السلام عليكم
أشلونكم شخباركم اليوم راح أكلمكم عن التجارة اللي أنا و خواتي كلهم و ناس كثير أعرفهم داخلينها
وهي شغله سهل و ممتع و أرباحها كبيره جدا جدا جدا جدا
التي سأتحدث عنها بإختصار وبسهوله قدر الإمكان

وهي عبارة عن شركة صينيه مقرها الرئيسي هونج كونج تبيع منتجات ذات جودة عاليه وتعتمد في بعض منتجاتها على علم الطاقه وتحت اشراف علماء علم الطاقه العالميين

وهذه الشركه تحت اشراف شركة مايكروسوفت العالميه ووصلت ارباحها خلال عام 2007
الى اكثر من مليار دولار امريكي
اسم الشركة: كويست العالمية Quest International ولقد جاءت التسمية Quest من Questions لأنها تطرح في المشروع عدة أسئلة مهمة جداً:
هل فكرت يوماً بـ ... ؟ :
حرية مالية
وقت فراغ إضافي
مساعدة الآخرين
تقاعد آمن
دخل مادي إضافي
امتلاك تجارة خاصة
تطوير ذاتي
التعرف على أشخاص جدد
ترك إرث لأولادك

تأسست هذه الشركة عام 1998م بعد توقيع عقد اندماج بين مجموعة شركتين آسيوية وأوروبية واختارت مدينة كونكوك HonKong لتكون مقراً رئيسياً لها. برأسمال قدره ( 2.5 مليون دولار). وتنتشر فروع هذه الشركة في أكثر من 23 دولة حول العالم. وتعتبر شركة كويست العالمية هي الشركة الأم وتضم تحتها 16 شركة شقيقة تعمل في مختلف المجالات والخدمات. في المؤتمر الذي عقده مجلس إدارة الشركة عام 2005م في ماليزيا تم الإعلان عن أن دورة رأس المال قد بلغت ( 1 مليار دولار ).

تتعامل الشركة مع عدة منظمات وبنوك وحكومات دول وجهات رسمية متعددة منها: الأمم المتحدة – منظمة الفاو – الفيفا – الفاتيكان – البنك الدولي – حكومة الهند – حكومة بريطانيا – حكومة سلطنة بروناي – البنك المركزي العماني – البنك المركزي الباكستاني – البنك المركزي الصومالي – الأزهر الشريف – الخطوط الجوية البريطانية - KLM .. ومجموعة كبيرة جداً من المنظمات والبنوك وحكومات الدول. بلغ عملاء الشركة حول العالم حتى الآن ( 2 ) مليون

منتجات الشركة:

تقدم الشركة العديد من الخدمات والمنتجات التي تشترط فيها الآتي:
- الجودة العالية
- التميز في الخدمة

أولاً: خدمة الاتصالات
ثانياً: الإجازات أو العطلات
ثالثاً: القطع التذكارية:
الشركة لا تقوم بعمل أي قطعة تذكارية إلا بتعميد رسمي من قبل إحدى عملائها المذكورين أعلاه (المنظمات العالمية – البنوك المركزية – حكومات الدول) وهي عبارة عن جنيهات Coins مصنوعة من الذهب أو الفضة أو البلاتين أو الألماس أو عبارة عن ساعات رجالية ونسائية وسلاسل نسائية وبوصلات وخلافه. تحمل هذه القطع تخليداً لذكرى مناسبات تاريخية ودينية وسياسية ورياضية مختلفة. (قامت الشركة بتصنيع جنيهات ذهبية تخليداً لذكرى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز تخليداً لذكراه ولأعماله الخيرية المعروفة وذلك بتعميد من منظمة الفاو) وتقوم الشركة بتصنيع كميات قليلة جداً من هذه القطع التذكارية تتراوح بين ( 5000 – 15000 ) قطعة فقط. ولا تعيد تصنيعه مرة أخرى. مما يجعلها قطعة نادرة وذات قيمة مالية معتبرة جداً. فيمكن أن تهدي إحدى هذه القطع في المناسبات المختلفة فتكون بذلك قد قدمت هدية نادرة (لأنها غير متوفرة في الأسواق المحلية أو حتى العالمية) ومتفردة من حيث جودة الخام المصنعة منه هذه القطعة. كما يمكنك بيعه بأضعاف أضعاف ثمنه الشرائي. تذكر أنك ستكون واحدة من بين 15000 شخص فقط حول العالم يملكون هذه القطعة ما يجعلك أكثر تميزاً.
رابعاً: القرص الحيوي Bio-Discو يمكن معرفة التفاصيل من خلال زيارة الموقع
ما المطلوب؟
إذا تقدمت لأي شركة لطلب شراء منتج فإن الشركة سوف ترحب بك بالتأكيد. ولكن كويست لن تفعل ذلك، بل ستسألك أولاً عن "المعرّف" أو الشخص الذي قام بعمل الدعاية الشفهية ومن خلاله تعرفت على كويست. وعندها سيتحتم عليك اتباع الشروط التالية:

1 : شراء منتج من منتجات الشركة ( من 600 – 10000 دولار)
2 : تعبئة استمارة التسجيل
3 : تحديد وريث أو مستفيد (يمكن أن يكون الزوج أو الابن أو الابنة أو صديق أو أحد المقربين)

هذه الشروط أعلاه ضرورية جداً وبدونها لا يمكنك التسجيل

4 : بذل ساعتين من وقت فراغك أو ( 6 – 8 ساعات) أسبوعياً للتدريب على نظام العمل في الشركة.
5 : الالتزام والجدية (لضمان حصولك على العمولات)

طريقة العمل:
بمجرد شراءك للمنتج يتم تزويدك برقم تسلسلي خاص بك ID ورقم سري يصلك عن طريق بريدك الإلكتروني يمكنك من خلاله الدخول على مكتبك الخاص virtual-office في موقع كويست والذي من خلاله يمكنك متابعة عمولاتك ومعرفة كل المستجدات عن الشركة والمنتجات. بعد التدريب على طريقة العمل يمكنك البدء في دعوة الآخرين وبمجرد أن تقوم بدعوة 2 تمنحك الشركة ( 50 دولار ) عمولة تشجيعية. بعدها يتوجب عليك بمساعدة ودعم هذين الاثنين وتدريبهم حتى يتمكن كل واحد منهم بدعوة اثنين، وعندها تحصل على العمولة المتبقية وهي ( 200 دولار ). وإليكم شرح لهذه العملية.

المرحلة الأولى: جلب شخصين ( يمين / يسار )
في هذه المرحلة تمنحك الشركة ( 50% ) مقدم عمولة تشجيعية.
المرحلة الثانية: مساعدة الشخصين ليجلب كل واحد منهما شخصين آخرين
في هذه المرحلة تحصل على العمولة كاملة ( 200دولار) + ( 50 دولار ) = 250 دولار
المرحلة الثالثة:
في هذه المرحلة تحصل على 500 دولار

السؤال الآن: كيف نضمن أن تسير الأمور على ما يرام؟ بمعنى كم شخص بإمكانك إقناعه بالاشتراك في هذا العمل؟ في الحقيقة هذا السؤال أرهقني أنا أيضاً ولكن دعوني اضرب لكم مثلاً.

إذا افترضنا أنك لا تعرف من الأصدقاء ومن الأهل ومن زملاء العمل ومن المقربين إلا عشرة فقط. فأنت في هذه الحالة تحتاج إلى أن يقتنع اثنان فقط. وكل واحد من هذين الشخصين لديه معارف وأقرباء وزملاء عمل غير الذين تعرفهم وهو بالتالي بحاجة فقط إلى شخصين وهكذا. وإذا تطلب إقناعك لأول شخصين مدة شهر كامل ( 30 يوم ) فإن كل شخص تدعوه يحتاج على الأقل لنفس هذه المدة. وبالتالي فإن كل شخص بحاجة إلى شهر كامل ليقنع شخصين فقط. (تبدو الحركة مملة وبطيئة أليس كذلك؟)

إذاً دعونا نرى كم ستكون العمولة إذا سارت هذه العملية بهذا البطء لمدة سنة. (مع ملاحظة أنك "أو أي فرد من أفراد الشبكة" قد يكسر هذه القاعدة):

1 يمين + 1 شمال = 2 أسفل شبكتك
وعندما يقوم كل واحد من هؤلاء بجلب شخصين لكل منهما يكون تحت شجرتك 3 أشخاص عن اليمين و3 أشخاص عن الشمال .. وهذه هي المتوالية:

يناير = 1 يمين + 1 شمال = 50 دولار
فبراير = 3 يمين + 3 شمال = 250 دولار
مارس = 6 يمين + 6 شمال = 500 دولار
أبريل = 12 يمين + 12 شمال = 1000 دولار
مايو = 24 يمين + 24 شمال = 2000 دولار
يونيو = 48 يمين + 48 شمال = 4000 دولار
يوليو = 96 يمين + 96 شمال = 8000 دولار
أغسطس = 192 يمين + 192 شمال = 16000 دولار
سبتمبر = 384 يمين + 384 شمال = 32000 دولار
أكتوبر = 768 يمين + 768 شمال = 64000 دولار
نوفمبر = 1536 يمين + 1536 شمال = 128000 دولار
ديسمبر = 3072 يمين + 3072 شمال = 256000 دولار ( أي ما يعادل 960.000 ريال سعودي )

هل تصدقون ذلك؟ لاحظوا أن هذه العمولات هي باعتبار أن الشبكة تزداد بمعدل شخصين كل شهر. في حين أن هذا المبلغ قد يحرزه أحدنا في أقل من 12 شهر بكثير إذا ازداد نشاط أحدنا. من منا قد يوفر هذا المبلغ في سنة أو حتى في خمس سنوات؟ لا أعتقد أن أحداً منا قد يستطيع فعل ذلك من خلال راتبه الشهري. ولكن .. ماذا لو استمر العمل لمدة عامين أو ثلاثة أو خمسة. أعتقد بأننا سوف نصبح أثرياء ذات يوم!

أتمنى أن تأخذوا الأمر بجدية أعزائي ولا تترددوا أبداً فربما تكون هذه هي فرصة العمر. أرجو منكم زيارة الموقع www.quest.net لمزيد من المعلومات وللاطلاع على منتجات الشركة وأسعار هذه المنتجات. هذا العمل يتيح لك بالإضافة إلى الربح المادي فرصة التعرف على أصدقاء من خارج إطارك الاعتيادي.

طريقة التسجيل:

إذا كنت تملك بطاقة ائتمانية Visa Card أو Master Card فيمكنك التسجيل مباشرة من خلال موقع الشركة www.quest.net وذلك عن طريق زيارة الموقع والضغط على زر (اشتراك) ومن ثم إدخال الرقم التعريفي الخاص بي ، بعدها ستجد أن هنالك ثلاث طرق أو فئات للتجسل ( أ ) و ( ب ) و ( ج ) وثمة سعر أو رسوم تسجيل لكل فئة تبدأ من ( 10 دولار ) للفئة الأولى و 90 دولار للفئة الثالثة. اختر الفئة الأولى الأقل. ومن ثم واصل عملية التسجيل، بعد الانتهاء من التسجيل يمكنك القيام بعملية الشراء (علماً بأن عملية التسجيل تخولك لفتح موقع أو مكتب خاص بك في موقع كويست نت لمدة أسبوعين، ويتم إلاق هذا الحساب أوتوماتيكياً إن لم تقم بتفعيل الحساب بعملية شراء خلال هذه المدة. خلال عملية الشراء سيطلب منك الموقع تزويده بالرقم التعريفي الخاص بي . ومن دون وجود الرقم التعريفي هذا لن تتمكن من إكمال عملية الشراء.

الرقم التعريفي الخاص بي hy687869

و بالنسبة لرأي الدين في هذه التجارة صديقاتي أسألوا شيخ و قال إنه مو حرام