انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: اطلبي عرض بور بوينت لأي ماده وأي مرحله وأنا حاضره

flower1 اطلبي عرض بور بوينت لأي ماده وأي مرحله وأنا حاضره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي وااااااااضح من عنوانه أي معلمه تبغى درس أو نشاط أو محاضره بالبور بوينت ترسل لي كل اللي تبغااااااااااه على الخاص وأنا راااااااااح أعمل لها عرض روووووووووووعه ابتداء من الخلفيات والصور والأصوااااااااااات والشرايح وراااااااح تكووووووون هناااااك مقدمه وخااااااااااااتمه على حسب السنه الدرااااااااااسيه يعني الابتداااااااائي أنشوده مثلا المتوسط والثانوي عبري عن الصوره يعني أحط صوووووووووووووووره وتطلبين من البنات التعبير عنها

والله أنا متخرجه من الكليه قسم رياضيااااااات وفي التربيه العملي عند المتوسط سويت عرض وأخذت ميه من ميه وزي ماتعرفوووووووووون الرياضيات صعب تصلحين فيها عرض وأرسلت مدرسة الماده بطاقة شكر مع أوراقي للكليه
    وبعد كذا طلبت مني الكليه اني أرجع أعرض الدرس لبنات الكليه اللي كانو مستوى ثالث علشان التهيئه ويعرفوووووووون الطرق الحديثه في التدرييييييييس وأعجب الدكتووووووورات والعميده جداfrasha11

ولما طلعت مستوى رابع برضوه في التربيه العملي عملت عرض عند أولى ثااااااانوي وذهلت فيه الموجهه اللي حضرت لي ونسخت لها الدرس في المومري الخااااااااااص فيهاااااا بعد ماطلبته مني

وأنا بصرااااااااحه طفشاااااااااانه وأحب أسوي عرووووووووووووض روووووووووووووعه لأي مرحله وأي ماااااااااده

مره صلحت لخااااااااااالتي عرض وهي مدرسة جغرافيا المرحله الثاااااانويه وأعجب المعلماااااااااات كتييييييييييييييييييير
    وسألوها عن اللي سواه وقالت لهم وصرت أصلح لهم عرووووووووووووووووووض ولحد الان صلحت لخالتي والمدرسات اللي معاها 18 عرض في خلال ثلاث شهووووووووور بس

واللي تبغى أسوي لهاااا أحلى عرض تراسلني عالخااااااااااااص ونتفق على كل شي واسلمه لها في مكتبة المصيييف أكيد كل أهل الطاااااااايف يعرفها

وسلااااااااااااااااااااااامتكم

طبــــــــــــــــــــعـــــــــــــــا العرض ساااااااااااااااااري في الطااااااااااااااااااااااااااايف فقط

الردود
    13,195
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يُنقل لركن التجارة والتسوق..

"عيوننا ستبقى دومًا صوب القدس والأقصى ولن تنحصر داخل حدود غزة، وإن مشروعنا المقاوم سيمتد كما كان دومًا إلى كل أرضنا المغتصبة إن عاجلاً أو آجلاً"
    الشهيد أحمد الجعبري-رحمه الله

الردود
    24
    أختي الفاضلة ممكن تضعي مثالا من أعمالك في هذا المنتدى لنستفيد من خبراتك ؟

مواضيع مشابهه

1. ءايه استوقفتنى أو ءايه أبكتنى
    بواسطة الفاغية في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 25
    اخر موضوع: 30-12-2011, 12:36 PM
  2. موضوع للمقبلات على مرحله النفاس_منقول
    بواسطة entros في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 05-02-2010, 10:10 PM
  3. احلى مرحله في حياتكم
    بواسطة شوكلاته كوول في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 17
    اخر موضوع: 08-11-2007, 11:51 PM
  4. مرحله مهمه ...
    بواسطة بسمة فرح في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 27-04-2002, 07:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ