انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: الحقوووووو منتجات ماليزية جنان واسعار ولا بالخيال

الردود
    89

flower1 الحقوووووو منتجات ماليزية جنان واسعار ولا بالخيال

يا بنات اللى حابة تشترى اى منتج من ماليزيا احنا جاهزين من ملابس واحذية واكسسوارات وهداية تذكارية كل شى واى شى وبوقت لاحق حنزلكم صور للمنتجات ومستعدين لطلبات الجملة كمان وع فكرة فى كمان عطور ماركات عالمية وباسعار خيالية كمان .........
    كل هادا بتعرضه شركة ماليزية مقابل الاشتراك معها باشتراك سنوى قيمته 36.65 دولار بالسنة بس وهادا المبلغ هو قيمة اشتراك بقصص كرتونية بتوصك لباب بيتك كل شهر مع مصاريف الشحن غير انك كمان لما تشتركى بنضاف لحسابك 100 دولار على الفور ولازم ع كل المشتركين يجيبو ناس يشتركو زيهم ويشتريو من المنتجات هاى واى واحدة بتجيب اى ناس تشترك وتشترى بتاخد نسبة 10% على اشتراكهم ومشترياتهم........
    يلالالالالالالا
    لحقى الفرصة واشتركى واشترى المنتجات الماليزية اللى ما فى زيها ببلدك واتميزى عن الجميع
    لاى استفسار انا جاهزة
    شرين
    آخر مرة عدل بواسطة shereenq2 : 10-10-2007 في 06:31 PM

الردود
    919
    موفقة

الردود
    89
    تسلمى يا رب

www.bdyamall.com بداية مول 0594335687 السعودية
    الردود
    7,748
    التكريم
    مووووووووووووووووووفقة
    وداعا للشعر الزائد للابد وبدون ألم اعيدي اكتشاف نعومتك وانوثتك من جديد من راسك وحتى قدميك

الردود
    110

الردود
    89
    وين البنات والستات الحلوات؟؟؟؟؟
    انا قولت حنزل الموضوع الاقيه اتملا ردود وطلبات لهلق مش شايفة غير دعوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    شكلكم مش حابين استفيد وتستفيدو معى

الردود
    141
    انا موافقة اختي بس كيف الاشتراك بيتم و امتي حيتم عرض هاي الصور و بس اشترك ب 36.65 دولار فقط ام قيمة الاشتراك اكتر من هيك و شو الموضوع بالزبط و كيف حستفيد 10 بالمية من المشتركين ؟؟؟؟ يا ريت توضحيلي اكتر

الردود
    89
    اهلا بيكى اختى ام عيسى
    ان شاء الله اول ما الشركة تنزل المنتجات انا حنزلكم الصور تانى شى فيكى تزورى الموقع تشوفى القصص والاكسسوارات اللى حكيت عنها والموقع هو http://www.klp-entertainment.com/
    هادا المبلغ قيمة اشتراك لمدة سنة مع الشركة تبعتلك فيه كل شهر القصة اللى انتى تختاريها وممكن تشترى كمان منهم بلايز او طواقى عليها صور ابطال القصص والاستفادة بتكون لو انتى جبتى ناس صحباتك اهلك زملاتك اى حد يشترك زيك بتاخدى هاى النسبةمن اشتراكهم يعنى لو طلع مبلغ اشتراكهم الف ريال بطلعلك عليه 100 ريال واول ما يصير بحسابك 1000 دولار ممكن تسحبيهم
    اظن الدفع عن طريق البنك وحيطلع رقم الحساب بالموقع تبعهم خلال يومين بالكتير
    اى استفسار انا جاهزة
    شرين

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ