السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال حبيباتي ... أكيد الكل يعرف العضوة (عالم بناتي) ومواضيعها المتميزة
في مجال العطور وزيت الشعر وحبيت أقول كلمة في حق هالإنسانة وأن شاء الله أكون أنصفت معاها
بعد مانزلت عالم بناتي موضوع تطلب فيه مندوبات لها سجلت طلب ووصلتني البضاعة من عطور شرقية ، فرنسية ، معطرات فراش ، بخور ، زيت شعر
حسيت بخوف في البداية من التعامل معاها ومن تصريف البضاعة ، قلت في نفسي الحين بتجلس تشغلني كل شوي تتصل وتسأل وش صار؟ أنباع شئ وألا لا ؟ والحمدلله ثم الحمدلله، ماصادفت أنسانة بمثل طيبة قلبها ، تخيلو جلست البضاعة عندي فترة طويلة ماسألت عنها وكأن البضاعة لي وغير كذا كانت حنونة علي، والله ماأعرف كيف أوصفها المهم نجي للبضاعة يوم عرضتها على الناس حولي ماتصدقون معطرات الفراش خلصت في يوم وطلبت زيادةعليها حتى أنا مالحقت آخذ منها بس ريحتها روووووووووعة وثابتة مو مثل غيرها اللي مسرع ماتطير الريحة
أما البخور كنت في زيارة لأختي وكانت مسوية عشاء بمناسبة البيت الجديدوقدمت لهاهدية بخور ملكي، ورد طايفي ،عطرنسايم مع مجموهة من الأشياء وطلبت منها تبخر الناس بعد العشاء
الكل أعجب فيه وزيادة على كذا الريحة بقت في البيت لليوم الثاني وأختي تقول كذا الهدية وألا بلا !!!
راح علي الوقت ماحسيت راح أرجع أكمل لكم عن قصتي الباقية مع العطور الفرنسية والشرقية وزيت الشعر ....... انتظروني ولا يفوتكم نص عمركم مع عطور عالم بناتي