انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 14 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 138

الموضوع: وداعا لليوكو والتمليس والإستشوار وحنة الفرد !!!!

الردود
    660

وداعا لليوكو والتمليس والإستشوار وحنة الفرد !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتى الكريمات
    بعد بحث وعناء ومشقه توصلت ولله الحمد إلى خلطة للشعر الجاف تخلى شعرك ناعم ولا تحتاجين للإستشوار أبدا إن شاء الله وهى عبارة عن كريم للشعر الجاف مكون من أعشاب طبيعيه (10 أعشاب من أجود أنواع الأعشاب المفيده للشعر) وزيوت أصليه منها زيت الحيه الهندى وزيت الجرجير وجنين القمح ومجموعه أخرى من الزيوت ضمن 28نوع والله على ما أقول شهيد .
    وبالنسبه للكريم يا أخواتى يستخدم مرتين فقط بالأسبوع حسب درجه خشونة الشعر وتؤخذ منه مقدار ملعقه شاى صغيره ولا أبالغ فى ذلك لإنه غنى جدا بالمواد الطبيعيه ويضاف إليها علبة زبادى وملعقه عسل أبيض وتوضع على الشعر ساعتين ويلف الشعر بكيس ثم يغسل الشعر بالشامبو ويلف على الجانبين دوامه أو طاقيه وبعدين إتفرجى عليه أكنه مستشور بالظبط إلى جانب لمعان الشعر بشكل ملفت وإطاله الشعر أيضا فى أقل من شهر بإذن الله وليس منها أى أضرار ولا يدخل فيها مواد صناعيه إطلاقاولاحنه . ويوجد من هذه الخلطه كريم للشعر العادى بعد الإستشوار وللى مش متعوده على الكريم انا عامله خلطة زيوت بروحها (فى بداية الصفحه) وأى إستفسار أنا حاضره إن شاء الله وعلى فكره هذه الخلطه مفيده جدا وسبب فى شهرة من تريد فتح صالون لأن نتائجها مبهرة جدا .

ملحوظه:-
    إسمى بالمنتدى الآخر (ليله )

وهذا رأى أختنا مسك وعنبر بخلطة الشعر من منتدى آخر

بسم الله الرحمن الرحيم
    اسمحولي ياكويتيات المنتدى اني من خلال هالمتندى ان اشكر زميلتنا " ليله " على منتجاتها الاكثر من رووووعه بكل صراحه وامانه التعامل معاها جدا راقي وفوق هذا وذاك المنتج اللي استخدمته وهو عباره عن خلطه للشعر ومعاها الزيت كان جدا رائع للشعر الناشف اللي مثل شعري انا من قبل استخدمت الكثير من الخلطات بس ماكانت النتيجه مذهله مثل خلطة زميلتنا " ليله " ترى كلها طبيعيه اميه بالاميه
    فيا بنات اللي تشتكي من ان شعرهاناشف او متقصف او غير ناعم تجرب الخلطه الطبيعيه لزميلتنا " ليله" وانا متأكده انها ماراح تندم لا بالعكس راح تطلب منها اكثر من مره مثل ما انا ناويه اطلب
    انا طلبت منها العلبه الصغيره لكن الحين بطلب الكبيره وعلى فكره انا لاحظت التحسن م اول مره - ومره بعد مره الاحظ التحسن الكبير بشعري
    لحقوا يابنات اللي يعانون من التقصف والخشونه والنشفان " حلوه النشفان هاذي " ههههه لحقوا واستخدموا هالخلطه صج عجيبه وحلوه وحتى السعر حلو والله حتى لو غاليه انا بشتريها منها لان النتيجه حلوه واكثر من حلوه بعد
    وعلى فكره زميلتنا على وشك السفر مع بداية شهر 7 " لحقوا عليها "

كتبت لكم هالملاحظه علشانكم ولمصلحتكم للي تبي تحسن وتنعم وتضبط شعرها
    وعليها بالعافيه للي تبي تستخدمها

نسيت اقولكم ان زميلتنا عندها مجموعه من العطورات اهي بنفسها تسويهم بس ماشالله عليها تضبطها عدل كأنج شاريتها من المحل ما تفرقين بينها وبين العطر الاصلي وهم بعد ما ابي انسى الخمريه العجيبه للشعر بعد ما تتحممين وتغسلين شعرج -- ماشالله عليها منتجاتها روعه وبالفعل هالانسانه أمينه وصاحبة ضمير ما تغشج ولا راح تغشس احد هذا من خلال تجربتي انا مع منتجاتها انا شخصيا ما اعمل دعايه ولا اعرفها معرفه شخصيه لها بس حبيت اشكرها من خلال المنتدى وابيكم بعد تثقون بمنتجاتها لانها بالفعل ممتاااااااااااازه

والسلام ختام

الردود
    3,024
    بالتووووفيق غاليتي

الردود
    660
    تعقيب كتبت بواسطة ام ريمــــا عرض الرد
    بالتووووفيق غاليتي

شكرا يا أم ريما

الردود
    605
    موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو فقه

الردود
    660
    [quote=اصيلة الحجاز;6213696]مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووفقه[/quoteشكرا يا جميل

الردود
    405
    موووووفقه
    وهل تصلح للشعر المصبوغ

الردود
    660
    تعقيب كتبت بواسطة صالحه عبدالله عرض الرد
    موووووفقه
    وهل تصلح للشعر المصبوغ
    أنا شعرى مصبوغ ياحبيبتى وماش كمان انا عاملاها مخصوص عشان شعرى تلف من كثر الصبغات

الردود
    660
    الله أكبر والحمد لله

الردود
    660
    لا حول ولا قوة إلا بالله

الردود
    660
    الله أكبر والحمد لله

مواضيع مشابهه

1. اليوكو الياباني والتمليس المائي والكراتين بيد سوسن الماي
    بواسطة شمس الضحي في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-09-2010, 01:40 AM
  2. ماسأه شعرى بعد الفرد (الفرد والتلميس )
    بواسطة yakin في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 22-12-2009, 12:15 AM
  3. أحسن مشغل لليوكو في جدة
    بواسطة سـارة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-05-2006, 03:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ