بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هل استطيع ان اجعل الانترنت مصدرا لكسب المال؟

هذا السؤال كنت دائما اساله و لم اكن اجد له جواب, فقررت ان ابحث عن وسيلة لذلك و بدات بالبحث و كنت ارى كثيرا من المواقع التي كانت تعد بالربح و المال و لكن اغلبتها كانت مواقع للنصب و الإحتيال ليس اكثر الى ان اكتشفت طريقة جميلة وسهلة ومجانية استطيع من خلالها ان اجمع المال و ان اجعل الأنترنت مصدرا لرزقي وهي من خلال مواقع (PTC) Paid To Click.

في البداية لم اكن مقتنع بها الى ان قمت بتجربة هذه المواقع و تعاملت بها و فهمت مبدأ عملها.

طريقة عمل هذه المواقع:

ان اي اعلان يوضع في اي موقع من مجرد الضغط علية من قبل زوار هذا الموقع يتم احتساب مبلغ من المال لهذا الموقع يدفعه صاحب الأعلان وهذا شيء معروف في مجال الأنترنت و هناك مواقع تجمع مبالغ خيالية لا يمكن تصورها فقط من هذه الإعلانات. و طريقة عمل هذه المواقع بسيطة و هي عبارة عن تقاسم المبالغ التي يدفعها المعلنون لهذه المواقع مع المشتركين في هذه المواقع حيث يقوم المشتركين بالضغط على هذه الأعلانات و الانتظار مدة زمنية محددة و بعدها يتم احتساب مبلغ يوضع في حساب المشتركين. و عند تجميع مبلغ معين يقوم المشتركين بتحويل المبالغ التي جمعوها الى بنك على الأنترنت و من ثم تحويل هذا المبلغ الى حسابتهم البنكية في بلادهم و سوف اشرح لكم كيفية التسجيل في هذا البنك و هذه المواقع.

في الملف المرفق سوف تجدون طريقة التسجيل في هذه المواقع و شرح بالصور و كيفية تنظيم العمل بها و سوف احاول شرح كل ما يلزم لكي لا تجدوا اي صعوبة في التعمل معها. وقد قمت بجمع أكثر من 31 موقع تعمل على هذا الأساس.

و سوف تجدون ملاحظات مهمة قد تفديكم لذا اجوا قراة الموضوع بتأني و فهم جميع جوانبه.

و السؤال المهم الذي تطرحونه الأن كم هو المبلغ الذي أستطيع ان اجمعه من هذه المواقع؟

ان كل اعلان تضغط عليه يتم احتساب سنتا واحد فقط و لا يسمح لك بالضغط لاكثر من عشرة اعلانات في اليوم في غالبية المواقع و هناك مواقع يسمح فيها بالضغط على اكثر من ذلك. و لكن هكذا سوف تكون المبالغ التي تجموها قليلة جدا حيث اذا حسبناها في عملية حسابية بسيطة سوف تجمعون في الشهر الواحد من كل الواحد و الثلاثون موقع 93 دولار فقط وهذا مبلغ قليل و لكن هناك سلاح فعال و مهم و هو عدد الأشخاص الذين تقوم بدعوتهم حيث تقوم هذه المواقع باحتساب سنتا و احد على كل اعلان يضغط عليه الأشخاص الذين دعوتهم طبعا كل شخص على حدا بما معناه اذا قام احد الاشخاص الذين دعوتهم بالضغط عشرة مرات في اليوم يحتسب لك عشرة سنتات في اليوم فلو كان عدد الأشخاص الذين دعوتهم عشرين شخص فسوف يكون دخلك الشهري من الواحد و الثلاثين موقع حوالي 1950دولار الف و تسعمئة و خمسون دولار تقريبا في الشهر الواحد و لكي اوضح الصورة اكثر اليكم المثال التالي:

لنفترض انك اشتركت في 31 موقع
المبلغ الذي يدفعونه لك و للاشخاص الذين دعوتهم مقابل كل اعلان سنتا و احد 0.01$
عدد الأعلانات الذي يسمح لك و للاشخاص الذين دعوتهم 10 اعلانات (بالمعدل) في اليوم

المبلغ الذي تحصله انت في الشهر = 0.01$(لكل اعلان) ×10(عدد الأعلانات)× 31(عددالمواقع)× 30 (يوم) = 93$
المبلغ الذي سوف تحصله من الأشخاص الذين دعوتهم= 0.01$(لكل اعلان) ×10(عدد الأعلانات)×20(عددالاشخاص)× 31(عددالمواقع)× 30 (يوم)= 1860$!!!!!!!
بجمع المبالغ يكون 1953$ شهريا هذا على اساس المعطيات السابقة فكم سوف يكون المبلغ الذي سوف تحصله اذا كان عدد الأشخاص اكثر من ذلك ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كما قلت لكم سابقا ان السلاح الفتاك و السري و المهم هو عدد الأشخاص الذي تقوم بدعوتهم و هذه نقطة مهمة يجب التركيز عليها.

هذا الموضوع فقط للأشخاص الطموحين و المثابرين و ارجوا من الأشخاص المشككين و المستهترين عدم قرأة الموضوع لأنهم لا مكان لهم بيننا.
و ما اريد ان اقوله ايضا ان العملية مجانية و لا تحتاج الى راس مال و انما تحتاج قليلا من الوقت الذي تمضيه على شبكة الانترنت و ان من يريد ان يجربها لن تكلفه شيء لا نها مجانية و لا يوجد بها اي مخاطرة.
و قد يقول البعض ان هذا الأمر غير معقول و ردي جرب و سوف ترى النتائج و التجربة خير برهان ومن لم تعجبه الفكرة لا يعرها اي اهتمام.

لا اخفي عليكم ان نشري لم مثل هذا الموضوع سوف يكون فيه مصلحة لي طبعا, و لكنه سوف يعود بالفائدة ان شاء الله لكل من سيستخدمها نظرنا للغلاء المعيشي الذي نعانيه في و طننا العربي و السبب الأخر هو انني اريد ان يستفيد العرب و المسلمين من شبكة الأنترنت و ان لا يكون استعمالها مقتصر على التسلية و اللعب و الأمور الأخرى حيث ان عدد كبير من مستخدمين هذه الشبكة في و طننا العربي خاصة لا يستفدون منها بالشكل المطلوب و ان العالم الغربي قد سبقنا باشواط كثيرة.

ان جميع الأشخاص يستطيعون ان يستفيدوا من هذه المواقع كطلاب الجامعات و المدارس و ربات البيوت و ايضا الذين يعملون و يريدون زيادرة دخلهم و غيرهم كثيرون و لن تقتصر على فئة معينة من الناس و يمكنهم العمل من اي مكان في الجامعة او البيت او مقهي الأنترنت او حتى في عملكم و لكن في اوقات الفراغ طبعا, و اتمنا ان اكون سبب في تغير حياة الكثيرين نحو الأفضل ان شاء الله. و يمكنكم دعوة من تشأن طبعا من اصدقائكم و اقاربكم و احبائكم وزملائكم و كل من تريدون لهم الخير.

كما قلت لكم انه سوف تجدون شرح وافي و كامل بالصور في الملف المرفق و قد يجيب عن جميع تسألتكم ان شاء الله.
و سوف تجدون ايضا اثباتات عن هذا الموضوع لبعض هذه المواقع.


و اجوا منكم قرأة الموضوع بتأني و فهمه و قرأة الملاحظات و التقيد بها لكي توفر عليكم كثيرا من الجهد.

و في النهاية ارجوا ان لا اكون قد اطلت عليكم و اريد ان اشكر الشخص الذي كان سببا بان اشترك في هذه المواقع و ان الملف المرفق هو الذي قام بعملية الشرح و لكنني ان من قمت بزيادت المواقع و كتابة طريقة التنظيم حيث اننه لم يضع الا موقع واحد فقط و اتمنا ان اعرف اسمه لانني لا اعلم اسمه و اشكره من كل قلبي.

شكرا لكم جميعا

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و هنا ستجدون الرابط الذي رفعت عليه الملف المرفق