انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: تعبتي من الحف والحلاوه؟؟قربي عندي وودعي شعر جسمج وويهج للأبد.. حيااااج

الردود
    7
    تعبتي من الحف والحلاوه؟؟قربي عندي وودعي شعر جسمج وويهج للأبد.. حيااااج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا وبكل فخر .. وأعوذ بالله من كلمت أنا.. راح أسبب خساير للصالونات الي 24 ساعه إتروحين لهم؟؟ يشيلون لج شعر جسمج إن كان إبحلاوة أو شمع .. وحف ويه وبالأخير تتعب بشرتج ومع الوقت تترهل وتحسين إنج كبرتي إبسرعة والسبب المط والتسحيب .. ولا انا غلطانة ..؟؟؟
    وبسبب خساير للمحلات التجارية إلي يبيعون كريمات وعلب حلاوة واجهزة نزع الشعر وما اتكملين اسبوعين الا طلع الشعر .. بتمين طول حياتج على هالحال ..؟؟
    وأكبر خسارة راح أسببها لعيادات الليزر الي تسحب بالآلاف عشان إتشيلين شعر ويهج بس.. وبعد تتخوفين من آثاره السلبية في المستقبل ..

عزيزاتي .. إطوا صفحة من حياتكم وذكريات مؤلمة مع الحف وغيرة.. وشوفوا شو عندي لكم..

أنا عندي لكم كريم يشيل شعر جسمج وويهج وللابد ماأقولج كلام والسلام .. لا فديتج هذي عن تجربة شخصية .. ومالها أي آثار سلبية لأن مفعول الكريم يموت بصيلة الشعرة من الداخل .. مب شرات الليزر.. حتى الحامل تقدر تستخدمة عادي ما يضر لنه طبيعي..وطريقة الاستخدام سهلة واااايد ... ما عليج إلا إتشيلين شعر جسمج وويهج عدل مدل مو أي كلام.. لازم ابحلاوه او خيط او ماكينه.. مب كريم الي يشيل بس سطح الشعرة أو موس لا.. ولما تبدين تدهنين لا اتقربين الكريم من العين .. وتمسحين المنطقة.. جسمج أو ويهج.. يوميا لمدة شهر وذا الشعر بدا يظهر اتردين اتشييلينة يعني عندج شهر .. خلال هالشهر من تظهر أي شعرة ولو خفيفة شيليها .. والكريم لازم يتم ع الجسم أقل وقت 6 ساعات .. أنا كنت أحطة من بليل للصبح.. لمدة شهر وسون شراتي.. بس ها ما تتجلبين ع السرير اتريي ساعة ونامي .... والكريم عزيزتي يكفي واحد للجسم كامل.. وريحته مقبولة جدا.. ولي تبغي بس المنطقة الحساسة بيكفيها شهرين.. لن هاي المنطقة شعرتها خشنة..

وشوفي النتيجة والله الشعرة ما إتشوفينها .. أنا مثلكم إستغربت وما صدقت في البداية بس بعد ماجربت إتأكدت والله إنه رووووووووووووووووعة ومب بس أنا إستخدمته بس لا.. قبلي كانت صديقتي من سنتين ولليوم ما فيها ولا شعره.. وبعدي أقرب الناس لي إلي هم أهلي.. وشفت أنزل موضوعي لكم وتكون أكبر فايدة لكم .. والمنطقة الحساسة أنا من ثاني حف لأن شعرتي كانت ثجيلة فظهر خفيف .. والمواد الي فية طبيعية 100% ومن إختصاصيين مب أي كلام.. يعني مب أنا صانعتنة ولاخرابيط لا فديتكم.. والله شاهد على كلامي.. وما له أي آثار جانبية أبد .. ومن إتشوفين مكوناتها بتطمنين لنها مخلوطه بزيوت..
    ولي تاخذ من الكريم إتخبر الكل بالنتايج.. وحده واااااااااااااااااثقة

هذا الكريم .. ولا يغركم شكلة ترى والله مفعولة عجييييييييييييب ..

ملاحظة : من يوصلج الكريم خليه يوم كامل في الثلاجة عشان يرجع يتماسك..

ودعي شعر جسمج وويهج وخلي .....!! يرتاح ماديا من المخاسير وووووووووو معنويا إحم إحم من الشعر..
    وكوني له ناعمة كالحريييييييييييييييير .. ياعيني ع الفصحى..

والسعر 500 درهم والتوصيل فقط داخل الامارات.. شركة إمبوست مجانا .. والعنوان كامل ع الخاص .. والاستفسارات ع العام..

ولو سمحتن بدون تجريح .. لني لا حظت بعض البنات مش الكل طبعا.. لما يردن على بعض المواضيع يجرحن الله يهديهن.. إذكرن إن كلنا خوات يزاكن الله خير ..

وحياااااااااااااااااااااكن

حبيباتي هذي بعض تجارب البنات ..

-------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
    إستغفروا ربكم
    انا ما ادخل وايدالمنتدى والكريم جربته وممتاز,وايد ياتني رسايل على الخاص,انا مافيني الحين شعر مول من الاسبوع الاول خف والثاني اخف والحين بعد الشهر ماشاء الله قولوا ماشاء الله مافيني شعر والحين داخله اطلب اكثر لاهلي واكتب على العام واشكر احب السفر وهل اقدر استخدمه تحت حواجبي وهل بيرجع لأني ما مصدقه وفرحانه,

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
    بنت آل علي
    السلام عليكم خواتي بالنسبة لي انا استخدمت الكريم لمدة 3 اسابيع والسبوع الي فات صارت ظروف لي صعبة فقطعته بس الشعر خف بشكل فضيع ومع اني وقفت اسبوع وللحين ما بين شعروما ادري اكمل او ارد اشتري كريم منج اختي؟ وهل بيرجع بعد سنوات او لا؟

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
    علويه...
    العسوله أنا...
    بصراحه جربت الكريم و كل فتره أحس أن الشعر يطلع أخف مع أني ما كملت بعدني اسبوع...

اقتباس:
    احب السفر
    وهذي وحده ثانيه إسمها shams alfreej بس هذي باجيلها 3 اسابيع ..

رد : كريم ازالة الشعر

توني اسبوع من بديت استخدمه...مابينت نتايج بعدها ^_^ بس بعض الشعر بدا يطلع خفيف...و بعضه عادي مثل ما هو...

ان شاء الله عقب شهر نشوف النتيجه

الحمد لله الحمد لله

اقتباس:
    احب السفر
    اللهم صلي وسلم على محمد .. بنات حبيت أقولكم إن عضوة من قطر .. كتبت لي وتقدرون اتراسلونها ع الخاص.. إسمها .. الهدوء القاتل.. لني البارحه كتبتلها رساله أسألها عن النتايج ..

اقتباس:
    احب السفر

حبيبتي شو صار بالنتايج..

تسلمين اختي والله الحين النتايج اوكي انا استخدمته ولي الحين 20 والنتايج اوكي بس انا جربته على رجولي والله ما قصرتي والله يوفقج دنيا واخره واكيد راح اطلب بعد بس بعد مارد من السفره ان شاء الله والبنات كلهم منبهرين منه والله
    وما قصرتي

بكل امانه

شلونكم بنات انا من قطر وشريت الكريم وجربته على ريولي بس والله والله شهيد على كلامي خف الشعر مع اني والله مو منتظمه بسبت الامتحاناتي وبعدين صارت اريولي ناعمه والشعر اللي يطلع خفيف بس لما اشيله ماعاد يكون له اثر وحبيت اقول لكم وان شاء الله اكمل جسمي الباقي
    والله يوفقيج ان شاء الله دنيا واخره

الحمدلله الحمد لله .. وان شاء الله بحاول أجمع أكثر..

الردود
    7

مواضيع مشابهه

1. انا محتارة بين جسمي ووجهي ارجوكم جاوبوني
    بواسطة صاندي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-05-2008, 11:42 PM
  2. الردود: 11
    اخر موضوع: 15-01-2008, 06:49 PM
  3. بنات الحقوني جسمي ووجهي
    بواسطة عسل الجنه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 03-03-2004, 10:38 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ