انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: هــــام : لجميع بنات السعودية ... شوفو هالحركة من .......؟

الردود
    9

هــــام : لجميع بنات السعودية ... شوفو هالحركة من .......؟

خواتي بنات السعودية

انا اليوم حابه اعرض عليكم هالموضوع وحابه آخذ رايكم فيه ويمكن تعتبروني جديدة عليكم بس انا معروفة في منتديات ثانية باسم ام غنيمان او أم العــــــــــــــروس

انا ولله الحمد وبشهادة شركة ( ...... ) وهى الشركة الوكيلة لشركة الديرماكول في دبي اعتبر اكبر تاجرة نت تشتري بكميات كبيرة منهم وهذا مب كلامي كلام المدير في هاذي الشركة .... والأسعار اللي يعطوني اياها ما يعطونها الا للموزعين فقط ... وممكن بعضكم يستغرب اسعاري بس لأني والحمدالله ارضي بالقليل القليل ... وشعاري في التجارة ( مب مهم كم ربحي من الحبة بس المهم شكثر البيع ) شعار طويييل صح

اللي حصل أنه قبل اسبوعين تقريبا نزل عندكم اعلان في الجريدة المبوبة نزلتها شركة (؟؟؟؟؟؟؟) أدعوا ان الأعلان من شركة الديرماكول نفسها .....وطلع الأعلان بحيث انه الكريم الكفر الأصلي عليه شريط لاصق وانه بداخلة نشرة لكيفية الأستعمال وانه يوجد كريم للبشرة الجافة والبشرة الدهنية والكريم اللي مافيه استكرز واو نشرة غير اصلي وهذا الكلام يشهد على ربي كله كذب في كذب ..... الهدف من هذا الأعلان هو احتكار بيع الكريم الا عن طريق الشركة ومحلهم الموجود في الدمام ......ولأنهم يبيعونه بسعر غالي فهم ما يبغون منافسين ينافسونهم في الأسعار .... وأنا اللي سمعته انهم احيانا يدعون انهم وكلاء للشركة الديرماكول وهذا بعد كذب ... هم مجرد شركة تشري وتوزع في المملكة مثلهم مثل غيرهم ... بس الطمع أعمي قلوبهم ... فلجئوا لهذي الطريقة لأحتكار السوق ... وعشان يخربون على غيرهم من التجار ,,, شوفو الأعلان اللي نزل وبكل وقاحة يدعون انهم من شركة الديرماكول نفسها

وأنا ابغي اسأل البنات .... هذي النشرة والشريط الاصق وين كانوا قبل هالفترة ..... كثير من البنات اشتروا الأصلي وما كان فيه لا ستكرز اصفر ولا نشرة

وبعد يا ريت تجيبولي كريم من اي موقع اوربي عليه هذا الستكرز الأصفر

وهذا الكريم في الوقع التشيكي الرسمي وفي مواقع اوربية ثانية ويا ريت اللي نظرها 6/6 تقولي وين الستكرز الأصفر

الغباء اللي عملوه انهم قلدوا كريم تقليد نزله تاجر اردني في الأردن عليه استكرز بنفس الطريقه وكان يدعي انه اصلي وهو كان تقليد ........ وانا والله شفته في الشركة طلعوه لي عشان اعرف الفرق بين الأصلي والتقليد .....وتفاجئت كيف الأنسان يوصل لهذي الدرجة من الدناءة بحيث انه يضر الناس عشان شوية فلوس ما بتنفعه يوم القيامة ... الكريم كان كأنه مخلوط بفازلين وريحته غريبة ويطلع من زيت .... عافانا الله مما ابتلي به هالناس

شوفو الكريم الأردني التقليد ( انا صورته في الشركة وهم اللي راوني اياه وقالولي صوريه )

انا تكلمت مع مدير الشركة عندنا وتفاجؤا باللي حصل وخبروني انهم ما بيسكتون عن الموضوع لأن هذا الأمر يضرهم ويضر التسويق في كل دول الخليج

خواتي انا طول الأسبوع اللي مضي جتني طلبيات من السعودية ( بعضهم من منتديات ثانية ) من بنات بيني وبينهم تعامل كبير وبعض البنات اتعامل وياهم لأول مرة فيا ريت اللي قرت الأعلان وشاكة في بضاعتي ترسلي رساله اذا حبت انها تسترجع فلوسها وخلها مع التاجر الجشع بكيفها ولا تعتقد اني خسرتها .... لا .... الحمدلله بضاعتي متنوعه وكبيرة وانا ما اتعامل بالكريم الكفر بس ... لا ... عندي منتجات ثانية من نفس الشركة وشركات ثانية تغنيني ولله الحمد

وللبنات اللي بعدهن في داخلهن الشك من كلامي خذو هاذي الهدية .... صور من بضاعة الديرماكول الجديدة ... واصله فرش ..... بنزل موضوع قريب عنها ( هذي نغزه تقول : يعني اللي يقدر يوفر لكم بضاعة يديدة من هالشركة عيزان ( كلمة اماراتية معناها عاجززز ) عن انه يبيع لكم الكريم الأصلي
    هذي البضاعة اليديدة من الموقع التشيكي ( اسمها TOUCH TOUCH )

وهذا تصويري المتواضع من موبايلي
    كريم تش تش
    الشدوات الكريمية
    والمساكرا اليديدة لونين ابيض واسود
    آخر مرة عدل بواسطة أسيرة الغربة : 08-04-2007 في 01:33 PM السبب: الصوره مخالفة

الردود
    9,017
    صحيح انا اسمع انة فية مقلد واصلي وشكرا على الافادة كم تبيعي العلبة

الردود
    9
    تعقيب كتبت بواسطة (ريما) عرض الرد
    صحيح انا اسمع انة فية مقلد واصلي وشكرا على الافادة كم تبيعي العلبة
    مشكورة يا مشرفتنا على الرد ........... وترا هذا المنتج من كثر ما هو مطلوب بشده فشوفينه يكثر تقليدة ..... بعض الناس يحبون يبنون ربحهم على نجاح غيرهم

وعلى فكرة .... بعض الألوان من هذا الكريم صعب انها تتقلد ولين الحين ما نزل عليها تقليد .... قتلاقين أن التقليد ينزل على بعض الألوان وبعضها لا

الردود
    148
    أنا أول مرة أسمع عن هذا الكريم إيش فايدته وكيف أقدر أشتريه منك

الردود
    1

الردود
    31
    الصراحه الاخت ام العروس صدق انسانه ذوووق وانا تعاملت معاها من خلال منتدى ثاني،
    ومنتجاتها روعه، وانا بنفسي ماخذه عنها كريم الديرماكول الأصلي ......

وفعلا اسعارها روعه روعه ... =)

وتستاهل كل خير ...

ولفته جدا جميله منج الغاليه

الردود
    17
    كم السعر لوسمحتي

الردود
    9
    ممكن اعرف ياأم العروس كيف اقدر اشتري منك الديرماكول

مواضيع مشابهه

1. خاص لبنات السعودية.. خياااااال شوفو بانفسكمـ...
    بواسطة «£»حنينے الروحے في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 30-01-2009, 11:08 PM
  2. شوفو فضيحة بعض لوحات السيارات السعودية
    بواسطة قذله في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 7
    اخر موضوع: 13-10-2007, 11:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ