انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: شي عجيييييييييييييييييييييييب

الردود
    15

شي عجيييييييييييييييييييييييب

اخواتي الغاليات كنت كتبت موضوع بالسابق اهو

شلونكم يالغاليات ..ايغاكم تقرون الموضوع من اوله لاخره علشان تفهمون وش السالفة ..............انا دايم يالغاليات اشكر وامدح منتجات البحر الميت من واقع تجارب اختي ..............انا الحمد لله بشرتي زينة ................بس اختي كانت تعاني من الحبوب واثارها والكلف حق الشمس ودااااااااااااااااااااااخت بين الدكاترة والاخصائئن وفي فايدة بس قليلة الين احد من زميلاتنا نصحتها بمنتجات البحر الميت وبالفعل اخواتي سالت عن اسم احسن شركة عندهم هالمنتجات وشرتها وبدت فيها وبالفعل بشرتها ماشاء الله نووووووووووووووووووووور ومفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ح مرةةةةةةةةةةةةة ومزهزه وانا نزلت مواضيع امدح بهالمنتجات اللي كلمة روعة قليلة عليها ............... كافي اننا متاكدين انها طبيعية ...............الين الان وكل شي عادي ............الغريب يالاخوات ان اخر مرة اختي وصلها منتجات البحر الميت وصلها معاه بالاضافة للكريمات والصابون والملح كيس فيه طين ...........كلمنا الشركة وسالناها عن طبيعة هالطين الغريبة ..............ردت علينا انها طينة اسمها طينة الحمة ..................تستخرج من مناطق معينة بالاردن بعيدة عن البحر الميت................واهي مليئة بالاملاح والمواد المفيدة جدا جدا للبشرة ....................هاذا كلام الشركة .................تستخدم لازالة الحبوب بالجسم واخفائها نهائيا ............كان لي بنت خالي تبي تعرس وحاست بفساتين الاعراس علشان تغطي حبب ظهرها المنتشرة بشكل فظيييييع عطيناها شوية من الطينة ..............والنتيجة المذهلة ان كل الحبوب اختفت باقل من اسبوع ..........ظهرها صار مثل المرايا بخلال اسبوع ...................فظيعة هالطينة فظيعة مرة مرة مرة ممتازة ...............انا جلست عالنت وحطيت اسم طينة الحمة لاني ماقد سمعت فيها ابد ابد................طلعلي مواقع كثيرة انها مليئة بافيتامينات المفيدة للوجه والجسم .............................. .انا بس ابغى كنت افيدكم كل وحدة تعاني من الحبوب بظهرها وجسمها ما عليها الا بطينة الحمة لانها مرةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةة ممتازة

وبعد ما كتبته لقيت ماشاء الله اقبال كبيرر من البنات وكلهم يسالون ويستفسرون انا قبل اي شي بنوه لكم بكم معلومة مرة مرة مهمة
    1 طينة الحمة يالغاليات حسب ما فهمت واستفسرت تقع في منطقة اسمها الاغوار الشمالية في الاردن انتبهوا مو نفس البحر الميت هاذي معلومة مرة مرة مرة مهمة يعني يوم تروحين لاي محل يبيع منتجات البحر الميت اساليه بعد عن طينة الحمة مو طينة البحر الميت لان منطقة الحمة مختلفة تماما عن منطقة البحر الميت
    2المنتجات البحر الميت كما قلتلكم اخواتي اللي شرتها اختي واللي انا شفته مرة مرة مرة ممتازة بس ايضا طينة الحمة مرة مرة رائعة قريبتنا خلال اقل من اسبوع كان ظهرها مختفية الحبوب منه فالعبرة مو بس من منتجات البحر الميت العبرة بطينة الحمة
    3طينة الحمة ومنتجات البحر الميت مليئة بالخواص والفوايد النادرة مرة مرة
    4 يا بنات للي كانت تسال من فين جبنا هالمنتجات حسب ما فهمت من اختي انها تتعامل مع مندوبة لهالشركة في الاردن وتوصللها هالمنتجات للرياض محل اقامتنا ورقمهم وانشا الله المشرفات ما يحذفونه لانه رقم شركة اهو 00962785817032
    5 للي كانو يسالوني عن سعرهم اختي قالتلي ان وصلها 4 كريمات من منتجات البحر الميت خاصة بالبشرة +2صابونة مستخلصة من البحر الميت +كيس فيه ملح مستخرج من البحر الميت يدلك فيه الجسم للمناطق السودا +علبة 300 مل من طينة الحمة معالجة وصلها مع رسوم الشحن والتوصيل ب500 ريال سعودي طلبتهم من الاردن ووصلها للرياض
    6للي استغلت المبلغ او ما تبي اتجيب من برة بلدها تسال عندهم في بلدها اذا عندهم هالمنتجات واهممممم شي تتاكد من طينة الحمة اسمها كذا وتتاكد من اصلية هالمنتجات انا كتبت لكم اسم الشركة وانتم احرار
    7اخواتي للي قالو ان منتجات البحر الميت حرام انا سالت واستفسرت انها بالعكس مرة مرة مرة مفيدة وتقدرون تسالون عالنت في كثير مواقع احلتها اهم حرموا الاختلاط اثناء زيارة البحر الميت ما حرموا منتجاته لانها بصراحة سحررررررررررررررررررررية
    ارجوا اخواتي اني اكون رديت على كل استفساراتكم وشكرا

الردود
    666
    جزاكي الله كل خير

الردود
    219
    حاجه جميله سبحان الله بس طبعا فمصر مستحيل تلاقى حاجه مضمونه او مش مغشوشه

الردود
    141
    ان شاء اكلمهم بااقرب وقت انا مقيمه بالاردن

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ