انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 42

الموضوع: جعلني مااتوفق دنيا واخره لو كذبت بكلمه!!

الردود
    48
    جعلني مااتوفق دنيا واخره لو كذبت بكلمه!!

السلام علييييييييييييييييييييييييكم يا بنات ياحلوات ياقمرااااااااااات.. كيفكم؟؟
    ان شاءالله بصحة وسلامة يارب..
    أكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـد انفجعتوا من العنوان اللي حاطته واكيد بعد قلتو ليش ادعي على نفسي كذا؟؟؟ بصراحة وربي وربي صدق مااكذب عليكم .... صدق مايسوى علي ادعي هالدعوه على نفسي بس والله من مافي قلبي وابيكم تصدقووووووووووووووووووووووووووني..
    اقسم بالله العظيم اني مااكذب عليكم باللي عندي.. وادري يمكن بعضكم ما يتحمس ومو بعيده اصلا تكون الوحده منكم يأست من هالموضوع وتقول .. اها بس مناك.. كله كلام وخرابيييييط ..
    بس وربي وربي وربييييييييييييييي مااكذب..
    خلاص مارح احرق فيكم اكثر.. لي شهر طايحه على كريم يبيض كل نقطة غامقه في جسمي...
    وربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي مااكذب استخدمته الحين لي شهر وبدت النتايج تهلهل علي..
    أنا عندي في رجلي بقعه غاااااااامقه وجافه(خشنه بالحيل) تحديدا العظمه اللي اذا جلسنا في الصلاة نضغط عليها..صايره عندي من الجلوس والاحتكاك الكثير مررررررره سوده وخشنه ودايما اتضايق منها اذا لبست قصير وصندل..فكنت اي كريم اجربه احط التجربه عليها .. واخيرا هالكريم بدا يلين الجلد الخشن وبدا يفتح وصار الحين يعطيني لون الجلد لما يفتح ويعطي طبقه جديده..
    وربي وربي وربي يابناااااااااااااااااااااااااااااات اني من الوناسه مو مصدقه اني حصلت شي عطاني نتيجه ملحوظه..
    والحين صرت استعمله على اكواعي وركبي .. تقريبا لي عشرين يوم .. اكواعي للأمانه فتحوا لانها مو مره غامقه بس ركبي للحين ماوصلت للنتيجه اللي ابيها.. بس ورب البيت ان اللي باعت لي تقول ما رح تشوفين النتيجه قبل شهر ونص شهرين.. بس انا من الشفاحه صرت احطه في اليوم مرتين ثلاث.. والحين ماكملت شهر وكل شي فيني بدى يفتح....
    عموما انا حبيت اذكر هالشي للي صدق حابه تغير في نفسها وتحب الزييييييييييييين.. اللي أشتريه منها هي دكتورة جلدية وبشرة وهي اللي تسوي الخلطه بنفسها ... العلبة تقريبا تكفيك شهر اذا بس استخدمتيه مرتين وتحطين بس عالاكواع والركب...لان هذي هي تجربتي بس ماادري بضبط كم يكفي.. ونصيحة مني للي تبي تستخدمه وحابه بس تجرب عشان ماتخسر وتورط عمرها بأكثر من حبه .. اذا شرت علبه وحده تركز على منطقه وحده عشان تكفيها العلبه اكثر من شهر وتشوف اذا حصلت نتيجه مرضيه هذيك الساعه تطلب قد ماتبي وتدهن كل نقطة سودا مضايقتها بجسمها.. بس ترا مايستخدم للوجه.. هذي للأمانه وعشان ابري ذمتي..
    وسعرها 45 ريال
    وادري طولت عليكم ابي عاد ردودكم حتى لو ما تبون تطلبون
    تحياتي للجمييييييييييييييييييييييييييييييييع

الردود
    61
    ليش يااختي كل الدعوات على نفسك تري الامر مايستدعي لكل هالدعاء بس على العموم مشكوره على نيتك الصافيه عاد لاتبخلين علينا بالرد منين نحصل هالكريم وش اسمه تعرفين منا من هي على وجه زواج وتبي تعدل بنفسها وش كثر. مشكوررررررررررررررررررره

الردود
    191
    مشكورة ...و جزاك الله خيرا

الردود
    48
    هههههههه ادري اني بالغت بالحلف بس من مافي قلبي والله.. وبخصوص كيف الوحده لو حبت تشتريه انا اقدر اتواصل معاكم لو حبيتي
    moon_light
    مشكورة عالمرور وحياك الله

بس حابه اسألكم.. ابي اعدل بموضوعي مايطلع لي خيارات التعديل في نهاية المربع.. فكيف ارجع اعدل.. ياليت تفيدوني بلييييييييييييييييييز..
    آخر مرة عدل بواسطة lonely82 : 06-06-2007 في 05:09 AM

الردود
    163
    بالعكس الله يوفقك دنيا واخره
    وتكفين قوليلنا ايش اسم الكريم ومن فين تاخذيه

الردود
    61
    هلا حياكي الله اذا بتواصلين معنا عجلي علينا بالبياض تكفين من مايبي البياض اكيد نشتري ليش لا.

الردود
    61
    وبعد انتي يادبدوبه الحبوبه فاقده البياض بس اتوقع لقبك يعوض عنه هههههههههههههههههههه

الردود
    12
    مشكوره اختي الله يعطيك على قد نيتك بس لو تسمحين لي ارسلي لي التفاصيل وكيف اشتريه بليييييز بسرعه على الخاص

الردود
    593
    أنا من قطر وحابه أشتري ممكن اعرف التفاصيل وكيف طريقة الشراء؟؟؟

الردود
    206
    يعطيكي الف عافية على مشاركت تجربتك للبنات وان شاء الله يستفيدو

مواضيع مشابهه

1. لعبه تنفعنا دنيا واخره!!!!!!
    بواسطة قطرة فرح في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 7
    اخر موضوع: 03-07-2010, 03:31 PM
  2. ساعدوني الله يسرلكم امركم دنيا واخره
    بواسطة لحن الحياه في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-07-2005, 09:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ