السلام عليكم اخواتي الغاليات

جمعت لكم اراء بعض البنات في التعامل معي وبعض اراء وتجارب البهارات المميزة بهذا الموضوع

وياليت كل اخت اخذت مني شيء تحط رايها هنا ليكون مرجع للبنات الاخريات قبل التعامل حتى تطمان على طلبها معي .....
نبدا

ريم الفلا2002 [IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image001.gif[/IMG]
النجم الفضي

شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكرة لك اختي وابشرك وصلتني وتسلمي على تعاملك الحلو وعلى امانتكوالله يكثر من امثالك
تعقيب:
كتبت بواسطةريم الفلا2002[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image002.gif[/IMG]
صراااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة اشكرتوفي السعودية على تعاملها ومصداقيتها

الطاولات اللي اخذتها تستاهل اكثر منقيمتها باتوفيق
إقتباس:
اقتباس من مشاركةبلاقيود[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image003.gif[/IMG]
كل الشكر والتقديرللاخت
توفي السعوديه // فراشة الربيع
ماشاء الله طلبت منها طاولة اللاب توب
ووصلت ....بدون دوخ وكثر اتصالات
الله يحميك ...ويوسع رزقك

إقتباس:
اقتباس من مشاركةهنا111دي[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image003.gif[/IMG]
السلام عليكم

مسـاء الخـير على الجميـع
أنا أول مرةاشتري شيء عن طريق النت وكان تعاملي مع الاخت توفي السعودية؟؟
والحمد للهكـان تعاملها قمة في الذوقوالأخلاق ما شاء الله عليها ودقيقة في موعدها
حيثإن البضاعة وصلت في نفس اليوم اللي حددته ...
الله يسعدك ويوفقك يا أختي توفي السعودية؟؟ ويكثرمن أمثالك ..
بصراحة ازعجتها كل شوي اتصل عليها ومعهذا كانت متحملتني وروحها طيبه
والله يا بنات أنهارائـعة بمعنى هذه الكلمـة ..وانصحكم بالشراء منها ..
لأنهـا ثقة وذوق وبضاعتها ممتازة ...

دمتم بخير وسعادة

إقتباس:
اقتباس من مشاركةصدى صمتك[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image003.gif[/IMG]
انا تعاملت مع الاخت توفي السعودية,والله قمة فيالتعامل وبضاعتها ممتازةوثقة وانصح كل بنت تتعامل معها وماراح تندم انشاءالله

إقتباس:
اقتباس من مشاركةالـــــفـــــراشة[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image003.gif[/IMG]
تعاملت مع توفي السعوديه وبصراحه انسانه قمهبالذوق و الاخلاق وانسانه ثقه بكل معنى الكلمه وكلمه روعه شويه عليها ربي يحفظهاويحفظ عيالها وزوجها يارب ويكثر من امثالها حتى شحنت الاغراض لاصحابها اللي طلبتمنها قبل لاحول لها المبلغ ماشاء الله عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه معاصره[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image002.gif[/IMG]
روعه ابي درزن من مسك الطهاره لان اسعاااارك روعه وقد طلبت منقبل
وشفت الامانه فيالتعامل الله يرزقك ويكثر من امثالك يارب
اقتباس:
المشاركةالأصلية كتبت بواسطة هانديا[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image002.gif[/IMG]
اتمنــــــــــــــى لكالربح والوفير

وبصراحه انااتعاملت معااااااااااك كان تعاملك راقي وذوق وتسلمين على العينه الي ارسلتيها معالطلب ويعطيك الف عااافيه

وعلىكثر مااتعاملت مع تاجرات بصراحه مااحد ارسلي ولا كلمة شكر بس الله يستر عليهم لكنلمن حصلت العينه موجوده وفي اشياء اضن الصابونه الورد واضاءه دعيت لك من القلب
مو لشي بس حلووو لمن الواحد يكسبزباينه ورضاهم
جزاك الله خيرعزيزتي

اقتباس:
المشاركةالأصلية كتبت بواسطة الغااالية[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image002.gif[/IMG]
انا اتعاملت مع توفيالسعوديه وماشاء الله عليه ذوق

وهذا بعض الردود لتجاربالبهارات المميزة من صنع والدتي الغالية
رد رقم (20) بقلم: السراب-العذب
السلام عليكم .. شكر للأخت على البهاراتبكل صراحه رووووعه وحفظ الله لك والدتك .. دُمتي بود

رد رقم (17) بقلم: Faisalفعلا بهاراتمميزه من واقع تجربه

إقتباس:
اقتباس من مشاركةام بصلوحي[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image003.gif[/IMG]
موفقة يارب..

وعلى فكرة انا مجربتها وهيرائعة كثير وطعمها رهيب بالاكل..
وبطبخي اخلط من البارد والحار ويطلع الطعمرهيييييييييييب والريحة جنان..

إقتباس:
اقتباس من مشاركةام هيونا ؟؟[IMG]file:///C:/Users/qamraws/AppData/Local/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image003.gif[/IMG]
موفقه حبيبتي
وبصراحه لاتفوتكم البهارات قمهوالا ريحتها ياسلام
وفي مطعم بهراتها على طول منها..

هذا بعض من الاراء
وياليت اللي تعاملة معي تنور موضوعي برايها بالتعامل معي ......

وشكرااااااااااااا