انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: جعلني مااتوفق دنيا وأخره لو كذبت بكلمه!!

الردود
    48
    جعلني مااتوفق دنيا وأخره لو كذبت بكلمه!!

السلام علييييييييييييييييييييييييكم يا بنات ياحلوات ياقمرااااااااااات.. كيفكم؟؟
    ان شاءالله بصحة وسلامة يارب..
    أكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـد انفجعتوا من العنوان اللي حاطته واكيد بعد قلتو ليش ادعي على نفسي كذا؟؟؟ بصراحة وربي وربي صدق مااكذب عليكم .... صدق مايسوى علي ادعي هالدعوه على نفسي بس والله من مافي قلبي وابيكم تصدقووووووووووووووووووووووووووني..
    اقسم بالله العظيم اني مااكذب عليكم باللي عندي.. وادري يمكن بعضكم ما يتحمس ومو بعيده اصلا تكون الوحده منكم يأست من هالموضوع وتقول .. اها بس مناك.. كله كلام وخرابيييييط ..
    بس وربي وربي وربييييييييييييييي مااكذب..
    خلاص مارح احرق فيكم اكثر.. لي شهر طايحه على كريم يبيض كل نقطة غامقه في جسمي...
    وربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي مااكذب استخدمته الحين لي شهر وبدت النتايج تهلهل علي..
    أنا عندي في رجلي بقعه غاااااااامقه وجافه(خشنه بالحيل) تحديدا العظمه اللي اذا جلسنا في الصلاة نضغط عليها..صايره عندي من الجلوس والاحتكاك الكثير مررررررره سوده وخشنه ودايما اتضايق منها اذا لبست قصير وصندل..فكنت اي كريم اجربه احط التجربه عليها .. واخيرا هالكريم بدا يلين الجلد الخشن وبدا يفتح وصار الحين يعطيني لون الجلد لما يفتح ويعطي طبقه جديده..
    وربي وربي وربي يابناااااااااااااااااااااااااااااات اني من الوناسه مو مصدقه اني حصلت شي عطاني نتيجه ملحوظه..
    والحين صرت استعمله على اكواعي وركبي .. تقريبا لي عشرين يوم .. اكواعي للأمانه فتحوا لانها مو مره غامقه بس ركبي للحين ماوصلت للنتيجه اللي ابيها.. بس ورب البيت ان اللي باعت لي تقول ما رح تشوفين النتيجه قبل شهر ونص شهرين.. بس انا من الشفاحه صرت احطه في اليوم مرتين ثلاث.. والحين ماكملت شهر وكل شي فيني بدى يفتح....
    عموما انا حبيت اذكر هالشي للي صدق حابه تغير في نفسها وتحب الزييييييييييييين.. اللي أشتريه منها هي دكتورة جلدية وبشرة وهي اللي تسوي الخلطه بنفسها ... العلبة تقريبا تكفيك شهر اذا بس استخدمتيه مرتين وتحطين بس عالاكواع والركب...لان هذي هي تجربتي بس ماادري بضبط كم يكفي.. ونصيحة مني للي تبي تستخدمه وحابه بس تجرب عشان ماتخسر وتورط عمرها بأكثر من حبه .. اذا شرت علبه وحده تركز على منطقه وحده عشان تكفيها العلبه اكثر من شهر وتشوف اذا حصلت نتيجه مرضيه هذيك الساعه تطلب قد ماتبي وتدهن كل نقطة سودا مضايقتها بجسمها.. بس ترا مايستخدم للوجه.. هذي للأمانه وعشان ابري ذمتي..
    وسعرها 45 ريال
    وادري طولت عليكم ابي عاد ردودكم حتى لو ما تبون تطلبون
    تحياتي للجمييييييييييييييييييييييييييييييييع
    آخر مرة عدل بواسطة lonely82 : 06-06-2007 في 02:59 AM

الردود
    1,442
    بالتوفيق أختي الكريمة
    لكن عندي ملاحظة بسيطة
    انك لو قللتي الحلف بالله على كلماتك
    المسلمة صدوقة ان شاء الله

والله يوفقك دنيا وأخرة

الردود
    48
    هلا فيك يالغاليه.. والف شكر لك على ملاحظتك الغاليه مثلك.. وحقيقة اثرت فيني نصيحتك وبقلل من حلفي.. بس من مافي قلبي وودي كل وحده تمر على موضوعي ما تقول شبعنا من هالكلام اللي ما لقينا منه نتيجه
    وحياك الله حبوبتي واسعدني مرورك

الردود
    48
    حاولت ارد عليك عالخاص بس للأسف ماادري ليش مانعيني..
    كنت ابي اقولك بلعكس والله كلامك مثل العسل على قلبي واللي ما تتقبل نصيحة لله فالله تكون هي الخسرانه..وانا ربحتك انتي اولا وربحت نصيحتك ثانيا..وبالفعل اثر فيني كلامك..ورجعت ابي اسوي تعديل بس ماعرفت كيف.. .. ومن وين ارجع اسوي تعديل..؟؟ ياليت تفديني وبكون شاكرة لك..وأنا تشرفت بمرورك الطيب على موضوعي اللي خلاني اكسب اختك مثلك
    تحياتي لك والسمووووووووحه لو طولت عليك وبانتظار ردك..

الردود
    646
    الله يوفقك حبيبتي

الردود
    261
    ماشاء الله تبارك الله

الله يوفقك

الردود
    578
    ماشاء الله تبارك الله ..

بس انتبهي لا تكثرين منه ممكن يكون له مضار جانبيه .. ترى أدوية الجلديه خطيره

الله يحميك ..

مواضيع مشابهه

1. الله يسعد من ترد دنيا وآخره
    بواسطة أسيرة لك في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 11-06-2008, 01:52 PM
  2. الله يوفق إلي يساعدني دنيا وآخره
    بواسطة سلالة بني تميم في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-03-2008, 03:12 AM
  3. {{ الله يوفق لها دنيا وآخره }}
    بواسطة # meesho # في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-01-2008, 11:43 PM
  4. {{ الله يوفق للي ترد دنيا وآخره }}
    بواسطة # meesho # في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 22-01-2008, 02:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ