انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: تبين زوووجك رومانسي كلاسيك تعالي معايا**اللعبة الجديدة احبك واموت فيك

الردود
    3
    تبين زوووجك رومانسي كلاسيك تعالي معايا**اللعبة الجديدة احبك واموت فيك

هلا وغلا بكل اللي شرفوني هلا فيكن يالمتزوجات والمخطوبات وكل اللبنوتات واللي ماتزوجت الله يرزقها بالزوج الصالح هلا وغلا بالذويقات والمتميزات مع لعبة احبك واموت فيك للمتزوجات لعبه خطيره وروعه

صدقيني مو كلامي كلام المجربات اعجبت كثير من الحوريات الجميلات واللي زوجها مايحب الرومانسيه اقولك العبي معها اللعبه هذي وراح يصير خاتم بيدك يدلعك على كيف كيفك ويقولك شبيك لبيك انا بين ايديك راح تصيرين الاميره الدلوعه مع احلى لعبه متميزه واللي حابه تشتري اللعبه بالحبه او بالجمله متوفره عندي انا اللي علي خبرتكم

(((لعبة أحبك وأموت فييييييييك)))))))

بسرعه اطلبي ولاتفوتيها يالله يااحلى حوريه يالله

يابنات حواااااء الجميلات بانتظار طلباتكم
    صدقيني اللعبه روعه واطلبي وماتندمي ان شالله يالله ياحلوين بانتضار طلباتكم وارفعن الموضوع بكلماتكن الطيبه ودعواتكن

أنا بعت اللعبه خارج المنتدى وأعجبت الكثير من المتزوجات وأنجنوا عليها هذه الدفعه الاخيره والحمدلله وحبيت اعرضها هذه اللعبه الزوجيه الغريبه والرائعه تقرب بين الزوجين مما يجعل الحياة تبتسم لهم من جديد ولاعادة مشاعر الحب المفقوده للزوجه لانها تجذب الزوج لمغازلة زوجته واشعارها بالحب الحقيقي ورفع معنويات الزوجين وتزيد من محبة الزوج لزوجته وإبعاد الملل وإدخال المرح في قلوب الزوجين فعلا رهييييييييييييييبه فقد عملنا على عمل الدفعه الاخيره لكثرة الطلب وإعجابهم باللعبه وتطوير لعبة(أحبك واموت فيك)الى الافضل وتغليفها بالحراري وتجميل الكروت الخاصه باللعبه الى الاجمل والارقى ووضع ورقه مساعده من جمل غزليه وفرفشه حتى لايحتار الزوجين فيما يقولا من كلام جميل ووضع التعليمات خلف اللعبه
    وعلى فكره مثل ماسبق وذكرت اللعبه بجد روعه والكلام جدا رائع بيهووووووس وعامي كلامنا العادي ممايسهل على الزوجين اللعب دون ملل

ومايحتاج اقول اكثر من كيذا الصور تتكلم وهاي الصور وانا مشتغله بذمه وضمير الحمدلله
    حياكم الله ياحلوين

هذي الصوره اللعبه

وهذي التعليمات والورقه المساعدهللعبة احبك واموت فيك

وهاي البطاقات الخاصه بلعبه احبك واموت فيك

بطاقات الغزل والفرفشه والحب والكلام اللي داخل البطاقه يذووووووب زوجك وبيدلعك عالالالالالاخر

يالله يااحلى بنات هاي اللعبه وعرفتوها \\

الحين نبي طلباتكم ياقمورات طبعا اللي تبي اللعبه تطلب عالعااااااام يالله بانتظاركم ياأحلى
    عسل يالله لاتفوتها ترا الفرصه ماتجي مرتين اللعبه هاي بتخلي زوجك اسيرك وراح يمووت عليكي ويحبك والليله اللي بتقضوها مع بعض ماراح تنسوها وخاصه لو عملتيها بليلة العيد

ياسلالالالالالام ذكرياتك بتكون احلى واحلى

راح تستانسون مع بعض وتنسون الهم
    وتعيشوا احلى حياه سعيده باذن الله

الردود
    3

الردود
    2,624
    بالتوفيق ،،،

الردود
    3

الردود
    34
    كم السعر
    ومن فين انتي

ممكن على الخاص

مواضيع مشابهه

1. الردود: 7
    اخر موضوع: 27-02-2009, 08:53 PM
  2. اللعبة الجديدة ..
    بواسطة أمل بلا حدود في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 04-11-2008, 06:20 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ