انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: خلطــــــــــــــــــــات وربي يشهد علي(( تخلي اللـــــــــــــي مايشتـري يتفرج)

الردود
    159

خلطــــــــــــــــــــات وربي يشهد علي(( تخلي اللـــــــــــــي مايشتـري يتفرج)

خلطــــــــــــــــــــات وربي يشهد علي(( تخلي اللـــــــــــــي مايشتـري يتفرج)

خواتي كل وحدة منا همها الأول انها تتميز وتكون احلى وحده بنظر الناس ونظر زوجها ان كانت متزوجه وهذا اهم شي بالنسبه للمتزوجات لأنها تكون بحاله دايمه من التغيرات الجسمية والنفسية ماراح اطول عليكم انا وحده احب دايم اجرب وابحث في كل شي وهذا شي مو غلط
    وبحكم تجاربي وخبرتي الطويلة في مجال الزيوت ولأعشاب الطبيعية صرت اعرف فوايد وطرق استعمال كل زيت
    نجي للمهم انا وحده اخاف من الله ولله الحمد وماني بايعه نفسي وذمتي بتسويق شي يجيني منه ضرر او دعوة مستجابه من انسانة بتدعي علي ومنتجاتي محدوده بزيوت للشعر وحنه للشعر وخلطه للبشره وخلطه للجسم من سنوات وانا اتاجر بالمنتجات هذي
    المنتجات اللي عندي كل اللي اخذ منها مره قسم بالله انه راح يرد ويطلب مني كميه ثانيه له وللي يعزون عليه
    خلطات متعوب عليها ربي يشهد علي اللي يجربها راح يدعيلي
    الحمد لله كلها منتجات طبيعية ومجربه وسريعة المفعول ومالها اي اضرار جانبيه حتى لو تركتيها
    والله ياخواتي اني ماابالغ بكلمه وحدة من اللي اقوله واللي بتجرب بترجع انشالله وبتسولف لكم عن تجربتها مع منتجاتي
    واضمن لك بأذن الله خلال ثلاث اسابيع ان اللي بيشوفك بيسألك عن السر ورا التغيييير الرهيب اللي حاصل معاكي
    حبايبي التفاصيل كلها عن الخلطات بقولها لكل وحدة بتسألني واي سؤال انا حاضره

الردود
    12

الردود
    33

الردود
    159
    تعقيب كتبت بواسطة لؤلؤه جده عرض الرد
    موووووووووووووفقه اختي

الله يوفقك حبيبتي

الردود
    379
    طيب هي خاصة للمتزوجاااات ولا جماليه ابي التفااصيل ياالغلا... ....

الردود
    2,624
    ربي يوفقك

الردود
    159
    تعقيب كتبت بواسطة همسسسس عرض الرد
    طيب هي خاصة للمتزوجاااات ولا جماليه ابي التفااصيل ياالغلا... ....
    حبيبتي الخلطات للكل حتى الأطفال بس خصيت المتزوجات لأنهم احرص من الناحيه الجماليه

الردود
    159
    لرفع المووووووووووووووضوع

الردود
    647
    اختي ودي بتفاصيل اكثر ..

الردود
    159
    تعقيب كتبت بواسطة ام بصلوحي عرض الرد
    اختي ودي بتفاصيل اكثر ..

خواتي العزيزات

كل وحدة منا تعاني من مشاكل اما بالبشرة او بالشعر او بالجسم وتتمنى انها تتخلص من هالمشاكل بطريقة سهلة و طبيعية بالنسبة لي صار لي اكثر من سنتين وانا ادور بالخلطات واجربها على نفسي وعلى أهلي وحرصت ان تكون خلطاتي شاملة لمختلفة مشاكل البشرة وانا ما عرضت منتجاتي الا بعد ما تأكدت انها تعطي النتائج المطلوبة بصورة سريعة وملحوظة ..
    والله يا بنات وربي يشهد على كلامي ان خلطاتي مضمونة وطبيعية 100% وما فيها اي مادة كيميائية تدخل في مكوناتها ونتايجها رهيبة واتحدى اي وحدة تجرب منتجاتي وما تعجبها وانا واثقة انها بتدعيلي .. منتجاتي غنية عن التعريف ولله الحمد .

بالنسبة لزيت الشعر وربي خياااااال مكون من سبعة زيوت مخلوطة باعشاب مغذية للشعر يكثف الشعر وينبته وراح تشوفي بنفسك شعر صغير نابت بفروة راسك نتايج الزيت انشا الله بتشوفينها بعد 15 يوم من الاستخدام ..
    سعر الزيــــــــــــــــــــــــت 60 ريال

وفي خلطة الجسم قسم بالله انها رهيبة والبنات طاااايرين فيها تقشر الجسم وتنعم المناطق الخشنة وتبيض الأماكن السوداء بالجسم ..
    سعـــــــــــر الخلطة 50 ريال

وعندي خلطة للبشرة مكونة من اعشاب طبيعية تغذي البشرة وتقشرها يعني 2 في 1 مغذي ومقشر يجي معاها ماء ورد طائفي .
    سعر الخلـــــــطة 50 ريال

وأخيرا عندي حنه للشعر الله الله على اللون الي بتشوفينه عند استخدامها وهي عبارة عن حنه واعشاب مغذية للشعر .
    سعر الحنــــــة 40 ريال

الي تبي تفاصيل أكثر عن منتجاتي وطريقة التوصيل تراسلني

مواضيع مشابهه

1. بنات حكايه مشغل لبني صحيحه وربي يشهد ماعليه اي فتراء
    بواسطة المراه الجماله في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 21
    اخر موضوع: 25-06-2007, 12:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ