انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: بشرى لكل وحده تعاني من هلاك شعرها

الردود
    32

بشرى لكل وحده تعاني من هلاك شعرها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات ابشركم اني وبعد معاناه طويله مع شعري لقيت السحر الي حل ليه كل بلاوي شعري من (تقصف\تساقط\........الخ شي خيال والله كل شي كان خربان في شعري صلحه جابه ليه زوجي من صيدليه في بانكوك وانتوعارفين ان الاسيوين شاطرين في هاذي الاشيا ....على العموم ماأطول عليكم انا اسافر مع زوجي كثير لبانكوك عشان عمله وجميع الي اعرفهم لما شافو نتايج الزيت في شعري وشعر بنوتتي صاروا يوصوني اجيبلهم معاي وما يستغنون عنه لانه اولا خفيف زي السيروم مايبان في الشعر \2\ريحته حلوه \3\تحطينه بعد الشاور وماعاد تحتاجين استشوار لانه يعطيكي نعومه طبيعه واخيرا : الي تبغى اوفرلها من عيوني الناس لبعضها وما ابغى لكم الا الفايده سعره جدا معقول 40ريال اسمه زيت الافعى والعلبه تكفي 35يوم على فكره انا في جده انتظر منكم رد حبيباتي

الردود
    6,972
    بالتوفيق ان شاء الله

الردود
    32
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا الغاليات وينكم ولا رد ......... تسلمين غاليتي بطه على المرور والله يوفقك انت كمان

الردود
    1,442
    أختي كم المدة عشان توفريه؟

الردود
    32
    اهلين ام هنودي الله يخليلك إياه حبيبتي............. تقريبا خلال الشهر الحالي لو تبغين أكيد اوصي زوجي حتى لو تبغين كميه كثيره من عيوني لانه بصفتك مندوبه اكيد لك زباين ولوجربوه مره راح يبيض وجهك قدامهم وصدقيني ماراح تلحقي طلباتهم بعد مايجربونه لانه الي تجربه مره ماراح تشتري غيره وهذا الي صاير معاي الحين تقولين اني صايره الوكيله لهذا الزيت في جده وابها اهلي من ابها يطلبون لهم ولجيرانهم وجيراني وصحباتي في جده

بالتوووفيق

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ