موضوعي ياشباب وياشابات طويل ومفيد ومشجع لكل من يعاني من السمنة او الضعف، وانا احبب ان اضع هذه المعلومات بين يديك لافادة الجميع ,ومن خلال هذه المعلومات بإذن الله تعالى راح يبدل بعض الاعضاء والمهتمين بصحتهم نظرتهم لمفهوم خسارة او زيادة الوزن ويبدلونها الي صحة ان شاء الله .جربوا وبتدعون لي


فقرة (1)
أن هيربل لايف هو الاسم التجارى لمواد غذائية طبيعية 100% تحتوى على جميع العناصر والمعادن والفيتامينات والبروتينات والالياف المستخرجة من الفواكه والنباتات والخضر والاعشاب النامية بشكل طبيعي والتي بمجملها يحتاجها جسم الانسان بشكل يومي. وهي خالية تماما من أية مواد كيمياوية أو هرمونات أو أية مواد حافظة. وقد تم أنتاجها لتشكل برنامج تغذية شامل فريد من نوعه في العالم لخلايا جسم الانسان ...ويتم أنتاج هذه المنتجات من قبل شركة هيربل لايف العالمية.
يمثل هذا البرنامج أعظم قفزة نوعية في مجال التغذية الصحية الكاملة، حيث يعمل على تنشيط الخلايا وتزويد الجسم بكامل أحتياجاته من المواد الغذائية على نحو متوازن وحسب النسب المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية.
وقد أثبتت النتائج الباهرة لهذه المنتجات على مدى 27 عاما من عمر الشركة سواء استخدمت لتخفيف الوزن أو زيادته أو المحافظة عليه بأنها الافضل في العالم على الاطلاق في أعطاء الجسم الوضع السليم والصحيح من دون أية أثار جانبية. وهي بذلك تحتل المرتبة الاولى في التصنيف الدولي العالمي.
أن برنامج التغذية الخلوية من هيربل لايف يعمل على طرد السموم من الجسم وأذابة الشحوم الزائدة في الخلية لا بل وتغذية الخلية بحيث لايجعل مجالا للشحوم أن تتراكم مرة أخرى في الخلية بالاضافة الى اعادة نشاط الشعيرات المعوية كي تقوم بامتصاص المواد الغذائية بشكل فعال والشعور بالصحة والحيوية والنشاط وبالتالي فأن الجسم يأخذ شكلا متناسقا بعد أنتهاء مدة البرنامج المستخدم من أجله.
كما أن هذا البرنامج ، وهذا أمر مهم ، لا يحرم مستخدمه من أي نوع من الاطعمه المفضلة لديه، لا بل يستطيع تناول أي نوع من الأغذية ولكن بنسب معتدلة، من أجل أعطاء الجسم الكمية المثالية من السعرات الحرارية التي هو بحاجة اليها بشكل يومي. وبعبارة أخرى لا وجود لعبارة " رجيم " ضمن قاموسه ، وهي العبارة المعتمدة في جميع برامج التغذية الاخرى.
لقد كان لمؤسس شركة هيربل لايف العالمية حلم توصيل هذه المنتجات من شخص الى أخر ومن موزع الى أخر ومن دولة للأخرى حول العالم...وها هي الشركة الأن منتشرة في 65 دولة حول العالم و(من ضمنها الان مملكة البحرين) والوحيدة بدول الخليج وجاري العمل على قدم وساق بأن يتحقق حلم المؤسس وحلم كل من حمل رسالة هيربل لايف بصدق وأمانة وأخلاص.

فقرة (2)
مجموعة HERBALIFE
Formula – 1 , Formula – 4 , Thormojetics, Herbal Aloe Juice

- تعطى لجميع الأعمار ابتداء من عمر ستة أشهر وما فوق ( حسب البرامج المذكورة لاحقا ).
- مصنوعة 100% من الالياف والاعشاب الطبيعية والخضار والفواكه.
- تحتوي على جميع الفيتامينات والبروتينات والمعادن الضرورية للجسم.
- تعدل وزن الجسم ليصبح متناسقا.
- تحرق وتزيل الشحوم والسموم.
- تنظف الجهاز الهضمي والامعاء وتجعل المعدة تعمل بانتظام.
- تعدل ضغط الدم.
- تنظم عمل الكبد.
- تعدل نسبة الكويسترول والتريغليسيريد والسكري .
- تقوي الشعر وتمنع تساقطه.
- تقوي الاظافر.
.Migraine- تزيل أوجاع الرأس
- تنظف الدم وشرايين القلب.
- تزيل أغلبية الفايروسات والفطريات من الجسم.
- تعطي الجسم قوة وحيوية ونشاط لا مثيل له.
- صمم للتحكم الآمن والفعال... سهل الاستعمال ... لذيذ الطعم ... ويضمن الحفاظ على الوزن المثالي...
فقرة (3)
الـتـغـذيــــــــــة الـخـلـويـــــــــــــــة
فورمولا 1 (الخليط السحري Formula 1 Nutritional Shake Mix )
-أنجح وسيلة في العالم لخفض الوزن يستخدمه 50 مليون نسمة في العالم بنجاح فائق.
-يخفض الوزن بسرعة و فعالية عالية ( تظهر النتائج في الأسبوع الأول(.
-السبب في نجاحه أنه لا يجعلك تشعر بالجوع عكس الكثير من منتجات تخفيض الوزن الأخرى و ذلك لاحتوائه على نوعية من البروتين بطيئة الامتصاص تجعلك تشعر بالشبع حتى الوجبة التالية.
-غذاء طبيعي يحتوى على كل المواد الغذائية للجسم و في نفس الوقت يخفض الوزن بفعالية كبيرة عكس كثير من منتجات خفض الوزن الأخرى التي تحرم الجسم من الغذاء.
-يحتوي على أعشاب تزيد امتصاص الغذاء في الأمعاء إلى 100% و تزيد نسبة دخول الأغذية إلى كل خلية في الجسم لذلك يزيل الإرهاق و يزيد النشاط ويزيد القدرات الجسمية و العقلية و يحسن النوم.
-آمن جدا للاستعمال مع جميع الأمراض الشائعة مثل: السكرى، ضغط الدم، الربو، أمراض القلب، الرئة، القولون ..............إلخ، بل يخففها بشكل كبيرو في كثير من الأحيان يعالجها تماما.
-آمن الاستخدام للمراة الحامل و المرضع و للأطفال و الكبار و الكهول.
-يأتي بثلاث نكهات لذيذة و رائعة (الفانيلا، التوت البري، الفواكه الاستوائية)
-يستخدم لخفض الوزن لكن يمكن استخدامه لزيادة الوزن أو البقاء على نفس الوزن و ذلك حسب طريقة الاستخدام.
-هدية أكثر من رائعة لكل صاحب وزن زائد أو من يريد زيادة وزنه.
الاستعمال:
أ) لخفض الوزن:
- أمزج ملعقتين طعام من (فورمولا 1) مع حليب بدون دسم.
- تناول الخليط بدل أي وجبتين خلال اليوم و تناول ما تريد في الوجبة الثالثة مع التخفيف قليلا من السكريات و النشويات.
- إذا شعرت بالجوع خلال اليوم أضف 3 ملاعق بدلا من 2 في كوب الحليب أو أضف ملعقتين من خليط البروتين (فورمولا 3) إلى كل كوب من (فورمولا 1) أو تناول 2 من قوالب البروتين اللذيذة مع كل كوب (فورمولا 1) أو بين الوجبات.
- لزيادة سرعة خفض الوزن تناول خليط الشاي اللذيذ الحارق للدهون(Herbal Concentrate) أو الكبسولات الحارقة للدهون (Total Control) ثلاث مرات في اليوم.
ب) لزيادة الوزن:
- تناول ثلاث وجبات كاملة مع زيادة النشويات و السكريات و تناول مزيج (فورمولا1) بعد كل وجبة.
ج) للبقاء على نفس الوزن:
- استبدل وجبة واحدة فقط بمزيج (فورمولا 1) و تناول ما تشاء في الوجبتين الباقيتين.



Formula 1
هو شراب على شكل بودرة يعتبر الغذاء الاساسي للجسم، حيث يعمل على طرد السموم من الجسم، أذابة وحرق الشحوم والدهون الزائدة في الجسم. مستخرج 100% من الاعشاب والنباتات والخضار والفواكه النامية بشكل طبيعي دون أضافة أية مواد كيمياوية أو هرمونات أو مواد حافظة. يحتوي على أكثر من 20 فيتامين أساسي ومعادن وأعشاب محسنة للصحة وبروتين الصويا الاساسي وألياف صحية وسكرالفاكهة الطبيعي وعسل وبقدونس وفاكهة ودهون مخفضة.
يؤمن للجسم حاجته اليومية من الفيتامينات، البروتينات- الألياف – الأحماض الأمينية، الكاربوهيدرات، المعادن، يحمي الخلايا من التأكسد ويعيد بنائها بشكل متناسق .
:Formula 4
هو عبارة عن حبوب مكونة من ألياف طبيعية 100% خاصة بالحمية مستخرجة من قشور التفاح والقمح والحامض وبودرة السيلولوز وكوليت الصوديوم المذوب للدهون.
يزود الجسم بالاحماض الامينية اللازمة والتي لا يستطيع الجسم انتاجها وحده ، تمنح الشعور بالأكتفاء النسبي، يعمل على شد الجلد اثناء فقدان الوزن. يحافظ على صحة القولون، و يخلص الجسم من الفضلات غير المهضومة ، يمتزج بطعامنا ويمتص حتى 75% من الدهون الموجودة فيه، وهو بالتالي يساعد على برمجة عمل الجهاز الهضمي.
:Thermojetics
شراب منعش و صحي خال من السعرات الحرارية مكون من الشاي الصيني الاخضر وحب الهال وقشر الليمون والخبيزة بالاضافة الى 21 نوع من الاعشاب الطبيعية.
يمنح الجسم الحيوية والنشاط من خلال اذابة الشحوم وتحويلها الى طاقة، يعمل على تجديد الخلايا ، منظف للجسم من السموم و يعدل الوزن.
يعمل الشاي الاخضر علىالتخفيف من خطر الاصابة بسرطان الجلد والمعدة والكبد والرئتين والصدر والقولون ويحمي من تسوس الاسنان وهشاشة العضام. بالاضافة الى أنه يعوق عملية امتصاص الجسم للدهون، كما أنه مدر للبول مما يخلص الجسم من الفضلات والسموم.
ينصح استبدال القهوة والشاي بهذا الشراب اللذيذ... وعدم تناوله بعد الساعة السادسة مساءا....

:Herbal Aloe Juice
شراب مكون من نبتة الصبار والاعشاب الطبيعية .
يساعد على الهضم والامتصاص ويعيد النشاط الى الشعيرات المعوية في الامعاء الدقيقة ويقوم على تنظيفها. كما أنه يزود الجسم بكافة الانزيمات الهاضمة. فعال لمشاكل القرحة والفتاق واوجاع عسر الهضم.
طريقة الاستعمال : 3 ملاعق صغيرة مع قليل من الماء قبل الاكل بنصف ساعة 3 مرات يوميا.

واخيرا منتجات هيربل لايف لتخفيف الوزن متوفرة لدينا
ولاي استفسار وطلب اي منتج وباسعار خيالية مع امكانية التوصيل لكافة دول الخليج والوطن العربي فقط ارسل بطلبك الى البريد التالي
herbarabz@yahoo.com