انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

سر من اسرار جمال شعر الفتاه البدويه بين يديك حصريا عندي

(أرشيف ركن التجارة والتسوق - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    be cool 3la 6oo غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    756
    الجنس
    أنثى

    سر من اسرار جمال شعر الفتاه البدويه بين يديك حصريا عندي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سر جمال شعرالفتاه البدويه بين يديك

    طبعا تجدون الالاف من الزيوت الهنديه والمستورده الي تجهلون مصدرها ومكوناتها

    لكن ليه تروحون لبعيد والحل موجود هنا في بلادكم بالمملكه وعند الفتاه البدويه

    طبعا كلنا نعلم ان شعر الفتاه البدويه بالمملكة خيال ماشاء الله
    طووول وغزاااره ونعوووومه وصحه


    لكن لماذا؟؟؟؟

    هناك زيت مشهور جدا جدا وهو غير موجود الا بمنطقة الخرج وهو متوارث عبر اجيال يجعل شعرك مذهل
    وهو يعتبر سر من أسرار منطقه الخرج ولكني فضحت سرهم امام الملا هههههه (انشاءالله ماتكون وحده هنا من الخرج تعلم عليه)


    والجميل في الموضوع انه طبيعي ومضمون انه طبيعي لانه الي يسويه خبير بالزيوت والشغله متوارثه على
    ( قول المتل اعطي الخبز خبازه)

    الان لدي وحصريا

    وطبعا على قولهم اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

    ويعلم الله كم لقيت من مشقه حتى اوفره لكم


    الكميه جدا محدوده


    التوصيل لجميع مناطق المملكه


  2. #2
    be cool 3la 6oo غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    756
    الجنس
    أنثى
    الي حابه تصير مندوبه تراسلني على ايميلي
    acomputer.girl@hotmail.com

  3. #3
    be cool 3la 6oo غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    756
    الجنس
    أنثى
    نسيت اقولكم ان اسمه زيت المعجزه

  4. #4
    bsoomy007's صورة
    bsoomy007 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    في ديار العز السعودية
    الردود
    114
    الجنس
    امرأة
    اريد منه واريد ان اكون مندوبة لا اعرف كيف ارجوك ساعديني وهذا ايميلي الخاص

    bsoomy007@hotmail.com

  5. #5
    be cool 3la 6oo غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    756
    الجنس
    أنثى
    اهلين حبيبتي اضفتك عندي

  6. #6
    منارنورة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    303
    الجنس
    أنثى
    الله يوووووووووفقك

  7. #7
    hf1426 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    171
    الجنس
    أنثى
    وراك وراك وين ماتروحين""
    انا اللي قلتلك وصفيلي محل العطار
    """
    اعطيك رقم بيتي او جوالي الله يخليك ردي "" لاني بروح لاهلي وبطول شوي"ماراح اجي للخرج قريب؟ واعتقد ايميلي نفس اسمي فوق""
    والله يوفقك

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    59
    الجنس
    واااااااااااااو

    هذا الزيت بدورله من زمان


    ابغى اصير مندوبه لك

  9. #9
    hf1426 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    171
    الجنس
    أنثى
    ??????? وينك ياعسل??????

  10. #10
    hf1426 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    171
    الجنس
    أنثى
    ?//////////////

مواضيع مشابهه

  1. حمام زيت من صنع يديك
    بواسطة فلوووووونة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 05-01-2009, 02:47 AM
  2. دعوه للمشاركه والحوار ... جمال الفتاه
    بواسطة أميرة النوم في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-09-2002, 01:16 PM
  3. زيت حمام للشعر من صنع يديك.......
    بواسطة القشطه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-08-2002, 04:37 AM
  4. جمال بشرتك بين يديك
    بواسطة ام طلال في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 20-02-2001, 01:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96