انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: بلا كريمات بلا خرابيط منتجات البحر الميت وبس

الردود
    15

بلا كريمات بلا خرابيط منتجات البحر الميت وبس

ما ادري اني انا اكتب في القسم المناسب اولا واعذروني يالمشرفات اذا غلطت بمكان طرح موضوعي انا جالسة انقل في الموضوع من قسم لقسم وانتم لو سمحتو احذفوه من المكان الغير مناسب وابقائه بمكانه المناسب
    والله ثم والله اختي دااااااااااااااااااااخت بين الدكاترة واخصائيي التجميل ومعالجي البشرة في سبيل حل مشكلة حب الشباب في وجهها ..........وما وجدت اي نتيجة تذكر.......دفع دراهم وجلسات بالميات ووجهها يصلح لها كم يوم ويرجع مثل اول وازووووووووووود.......تعبت نفسيتها وتحطمت وبدات تفقد الامل .....وحدة من زميلاتي نصحتنا بمنتجات البحر الميت ....... وقالتلي انها مرة ممتازة ونتيجتها تبان من اول استخدام بس نصحتني انا اندور عن الشركات الاصلية اللي تكون طينة البحر موثوق منها انها من نفس البحر الميت من دون غش ومعالجة علاج صحي في الكامل ......... ودلتنا على شركة اردنية رائدة موقعها في البحر الميت اصلا متخصصة في هذا المجال وبالفعل يالغاليات كلمناهم ...... وسالناهم عن طريقة التواصل ووصلنا المنتج قبل 3 ايام بالضبطططططططططططط
    قسما بربي ان وجه اختي محلووووووووووووووووووووووووووو نوووووووووووور بيااااااااااااااااااض ناصع رونق وجهها مزهر وهذا كله من مرة استخدام وحدةةةةةةةةةةة..............الاخصائية كاتبة لاختي بالبروشور انه ممنوع استخدام الطينة اكثر من مرة في الاسبوع ..........لان الطينة مليانة املاح ومعادن وفيتامينات ما يحتاج تنحط اكثر من مرة في الاسبوع
    بعد معاناة اختي وفقدها الامل واخييييييييييييرا وجدت الحل
    اخواتي انا كتبت هالموضوع بهالقسم لان الشركة هاذي عندهم منتجات كثيرة كثيرة ثانية للكلف والشعر والتنحيف والصلع بس حنا بصراحة ما خذينا الا كريم حق الوجه حسب بشرة اختي بس اللي ااكده لكم ان منتجاتهم اصلية مرة مرة مرة ومن نفس نفس الطينه حقة البحر الميت معالجة علاج يتناسب مع المشكلة
    اخواتي اللي تبغا رقم هالشركة في الاردن انا بعطيه لها عالخاص نسيت اقلكم ان سعر هالكريم اهو 200 ريال سعودي شامل الشحن والتوصيل لبلدنا اهو بصراحة غالي بس احس علشانه اصلي ويكفي اننا متاكدين انه من نفس البحر الميت وهاذا الشي اكده وجه اختي هاذا غير انهم حاسبين مصاريف الشحن من ضمن ال200 ووفروا علينا الكثير

الردود
    190
    عرض جامد

الردود
    1,166
    موفقه ياعسل.......

www.bdyamall.com بداية مول 0594335687 السعودية
    الردود
    7,748
    التكريم
    حلو وجميل ومنتج اكيد رائع ..................
    لا يجوز الحلف في البيع والشراء
    وداعا للشعر الزائد للابد وبدون ألم اعيدي اكتشاف نعومتك وانوثتك من جديد من راسك وحتى قدميك

الردود
    221
    بالتوفيق

مواضيع مشابهه

1. منتجات البحر الميت..........!!؟؟
    بواسطة طوانيــ الهمــ في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 23-01-2009, 01:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ