوبات الى ان اخلص

الردود
    105
    الجلابيات والفساتين

هذي اليد

هذي الجلابية من دار راما مقاس اكس اكس لارج انا مضيقتها على الملكان عشان يبان شكلها زيها زي باقي الملابس

هذا فستان بيج مقاس اكس اكس لارج مرره روعه على اللبس مع مكياج برونزاج خيااال

فستان احمر مع ذهبي فخم مررره وعلى اللبس خياااال مقاس اكس اكس لارج وومكن اكبر موديله غريب

لا احد يرد ماخلصت حبوباتي

الردود
    105

هذي الجلابيه تجي قطعتين قطعه تحت على قد الجسم قطن وقطعه الشيفون الي عليها الكلف الي فوق هذي شاريتها من عند المصممه وفاء الميمان وماراح تلاقي مثلها تانية <<على كلامها

فستان وردي فستان ساندريلا زي مااحب اسميه مرررره روعه على اللبس خيااااال ولونه روعه طبعا هو فستان ملكه ويصلح لو كان لزواج اخوك او اختك

هذا الفستان عشق لاينتهي معاه احبه موووت ولو اني مالبسته بزواج خالتي والكل شافه ماكنت راح افرط فيه امممم قماشه من العيسائي ومعاه شال وله خرجه من الجنب لكن للامانه فيكم خرزه طايحه من ورى لكن مو واضحه اذا دققتي تبان من جهة الخصر شكلي مسكت بباب او شيء وطارة كم خرزة طبعا مقاس اكس لارج

هذا الفستان مررره نعوووم ومقاسه لارج او اكبر شوي بس

امممم خلصت حبيباتي الله يجزاها الفردوس الاعلى الي ترفع موضوعي والي يعجبها شيء ياليت تخبرني وماراح نختلف على السعر ابدا

مواضيع مشابهه

1. وداعا اكس لارج
    بواسطة tmrhana في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 23
    اخر موضوع: 22-08-2007, 05:13 AM
  2. ليش الدكتور مارد على موضوعي أفا ؟؟؟؟؟؟ أنا ياكتور عندي حول في العين اليمنى منذ صغري
    بواسطة مـــهـــنـــد في اللقاء مع د.محمد أبو سمك استشاري العيون والشبكية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 05-06-2007, 09:35 PM
  3. ماري كريسميس
    بواسطة يومي بسنه في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 30-12-2005, 10:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ