بسم الله

يوجد موقع مهتم في النطاقات:::::::::::: اعطيكم نبذه عنه


توفير فرصة الربح لمن ليس لديه رأس مال بأن يشترك مجاناً.


توفير فرصة الربح لمن ليس لديهخبرة العمل فى نطاقات الانترنت.


توفير فرصة الربح لمن ليس لديه وقت للعملفى التسويق.


توفير فرصة (مكافأة) و(عمولة) لمن لديه خبرة العمل فى نطاقاتالانترنت .


توفير فرصة الربح لمن لديه رأس مال وليس لديه وقت او خبرة يبدأمن 10 دولاراً فقط.


و ... توفير فرصة كبيرة لمن ليس لديه خبرة بالتعلمايضاً !!



اذن المطلوبلتربح معنا هو أحد 3 أشياء ... اما ان يكون لديك رأس مال (10$ فأكثر) ، او يكونلديك خبرة فى النطاقات ، او يكون لديك وقت للتسويق.



شرح أنواعالاشتراكات


لدينا اشتراك ، ولدينا سهم ... الاشتركات 4 أنواع وكلها مجانية ،فقط تعتمد على كمية شراء اسهم :


الاشتراك البرونزي - مجاني - بدون اي اسهم


يستطيع من يريد الاشتراك فى الموقع مجاناً ان يشترك خلال دقيقة واحدة ويكونعضواً ويربح معنا ، ومجاناً ...


كل من لديه (صفر) الى (4) اسهم يكون عضواًبرونزياً.


يربح المشترك البرونزي ب4 طرق، الاولى هي التسويق للموقع عن طريقرابطه الخاص. وربحه يكون بمقدار (1&#37 عن عدد الاسهم الى 3 مستويات ، مثلاً اشترىشخص كان قد سجل عن طريق صديق صديقك عدد 100 سهم ، فانت تربح ما يساوي ثمن سهم ،وايضاً صديقك وصديق صديقك يربحان (ربما اكثر لو كانا مشتركان فضيين او ذهبيين اوماسيين).


الطريقة الثانية ، تكون عن طريق اضافة اسماء نطاقات جيدة فى قسمالاعضاء لادارة الموقع ، ويربح المشترك مبلغ (س) مكافأة فى حال حجز اسم النطاق ،هذا المبلغ متغير، لذلك نقول عنه (س) ، ولكنه ربما يصل الى 50$ ، ثالث طريقة ، انيربح عمولة فى حال بيع اسم النطاق بسعر أكبر من سعر الشراء ، هذه العمولة ربما تصلالى 10% ولو بيع الاسم ب3000$ فقط ، معناه ان المشترك ربح 300$ فى هذه العملية (مجرد مثال).


الطريقة الرابعة ، عن طريق الاسهم ، حيث يربح (شهرياً) منعائد الاسهم ما مقداره [1] نقطة عن كل سهم.


الاشتراك الفضي - يشترط لتكونمشترك فضي ان يكون لديك على الاقل 5 اسهم


يستطيع من يريد الاشتراك فىالموقع اشتراكاً فضياً ان يشتري 5 اسهم على الاقل.


يستطيع المشترك الفضيشراء حتى 19 سهم فقط. (فى حال اشترى السهم العشرون ينتقل ليكون مشترك ذهبي).


يربح المشترك الفضي عن طريق الربح الشهري الذى يتم توزيعه على الاسهم (شهرياً يوجد ربح). ويربح [1.25] نقطة عن كل سهم.


ثاني طريقة للربح تكون عنطريق اضافة اسماء نطاقات جيدة فى قسم الاعضاء لادارة الموقع ، ويربح المشترك مبلغ (س) مكافأة فى حال حجز اسم النطاق ، هذا المبلغ متغير، لذلك نقول عنه (س) ، ولكنهربما يصل الى 100$ ، ثالث طريقة ، ان يربح عمولة فى حال بيع اسم النطاق بسعر أكبرمن سعر الشراء ، هذه العمولة ربما تصل الى 30% ولو بيع الاسم ب3000$ فقط ، معناه انالمشترك ربح 900$ فى هذه العملية (مجرد مثال).


الطريقة الرابعة للربح، وهيالتسويق للموقع عن طريق رابطه الخاص. وربحه يكون بمقدار (3%) عن عدد الاسهم الى 4مستويات ، مثلاً اشترى شخص كان قد سجل عن طريق صديق صديقك عدد 100 سهم ، فانت تربحما يساوي ثمن 3 اسهم ، وايضاً صديقك وصديق صديقك يربحان (ربما اكثر لو كانا مشتركانذهبيين او ماسيين). انت تربح حتى لو كنت الشخص الرابع فى الشجرة.


الاشتراكالذهبي - يشترط لتكون مشترك ذهبي ان يكون لديك على الاقل 20 سهماً


يستطيعمن يريد الاشتراك فى الموقع اشتراكاً ذهبياً أن يشتري 20 سهماً على الاقل.


يستطيع المشترك الذهبي شراء حتى 49 سهماً فقط. ومع شرائه للسهم ال50 فانهيتحول الى مشترك ماسي.


يربح المشترك الذهبي عن طريق الربح الشهري الذى يتمتوزيعه على الاسهم (شهرياً يوجد ربح). ويربح [1.5] نقطةعن كل سهم.


ثانيطريقة للربح تكون عن طريق اضافة اسماء نطاقات جيدة فى قسم الاعضاء لادارة الموقع ،ويربح المشترك مبلغ (س) مكافأة فى حال حجز اسم النطاق ، هذا المبلغ متغير، لذلكنقول عنه (س) ، ولكنه ربما يصل الى 200$ ، ثالث طريقة ، ان يربح عمولة فى حال بيعاسم النطاق بسعر أكبر من سعر الشراء ، هذه العمولة ربما تصل الى 40% ولو بيع الاسمب3000$ فقط ، معناه ان المشترك ربح 1200$ فى هذه العملية (مجرد مثال).


الطريقة الرابعة للربح، وهي التسويق للموقع عن طريق رابطه الخاص. وربحهيكون بمقدار (4%) عن عدد الاسهم الى 5 مستويات ، مثلاً اشترى شخص كان قد سجل عنطريق صديق صديقك عدد 100 سهم ، فانت تربح ما يساوي ثمن 4 اسهم ، وايضاً صديقك وصديقصديقك يربحان (ربما اكثر لو كانا مشتركان ماسيين). انت تربح حتى لو كنت الشخصالخامس فى الشجرة


الاشتراك الماسي - يشترط لتكون مشترك ماسي ان يكون لديك على الاقل 50 سهماً


يستطيع من يريدالاشتراك فى الموقع اشتراكاً ماسياً شراء 50 سهماً على الاقل.


يستطيعالمشترك الماسي شراء حتى 500 سهم فقط.


يربح المشترك الماسي عن طريق الربحالشهري الذى يتم توزيعه على الاسهم (شهرياً يوجد ربح). ويربح [2] نقطةعن كل سهم.


ثاني طريقة للربح تكونعن طريق اضافة اسماء نطاقات جيدة فى قسم الاعضاء لادارة الموقع ، ويربح المشتركمبلغ (س) مكافأة فى حال حجز اسم النطاق ، هذا المبلغ متغير، لذلك نقول عنه (س) ،ولكنه ربما يصل الى 300$ ، ثالث طريقة ، ان يربح عمولة فى حال بيع اسم النطاق بسعرأكبر من سعر الشراء ، هذه العمولة ربما تصل الى 50% ولو بيع الاسم ب3000$ فقط ،معناه ان المشترك ربح 1500$ فى هذه العملية (مجرد مثال).


الطريقة الرابعةللربح، وهي التسويق للموقع عن طريق رابطه الخاص. وربحه يكون بمقدار (5%) عن عددالاسهم الى 6 مستويات ، مثلاً اشترى شخص كان قد سجل عن طريق صديق صديقك عدد 100 سهم، فانت تربح ما يساوي ثمن 5 اسهم ، وايضاً صديقك وصديق صديقك يربحان . انت تربح حتىلو كنت الشخص السادس فى الشجرة. (مثلاً) قمت بدعوة صديقك (أ) وهو قام بدعوة (ب) الذى قام بدوره بدعوة (ج) وقام الاخير بدعوة (د) الذى قام باخطار صديقه (هـ) وقامالاخير بدعوة صديقه (و) الذى اخبر اخيراً صديقه (ز) .. فاذا قام (ز) بشراء 100 سهمفانت تربح ما يعادل ثمن 5 اسهم !!! (على فرض السهم ب10 دولار تربح 50 دولار).



اشترك مجانا الان .......... واذا اردت شراء اسهم تستطيع تحويل اشتراكك من برونزي الى الماسي



ما الفارق بينالاشتراك المجاني والاشتراك بنقود ؟


لا يوجد لدينا ما يسمى (اشتراك بنقود) ،ان الاشتراك دائماً هو مجاني ، ولكننا نبيع مع الاشتراكات ما يسمى (اسهماً) ... انتجارة اسماء النطاقات لا تحتاج فقط الى عمل وجهد ، بل الى رأس مال ، حيث ربما تشترياسم نطاق واحد بسعر 3000 دولار لتعيد بيعه فى المستقبل القريب ب10000 دولار وتكونقد ربحت 7000 دولار ، ولكن هل يتم العمل على اسم نطاق واحد وفقط ؟ ... تخيل معالاستثمار فى 100 او 1000 او حتى 10000 اسم نطاق ، يحتاج الامر الى رأس مال كبير. وهنا يأتي فكرة (من يريد) شراء اسهماً ويربح ربح اضافي عائداً على استثماراته ....


وبالتالي من يريد الاشتراك فى موقع ضمان ضمان للعمل فى التسويق او اسماءالنطاقات فانه سوف يربح عائداً على (عمله) فى التسويق او فى البحوث ... اما من ليسلديه وقت للعمل ، ولديه فائضاً من النقود يود استثماره ، سوف يشترك مجاناً ثم يشتريبعض الاسهم، ثم يربح عائداً شهرياً عن هذه الاسهم المستثمرة فى اسماء النطاقات.

--------------------------------------------------------------------------------


لوقررت الاشتراك مجاناً وربحت فهل يمكنني مبادلة النقود بأسهم ؟


نعم يمكنكذلك.

--------------------------------------------------------------------------------


تمايقاف اشتراكك وحسابي معكم لأنني قمت بتسجيل اسماء وهمية تحتي ، فانا اعتذر ، هليمكن اعادة اشتراكي ؟


لا للاسف ... ممنوع تسجيل اسماء وهمية تحتك ، ومن يوجدتحته اسم وهمي واحد سوف يتم ايقاف اشتراكه الى الابد ، ولا مجال نهائياً ، نكرر انهلا مجال نهائياً لاعادة اشتراكه.

نكرر انه لا تهاون فى هذا الامر ، حتى لو كنتمشتركاً فعالاً فقوانين الموقع هي لصالح عامة المشاركين والشركة ، ولن نتهاون فيهامن أجل شخص واحد أخطأ حتى لو اعترف بخطأه ، فطالما تقرأ ذلك قبل الخطأ ، فلا تفعلهرجاء.

--------------------------------------------------------------------------------


فى حال طلبت أرباحيفكيف يتم ايصال النقود لي ؟


بعدة وسائل / انت من يختار الوسيلة المناسبة لك :


عن طريق تحويل بنكي الى حسابك البنكي.


عن طريق شيك مصرفي يرسلالى عنوانك.


عن طريق ارسال بطاقة فيزا الكترون (بطاقة صراف الي) تسحب نقودكمن اي بنك لديه ماكينة صرف الية ATM فى مدينتك.


عن طريق تحويل (كاش يو) CashU الى حسابك.


عن طريق تحويل (اي جولد) e-Gold الى حسابك.

--------------------------------------------------------------------------------


فى حال قررت شراءاسهماً كم العائد الشهري الذى يمكنني ان اتوقعه من كل سهم ؟


الأمور لا تأخذبهذه الطريقة .. اولاً راعي انك تقوم بشراء سهم ثمنه ما بين 5 الى 10 دولارات ، لوفى البورصة الحقيقية فانه ربحه السنوي (كل 12 شهر) لن يزيد عن نصف دولار فقط. ايحوالي 5 سنتات شهرياً وربما أقل..


الآن ميزة ضمان ضمان عنغيره من المواقع ، او حتى عن البورصة الحقيقية هي ان الارباح سوف تكون أكثر باذنالله ، عند استثمار نقودك فى شراء اسم نطاق ب40 دولار مثلاً ليباع بعد شهر ب440دولار فان هناك 400 دولار تم تحقيقها على رأس مال قدره 40 دولار فقط ، اذن هناك ربح 10 دولارات على كل دولار ، او 100 دولار على كل سهم ... ولكننا لا نستطيع ان نضمنمبيعات يومية ، نستطيع فقط ان نضمن ارباحاً دورية باذن الله...


وهنا نقطة مهمة جداً .................. انت تشتري السهم مرة واحدة ، ولكن تربح عنه طوال العمر ، دون انتحتاج الى ان تحضر اشخاص تحتك او تقوم باي عمل ... وبالتالي ورغم امكانية ان تشتريمثلاً 5 اسهم ب40 دولار وبعد شهر تربح 400 دولار ، ولكن اذا ربحت حتى اقل من رأسمالك فى اول شهر فلا يمكن ان تقول انك لم تربح ، الحساب يكون على اساس اكبر من ذلك، خاصة عندما تكون نقودك ذاتها مضمونة الوجود ولم تنتهي وتضيع.


عندماتقولون ان الاشتراك مجاني ، وانني فى حال قمت بشراء اسهماً فانها ملكي ، فأين ارباحالشركة ؟!!


سؤال رائع ومجاب عنه فىاتفاقية ضمان ضمان ... ان الشركة بالطبع تحتاج الى ربح ، وايضاً لدينا مصروفاتادارية شهرية ، وبالتالي فان سعر السهم الاسمي يختلف عن سعره السوقي (مثلما تقومبشراء بطاقة دفع عبر الانترنت بسعر 12 دولار مثلاً ولكن قيمتها التى يمكن الشراءبها هي 10 دولار فقط) .. او (مثلما تشتري بطاقة هاتف بسعر 110 دولار لتتحدث بسعر 100 دولار فقط) .. فسعر السهم يختلف من وكيل لاخر ومن دولة لاخرى على حسب المصاريف، ولكن سعره لدى الشركة عن شراء كمية يكون بدء من 5 دولارات ، ولا يصل لاعلى من 10دولارات .. وبالتالي عند شرائك لكمية من الاسهم فانت سوف تدفع ما بين 5 الى 10دولارات للسهم ، وعند البيع سوف تبيع ايضاً بما لا يقل عن 5 الى 10 دولارات. ولكنشركتنا لا تقدر السهم بقيمة اكثر من 9 دولارات (او 90% من قيمة السهم فى حال زادسعره مستقبلاً) وبحد اقصى لاعتبار على الاقل 10% مصروفات ادارية.

--------------------------------------------------------------------------------


فىحال قررت الغاء الاشتراك فكيف يمكنني ذلك ؟


اذا كنت عضواً بروزنياً لا يمتلكاسهماً - تقوم بطلب ارباحك ، وبعد ان تصلك الارباح تقوم بالضغط على زر (الغاءالاشتراك) من داخل قسم الاعضاء.

اذا كنت عضواً يمتلك اسهماً ، فانت تقوم بطلبارباحك ، وايضاً طلب ان تكون وكيل بيع ، فيتم ادراج بياناتك على الموقع لبيع مالديك من اسهم ، ثم بيع كامل البيع تضغط على زر (الغاء الاشتراك) من داخل قسمالاعضاء.

--------------------------------------------------------------------------------


كيفيمكنني سحب او طلب ارباحي لديكم ؟


فى صفحة الاعضاء الرئيسية سوف تجد رابط (طلب الارباح) ، اضغط عليه واختار من ضمن (6) وسائل لايصال ارباحك اليك.


انتمتضمنون اعادة ثمن الاسهم فى حال عدم تحقيق اية ارباح خلال 30 يوماً ، ماذا لو حققتارباح خلال 30 يوماً ولم احقق ارباح بعدها ابداً ؟


نعيد اليك نقودك ايضاًومع الارباح ... ولكن .. لنا فترة سماح 3 اشهر فى حال ضعف او انعدام المبيعات خلالفترات معينة ..

بمعنى ، خلال اول 30 يوماً نتعهد بدفع ارباح ، وايضاً الشهرالتالي والثالث والرابع ، ولكن اذا مرت فترة صعبة دون اي مبيعات فمن الطبيعي اننانمتنع مؤقتاً ولفترة لا تزيد عن 3 اشهر عن دفع ارباح ، وبالطبع فاننا نود تطويرالموقع ولكن نتوقع من المساهمين تفهم ان هذه (فترة) سيئة - مع وضع فى الاعتبار خلالالسنوات الماضية الحمدلله لدينا شهرياً ارباح - ولكن نضع هذه النقطة فى الحسبان لايسبب قهري وفقط للاحتياط.

هليمكنكم حجز اسم نطاق لي ؟ ... او بيعه لي ؟ ..


نحن لا نقوم بحجز اسماءنطاقات للغير.

يمكننا بيع اسم نطاقك (بعمولة) لصالح المساهمين فى موقع ضمانضمان تقدر ب50% من ثمن البيع. فى حال وافقت راسلنا على : info@damandaman.com باسم نطاقك لتقدير ثمنهالمتوقع لك.


هليتم توزيع 100% من الارباح على المساهمين ؟


لا ... لأنه عليك التفرقة ما بين (ربح) وما بين (ربح صافي) ... وهذا مثال :


قام (فهد) باشتراك مجاني ، ثماخبر صديقه (سمير) الذى اخبر صديقه (عادل) الذى قام بشراء 100 سهم ب500 دولار .. استلم فهد عمولته وسمير عمولته ولنفترض انها تسوي 30 دولار.


قمنا بشراء اسمنطاق بسعر 400 دولار ، وتم بيعها بعد شهر بسعر 1400 دولار.


تم دفع 10% عمولة بيع الى الشركة الوسيطة (60 دولار) .. تم دفع (20 دولار) عمولة بنكية ..


تم دفع (مثال) 40 دولار (حصة) سيرفر ومصروفات ادارية وتقنية وبرامجونثريات.


تم دفع (مثال) 50 دولار (حصة) رواتب لموظفينا


تم دفع (مثال) 30 دولار (حصة) اعلانات


اجمالي المدفوع هو : 630 دولار (وليس 400دولار فقط ثمن اسم النطاق) .. واجمالي المربوح 1400 دولار


اذن الربح الصافيهو 970 دولار .. ومن حق الشركة الانتفاع بجزء منه غير محدد لما تراه مناسباً مناحتياطي نقدي مستقبلي بحيث لا يتوقف نشاطنا ابداً وبل يزيد ..


وهنا نودالتنويه ان بعض اسماء النطاقات بيعت ب1000000 مليون دولار ووصلت الى اكثر من ذلكوالى 4000000 دولار ، وبالتالي لا يجب الاستمرار على الاسماء الصغيرة ب100 دولاروتباع ب2000 ، بل يجب ايضاً استثمار جزء من الارباح دائماً فى الاسماء الكبيرة ،وهذا لمصلحتك كمشترك ومساهم حتى تجد فى شهر واحد ارباحك عن كل سهم 100 او 500 اوحتى 1000 دولار رغم انك قمت بشراء السهم ب5 الى 10 دولارات فقط.

--------------------------------------------------------------------------------


ليسلدي خبرة فى اسماء النطاقات .. ماذا افعل ؟


اما ان تعمل فى التسويق فقط .. او تشتري اسهماً لتربح من رأس المال ..


اذالم يكن لدي وقت للتسويق ، وليس لدي وقت او خبر للتعامل فى اسماء النطاقات .. كيفاربح ؟


تشتري اسهما ... فتربح شهرياً عائد على هذه الاسهم ..

--------------------------------------------------------------------------------


هليمكنني اعادة بيع اسهمي فى اي وقت ؟


نعم .. وبسهولة ...


اذا كان لديك سهم واحد او عدد بسيط ، فيمكنك بيعه الى اي عضو بسهولة منداخل قسم الاعضاء .

واذا كان لديك عدداً كبيراً ، اخبرنا حتى نضع اسمك فى (وكلاء الشراء) بحيث تستطيع بيع كامل الكمية وبسهولة جداً وبسعر مناسب


انضمــو الينــا لتكــونوا من الاثريــاء بامر اللــه تعـالى