انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: حصري جدااااااااا

الردود
    124

حصري جدااااااااا

حبيت اتكلم واللبيب بالاشارة يفهم اولا اللي يبيعون اشياء مستعملة حتى لو استعمال نظيف او مرة واحدة اهم شي انه مستعمل يبيعونه باسعار صراحةغالية يعني شاريته ب800 ريال تبيعها ب600 ريال؟؟؟؟؟؟المفروض تلات ارباع المبلغ يطيح لانه مستعمل .....ثانيا البضايع الصينيه اللي من برا احس اسعار التاجرات خصوصا هنا خيالي الان البضاعة صينية وانا بقول الحق خالي يروح هناك ويقول اسعرهم مرة رخيصة ليش اللي هنا يبيعونها بمبلغ عالي يعني لو انها مارك قلنا اوكي مافي مشكلة لكن صيني وغالي؟؟؟؟ وشلون تيجي....والتاجرة الللي تقول انا احسب الشحن من الصين والجمرك والحوالات اقول لها تروحين وتجيبينها من الصين احسن وارخص لك من انك تطلبينها وتجيك بالشحن وتروحين تزودين بسعرها عشان تطلعين قيمة الجمرك وكلها على حساب المستهلكين اللي انا من ضمنهم عموما عن نفسي انا انا مااشتري شي صيني وهو غالي لانها مايستاهل والصيني معروف مهما مدح الواحد فيه اخرته صيني لون القطعة مايطول وغسلتين والقطعه تتفتت او تخرب او خيوطها تطلع.....حبيت اقول الحق والساكت عن الحق شيطان اخرس ولااحد يزعل مني لانه اختلاف راي واللي تبي اساعدها واجيبله البضاعة من الصين اوفرها اوصي خالي ولا نبي منها يئ خدمة للله في اللللله

الردود
    1,594
    والله انك صادقه ياختي

بس معروف ان التجاره شطاره والكل يبي يستفيد

فيه بنات مايهمهم السعر يتقبلون الغلااا وفيه يبون الرخيص الناس يختلفون

ومشكوره حبيبتي على حرصك جزاك الله خير

مواضيع مشابهه

1. ما إن يُرى الهلال حتى يصرخ الجميع غداً رمضان ...
    بواسطة أبو عبدالرحمن في الملتقى الحواري
    الردود: 13
    اخر موضوع: 10-11-2002, 09:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ