انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: تخلصي من بلاوي شعرك كلها

الردود
    32

تخلصي من بلاوي شعرك كلها

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابشروا والله بسعدكم ياحسناوات عندي لكم زيت للشعر جدا روعه يحل كل مشاكل الشعر تقصف وتساقط وبهتان وتجاعيد و .................................................ا لخ من البلاوي الي تعاني منها شعورنا انا شخصيا بعد ما استخدمته الكل صار يسألني إش مسويه في شعري لانه بصراحه صار شعري اكثر حيويه ولمعان ونعومه وكثافه هذا الزيت ياحبيباتي اشتريته من بانكوك وانتوا تعرفون الاسيوين كيف شاطرين في الاشياء هذي من اول إستخدام له لاحظت فرق كبير في شعري هو علبته زي علبة السيروم تحطي منه 3نقاط بس في راحة اليد وتدهني فيها الشعر يوميا بعد الاستحمام وما يعطي اي منظر دهني للشعر بالعكس يعطيه نعومه ولمعه طبيعيه للشعر وريحته حلوه وعطره بالنسبه لكل اهلي وجيراني وصديقاتي صاروا يوصوني اجيبلهم منه بالدرازن لانه فوق ان مفعوله مرررررررررررره روعه الا ان سعره جدا معقول انا اشتريه بما يعادل 35ريال لكن حبيباتي ((((((( اذا ربحتوني بس 5 ريال حقت تعب زوجي وهو شايله من بانكوك الى جده ينكسرظهره يا حرام )))))) ابشروا ولا يهمكم من عيوني والكميات الي تبغون كمان انا في جده واقدر كمان اوصل لأبها وانا في إنتظار ردكم

الردود
    84
    هل يفرد الشعر ؟

الردود
    1,370
    يا تري ممكن لمصر

مواضيع مشابهه

1. تخلصي من صبغة شعرك الفاشلة
    بواسطة فاطمة الزهراء10 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 10-06-2007, 02:14 AM
  2. تخلصى من متاعب شعرك
    بواسطة shimea في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 11-03-2003, 05:24 PM
  3. تخلصى من متاعب شعرك
    بواسطة shimea في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 11-03-2003, 10:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ