ادخل بسرعة ومش هاتندم اشتغل على النت بسعر مجزى
صدقنى انت هاتدعيلى
اوعى تفوتك الفرصة
امتلك الانترنت بين يديك
مفهوم جديد لتصفح شبكة الانترنت

صدقني مش هاتندم .اعرف ناس كتير دخلوا وسجلوا وكسبوا. جرب ومش هاتندم
ثورة في مجال الربح من شبكة الانترنت, انضم إلى مجتمع أجلوكو, الفرصة فى بداياتها فلا تضيعها واشترك الآن مجاناً وابدأ في الربح من كل دقيقة تقضيها على شبكة الانترنت
اتبع هذا الرابط www.agloco.com/r/BBHz4731
اجلوكوAgloco
الآن.. كل دقيقة على الانترنت = ربح مجز مع أجلوكو... مجاناً
تعرف على أجلوكو –
تعرف على أجلوكو وعلى طبيعة وفلسفة عملها, اجلوكو ولدت عملاقة وستصبح أكبر كيان اقتصادي على الانترنت في غضون عام أو عامين على الأكثر....


خطوات الاشتراك في أجلوكو
في أقل من دقيقة و20 ثانية سجل عضويتك المجانية, واحصل على وصلتك الخاصة لدعوة أصدقاءك, كل صديق تضمه إلى مجتمع أجلوكو سيضيف إلى رصيدك في رأسمال الشركة.
إذا لم يعمل الرابط ظلله ثم اعمل copy ثم اذهب إلى شريط العنوان ID ثم اعمل past ثم اضغط enter
كيف تبنى فريقك في أجلوكو بكفاءة وسرعة -
في خطوات سهلة ومحددة ستتعلم كيف تقوم بدعوة الآخرين إلى الاشتراك مجانا في أجلوكو, أين تعلن عن وصلتك مجانا, كيف تنشئ صفحتك الخاصة وتعلن من خلالها... تحت الإعداد

أعلى النموذج



لماذا أجلوكو؟
** توجد مئات من شركات الدعاية والإعلان التي تنفق مليارات الدولارات على حملات التسويق والدعاية على الانترنت, كل ذلك بهدف جذب متصفحي الانترنت لشراء منتجاتها أو خدماتها. كم تحصل أنت من كل هذه الأموال الصائلة؟ بالطبع لاشي.
* * الآن وبعد انضمامك إلى مجتمع أجلوكو, ستحصل على نصيبك من هذه الثروات التي تنفق على الانترنت بعد أن تصبح شركتك "أجلوكو" مصدر جذب قوى وفعال لشركات الدعاية والتسويق الكبرى على الانترنت.
** ساهم في بناء أجلوكو بضم أعضاء جدد فتزيد أسهمك في الشركة وبالتالي تزيد نسبة أرباحك.
** كل المطلوب هو التسجيل المجاني ثم زاول تصفحك على الانترنت كالمعتاد بدون أي تغيير.
لماذا الاشتراك في أجلوكو؟
اشترك ألان www.agloco.com/r/BBHz4731
*أجلوكو تهدف إلى بناء أكبر مجتمع عالمي يضم كل أو معظم مستخدمي شبكة الانترنت, ومن خلال هذا المجتمع المتشارك تصبح الشركة محط اهتمام وجذب انتباه كل الكيانات الاقتصادية على الانترنت وتصبح وسيط اعلانى قوى لهذه الشركات.
هل تعرف أن جوجل يستمد نسبة كبيرة من زواره من شبكة أمريكا أون لاين التي تمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين, ويدفع جوجل 10 سنت لـ AOL عن كل عملية بحث تتم من خلال شبكتها, ولكن للأسف فان كل هذا الدخل يذهب لشركة AOL ولا ينال مستخدميها أي شئ, الحال سيختلف مع أجلوكو, حيث أن 90 في المائة من هذا الدخل سيتم توزيعه على أعضاء شبكتها.
*مؤسسو أجلوكو هم نفس الأشخاص الثلاثة الذين أسسوا شركة AllAdvantage.com في أواخر التسعينيات وكونت شبكة تسويقية تضم أكثر من عشرة ملايين مستخدم على الانترنت, حققت إيرادات في عامها الأول حوالي 30 مليون دولار, ووزعت على أعضائها أكثر من 150 مليون دولار طوال فترة عملها على الانترنت.
*أجلوكو تخلق فرصاً رائعة لك ولى ولكل مستخدم لشبكة الانترنت لتحقيق عائد مادي مجز لمجرد وجوده على الشبكة أو لتصفحه مواقع الويب, بعد الآن لن تضيع دقيقة من وقت وجودك على الشبكة هباء, اجعل من وقت تواجدك على الانترنت مصدر دخل مادي مجز لك ولأسرتك.
**أجلوكو ليست فرصة للثراء السريع, إنها نظرة ثاقبة للمستقبل, واغتنام لفرصة قد لا تتكرر مرة أخرى, هل تذكر جوجل (محرك البحث الشهير) عندما ظهر على شبكة الانترنت في عام 97, كان محرك بحث صغير لا يسمع عنه أحد وفى غضون عامين فقط تمكن من سحب البساط من تحت أقدام كل محركات البحث الضخمة آنذاك, وتربع, ولا يزال, على عرش محركات البحث على شبكة الانترنت, هذا الموقع الضخم عندما بدأ في طرح أسهمه في البورصة, كان السهم لا يتعدى 10 دولارات, الآن أصبح يساوى أكثر من 450 دولار, نفس الوضع سيتكرر مع أجلوكو بالتأكيد, هل أنت جاهز لاغتنام فرصتك, أم ستكتفي بالجلوس في مقاعد المتفرجين...
**أجلوكو تعتزم طرح نفسها في البورصة, كل عضو مشترك فعال سيمتلك 150 دولار من قيمة أصول هذه الشركة, بالإضافة إلى 30 دولار عن كل عضو جديد يضمه إلى مجتمع أجلوكو, هذا بخلاف الأرباح الشهرية التي ستوزعها الشركة على أعضائها النشطاء, تخيل؟
**مؤسسو أجلوكو مجموعة من أرقى الشخصيات على الانترنت, معظمهم من خريجي جامعة ستانفورد ومحررين في أكبر مواقع الانترنت ذات المصداقية والشهرة الضخمة.
**الاشتراك مجاني ولا توجد أي رسوم مالية نظير الاشتراك.
**كل المطلوب منك هو تركيب الفيوبار على سطح مكتبك ثم تصفح مواقع الانترنت بشكل طبيعي دون أي تغيير في عاداتك اليومية, لا يوجد أي عمل اضافى مطلوب منك القيام به, فقط كن عضواً فعالاً في مجتمع أجلوكو وساهم في بناء هذا المجتمع...
**كلما قمت بضم أعضاء جدد إلى مجتمع أجلوكو تضاعف ربحك بشكل درامي.
**كل ما عليك عمله هو:
· الاشتراك مجانا (في دقيقة وعشرين ثانيwww.agloco.com/r/BBHZ4731.
· تنزيل شريط التصفح (دقيقة و25 ثانية
· تصفح الانترنت كالمعتاد بدون القيام بأي عمل اضافى لنشاطك اليومي على الانترنت (عشرة دقائق في اليوم أو خمس ساعات طوال الشهر.
· دعوة أصدقائك للانضمام من خلال وصلتك الخاصة (820 عضو فقط في فريقك يعنى امتلاكك لمبلغ 25.000 دولار من أصول الشركة
فقط اضغط على هذا الينك وادع أصدقاءك قبل أن يفعلوا هم.
www.agloco.com/r/BBHZ4731
وإذا لم يعمل الينك اعمل نسخ ولصق

آلية العمل في أجلوكو
1- الساعات المكتسبة: عندما تقوم بتركيب شريط التصفح الخاص بك, وتقوم بتصفح مواقع الويب من خلال أجلوكو, فان عدد ساعات التصفح يتم تسجيلها لصالحك في حسابك في أجلوكو, ومسموح لك يجمع خمسة ساعات تصفح كحد أقصى في الشهر الواحد. بالإضافة لذلك فانك تحصل على 25% من ساعات التصفح لكل الأفراد الذين اشتركوا في أجلوكو من خلالك,
مثال: إذا قام أحد أعضاء فريقك بالتصفح خمس ساعات, فانه سيضاف 1.25 ساعة إلى حسابك, ولكن هذا في حالة تصفحك أنت أيضا لخمس ساعات. أما إذا قمت أنت بالتصفح لمدة ساعتين فقط, وقام العضو بالتصفح لمدة أربعة ساعات فانك لن تحصل إلا على ربع ما تصفحته أنت وليس هو.

تقوم اجلوكو بتحويل هذه الساعات المكتسبة إلى ربح مادي يضاف في حسابك في نهاية كل شهر, معامل التحويل لم يتم الإعلان عنه بعد, وسيتوقف على ما تقرره أجلوكو في ضوء نفقاتها وأرباحها.
2- تعتبر شركة اجلوكو في بداياتها, وهذا يعتبر فرصة رائعة لك لتعريفها إلى أكبر عدد ممكن من أصدقائك, وضمهم إلى فريقك لتعظيم أرباحك وأرباحهم. في نفس الوقت هذا يعنى أنها ستحتاج إلى كثير من الوقت قبل صرف أرباحك منها, حيث سيتوقف هذا على الوقت الذي تستغرقه في جمع العائد المالي من المعلنين الذين سيمولون أنشطتها الإعلانية.
3- يمكن تركيب شريط تصفح واحد لعدة مستخدمين على نفس الجهاز, ويمكن لكل مستخدم الدخول log in بهذا الشريط وباستخدام رمزه الشخصي لدى أجلوكو ثم بدء التصفح, وعندما ينتهي, يقوم بالخروج log out ثم يدخل عضو آخر وهكذا...
4- شريط التصفح: لن تحتاج لتحميل وتركيب شريط التصفح إلا لمرة واحدة فقط, بعد ذلك سيقوم هو بتحديث نفس تلقائياً من الشبكة, وتنزيل آخر التحديثات والإضافات, حجم شريط التصفح صغير ولن يستهلك الكثير من مصادر نظام التشغيل. يمكن تركيبه تحت ويندوز 2000, XP, 2000 Server, بم يتم دعم أنظمة الماكنتوش بعد.