انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: أروع كتاب خاص بالمرأة

الردود
    30

أروع كتاب خاص بالمرأة

يابنات منتدى لك امس رحت المكتبة وانا أدور بالكتب لقيت كتاب اسمة
    موسوعة جمانة في عالم الطبخ والجمال والحمية طيراااان خذيتة وانا اتصفح شوفو وش قريت السلاطات والمقبلات رووعة لرمضان سريعة والصوصات رهيبة بعدها الأطباق الرئيسية قريت فيه لزانيا الرفيولي رهيب وبعدصينبة البطاطس الأطالية والكبة بالدبس وطبق السوشان اوبعد الفتة طبقتها كلها شي عجيب وقسم السندويشات التورتلا والرول المالح يابنات قسم المشروبات لايفوتكم العصير السعودي سويته للضيوف عجبهم كثييييييييير وبعد فيه خلطة كابتشينو رووووعة وطريقة الفرابتشينو والموكا نجي القسم الحلويات والله انة اخر حلاوة سريعة ومقادر مش كثيرة وفي حلى يصلح لرمضان حلى السكري سويتةعلى الفطور خلصو عليه وحلى اصابع التمر وتارت التمر يصلح لعيد والجبنية مضبوطة أم على رهيبة ولذيذة وأنواع شيز كيك مثل الجاهز أختي طبقتها يحسبونها جاهزة كيك التمر كيكة الجبن وكيكة القهوة واروع شي في هذا الكتاب قسم العناية بالجسم قناع النضارة والتصفية قناع التبيض ماسك شد الرقبة ماسك شد الوجة بعد النتف خلطة تلميع الجسم قناع اليمون لأحفاء النمش قناع خاص لليدين جربتة ايديني صارو حلوين قناع لتوريد البشرة توحيدلون الجسم سريعة وفورة قناع الأميرات كثيييير تعبت وانا اكتب بعده يجي قسم العناية بلشعر خلطة التنعيم والفرد طريقة تعطير الشعر خلطة تقوية شعر الأطفال خلطة هندية لتطويل الشعر وتكثيفة الصبغات الطبيعية كل الألوان خلطة الأستشوار الحنة العجيبة خلطة تغذية الشعر بعدها ياحلوين يجي باب الحمية فيه اشياء روعة الخلطة السرية للنحافة _خدة تصغير المعدة _شاي ازالة الكرش _عصيرات الرجيم _ رجيم نحت الجسم _ رجيم الأناناس والكيوي _ رجيم الثلاث ايام _ رجيم التمر المطور_ رجيم الكتان _ رجيم التخلص من كتلة الدهون _ نظام حرق الدهون المستمر _ القسم الأخير طبخات حلوة للحمية منخفضة السعرات يابنات ابي رايكم ان شاللة اكون افدتكم
    آخر مرة عدل بواسطة نور الخبر : 02-09-2008 في 02:52 PM

مواضيع مشابهه

1. أجمل كتاب قرأته.. أروع رواية قرأتها
    بواسطة Bent7awa في فيض القلم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 12-05-2008, 02:36 AM
  2. ( لا تحزن) كتاب و لا أروع!!!
    بواسطة noura_lifemaker في المجلس العام
    الردود: 16
    اخر موضوع: 06-10-2005, 08:07 PM
  3. ( لا تحزن) كتاب و لا أروع!!!
    بواسطة noura_lifemaker في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-08-2005, 03:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ