هل حلمت يوماً بامتلاك عملك الخاص؟ هل رغبت يوماً في أن تكون رجل أعمال ناجحاً؟ هل تطلعت يوماً لأن تكون رئيس نفسك؟ هل تريد التخلص من القلق حول موقفك المالي؟

إذا كانت الإجابة "نعم" للأسئلة السابقة، يمكننا تزويدك بمنهاج يساعدك على تطوير عمل تجاري ناجح. لن تكون في حاجة إلى الاستثمار في مخزون أو تحمل التكاليف الباهظة لتأسيس مكتب أو محل. كما لن يكون عليك دفع مرتبات للعاملين لديك. فسنقوم نحن بالدفع لهم للعمل معك عن طريق دفع عمولات لهم.

مع QuestNet، لديك الفرصة لتغيير حياتك وبناء عمل شرعي وخالي من المشاحنات. فنحن سنوفر لك كافة الأدوات التي تحتاجها للنجاح في عملك بدءاً بالخطوات المبدأية وحتى تحقق أهدافك المالية.

ولكن لابد أن نحذرك. هذا النظام لا يعتبر نظام كسب سريع ولا يناسب من يبحثون عن الربح السهل. فيجب أن تعمل بجد، وتفكر بذكاء، وتكون مستعداً للفشل في البداية، وتلتزم حرفياً بنظام النجاح System 4 Success إذا كنت ترغب في الوصول إلى قمة النجاح. وسندعمك بكل ما تحتاج إليه لتكون ناجحاً.

مستقبلك بين يديك. ونحن سنساعدك على رؤية معالم الطريق. أهم شيء يجب عليك القيام به إذا كنت جاداً في رغبتك في أن تكون رجل أعمال ناجحاً هو التوقف عن التأجيل والعمل فوراً! خذ القرار الآن لتغيير حياتك إلى الأبد ولا تنظر وراءك مرة أخرى.


المنتجات

نحن نقدم لك نطاقاً واسعاً من المنتجات التي تناسب تقريباً كل أنماط الحياة، من عملات هواة الجمع، والمجوهرات، والساعات، وحتى عضويات الإجازات والعطلات، والمنتجات الترفيهية وحلول الاتصالات المبتكرة. يمكنك اختيار إما التخصص في خط إنتاج واحد أو التعامل مع كافة المنتجات. نحن نقوم بعقد برامج تدريبية دورية على المنتجات حول العالم في وجود خبراء يمكنهم الإجابة على جميع أسئلتك والتأكد من أنك تفهم كافة جوانب المنتج الذي تروِّج له.

منتجات QuestNet:

أدوات العمل

سنقوم بإعطائك مفتاح موقعك الإلكتروني الشخصي والذي يمكنك تخصيصه كي يتضمن مركز تسوق إلكترونياً بالإضافة إلى مواد ذات علاقة بالتسويق والمنتجات. والأكثر من ذلك أنك ستكتسب أيضاً حق الوصول إلى مكتبك الافتراضي الخاص الذي يمكنك من خلاله تتبع المشتريات وإيرادات العمولات وحالة تسليم المنتجات بالإضافة إلى تقديم الدعم المباشر لعملائك عبر الإنترنت. وبمجرد أن تقوم بالالتحاق والتسجيل كـ "ممثل مستقل"، ستصبح كل هذه الخدمات مجانية. ولكن هذا ليس كل شيء. ستتلقى أيضاً نشرات دورية عن المنتجات، وعروض ترويجية خاصة، وتجمعات تسويقية ستساعدك على رفع مستوى عملك وزيادة دخلك.

أدوات عمل QuestNet

التدريب والأحداث

من أهم أدوات هذا العمل التدريب الدوري وبرامج الأحداث التي تقدمها منظمتنا الشريكة V. وتتكون V من فريق من القادة الناجحين اللذين صنعوا نجاحهم بأنفسهم في هذا العمل واللذين لديهم الخبرة والمعرفة التي ستساعدك على بناء عملك. وستجد هنا الفرصة للعثور على معلِّم أو مثل أعلى. هؤلاء كانوا بلا خبرة مثلك في وقت ما، وقد اكتسبوا خبراتهم من خلال التجارب والأخطاء التي وقعوا فيها طوال الطريق الذي قادهم إلى النجاح. تقوم V بتنظيم أحداث تناسب جميع الاحتياجات - بداية من جلسات التدريب القصيرة في مراكزنا التدريبية العالمية وحتى مؤتمر V السنوي الضخم والذي يستضيف حتى 5000 شخص مثلك من جميع أنحاء العالم. وتوفر منظمة V، والمنظمة الفرعية للتعليم الإلكتروني الخاصة بها GITA،مواد تدريبية وتعليمية بكل الأشكال المتوفرة - بما في ذلك الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية والكتب وحزم الأعمال وبرامج التعليم الإلكتروني.

التدريب والأحداث الخاصة بـ QuestNet
للمزيد من المعلومات راجع الموقع:
http://www.questnet-ltd.com/opportunity/overview/ar/
او اتصل بي مباشرة
و اذا رغبتي في الاشتراك فقط اذكري
your referral: Hy038128