انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: تعالو شوفو عالم بناتي وش سوت فيني ؟؟؟

الردود
    369

flower1 تعالو شوفو عالم بناتي وش سوت فيني ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال حبيباتي ... أكيد الكل يعرف العضوة (عالم بناتي) ومواضيعها المتميزة
    في مجال العطور وزيت الشعر وحبيت أقول كلمة في حق هالإنسانة وأن شاء الله أكون أنصفت معاها
    بعد مانزلت عالم بناتي موضوع تطلب فيه مندوبات لها سجلت طلب ووصلتني البضاعة من عطور شرقية ، فرنسية ، معطرات فراش ، بخور ، زيت شعر
    حسيت بخوف في البداية من التعامل معاها ومن تصريف البضاعة ، قلت في نفسي الحين بتجلس تشغلني كل شوي تتصل وتسأل وش صار؟ أنباع شئ وألا لا ؟ والحمدلله ثم الحمدلله، ماصادفت أنسانة بمثل طيبة قلبها ، تخيلو جلست البضاعة عندي فترة طويلة ماسألت عنها وكأن البضاعة لي وغير كذا كانت حنونة علي، والله ماأعرف كيف أوصفها المهم نجي للبضاعة يوم عرضتها على الناس حولي ماتصدقون معطرات الفراش خلصت في يوم وطلبت زيادةعليها حتى أنا مالحقت آخذ منها بس ريحتها روووووووووعة وثابتة مو مثل غيرها اللي مسرع ماتطير الريحة
    أما البخور كنت في زيارة لأختي وكانت مسوية عشاء بمناسبة البيت الجديدوقدمت لهاهدية بخور ملكي، ورد طايفي ،عطرنسايم مع مجموهة من الأشياء وطلبت منها تبخر الناس بعد العشاء
    الكل أعجب فيه وزيادة على كذا الريحة بقت في البيت لليوم الثاني وأختي تقول كذا الهدية وألا بلا !!!
    راح علي الوقت ماحسيت راح أرجع أكمل لكم عن قصتي الباقية مع العطور الفرنسية والشرقية وزيت الشعر ....... انتظروني ولا يفوتكم نص عمركم مع عطور عالم بناتي

الردود
    369
    ياكافي ولاأحد رد جبر بخاطري طيب ... أنا زعلانه منكم ياللي دخلتو وطنشتوني لكن بكمل للي مادخلو لأن مالهم ذنب ....
    نجي لسالفتي مع العطور الفرنسية والله أنها سالفة ماكنت أتوقع أني راح أبيع هالعدد ومن جلسة وحده تخيلو!!! كنت في اجتماع مع بعض الأهل وكان الحديث عن مشكلة الأب والأم اللي عندهم ماشاءالله تبارك الله أكثر من بنتين من ناحية المصاريف والطلبات في هالوقت اللي كل واحد يبغى يصير أحسن من الثاني وجاء الكلام عن أبسط شئ وأهم شئ وهي العطور، من فينا مايحب الريح الزين والزين غالي _لكن عند عالم بناتي الزين يرخص لي ولكم_ وهذي مو دعاية هذا الواقع ، المهم عرضت عليهم العطور الفرنسية بروائحها الجنان والكل أنهبل عليها_ الله يكفينا وياكم شر الهبال_ والله في هالجلسة بس بعت أكثر من 25 قارورة ....
    وحدة من اللي اشترو مني تعطرت بالعطر في نفس الجلسة والله يابنات أن ريحة العطر بقت في المكان عقبها يومين لا وهي بعد تقول الريحة علقت في عبايتها ماراحت وتقول حتى جسمي جلست الريحة فيه لليوم الثاني ياسلااااااااااااام عليك ياعالم بناتي كذا الريح وألا بلا .....ومافي أحد يبيع بها الأسعار جربو وماراح تندمون

الردود
    1,442
    الله يوفق الجميع

الردود
    1,670
    الله يوفقك يالغلا انتي وعالم بناتي ويرزقكم يارب

الردود
    9,017
    جزاك الله خيرا
    الله يكثر من امثال الاخت الكريمة
    شكرا لطرح تجربتك حتى الكل يستفدي.......

الردود
    523
    الله يوفقكم

أكيد تستاهلون الخير من رب العاملين

الردود
    1,001
    حبيبه قلبي نهر المحبه انا اللي اشكرك علي ثقتك فيني وكلامك هذا من جد وسام اعلقه علي صدري ولي الشرف اني اتعامل معاك ولك كل الأحترام والتقدير

وانا ماتتخيلين مقدار سعادتي لمن اقرا كلام احسه طلع من قلبك واحساسك وانا بالنسبه لي هذي النتيجه اللي انتظرها انكم تربحون معانا واهم من هذا كله انكم اتكونون راضيين علينا كل الرضا يالغاليه

واما عن صداقتنا فهي شي اعتز فيه وانا من جد كسبت اخوات وصديقات حبيتهم من كل قلبي وكل وحده عندي مميزه

مشكوره الف شكر والله يوفقك ويسعدك مثل مااسعدتيني ويرزقك من رزق الحلال يارب

الردود
    13
    أنا حابه أتعامل معك يا عالم بناتي لكن عندي اسئلة كيف يكون الربح ؟وهل السوق موجوده فيه البضاعة؟ واذا كانت موجودة كم تفرق؟

الردود
    369
    مشكورين حبيباتي اللي ردو علي وجزاكم الله خير على مروركم
    عالم بناتي.. تستاهلين كل خير حبيبتي وهذا أبسط شئ أقدر أشكرك فيه
    عاطفة أم.. البضاعة مو موجودة في السوق بس عند المندوبات وشكرا للمرور

الردود
    26

مواضيع مشابهه

1. ** تطبيق متميز ** تعالو يا بناتى شوفو الخاتم المجدول للغاليه روزاا
    بواسطة شخبط شخبيط في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 47
    اخر موضوع: 04-01-2009, 03:16 PM
  2. تعالو شوفو شو عمل فيني ROC
    بواسطة أم أيموني في ركن التغذية والصحة والرجيم
    اخر موضوع: 01-07-2006, 03:01 PM
  3. يا بنات المدينه تعالو شوفو ايش سوت فينى الكوفيرا((__ افنــان __))
    بواسطة ام هادى في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    اخر موضوع: 05-09-2005, 03:04 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ