انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: اللي تبي نعومه غير وبياض غير تدخل ياله

الردود
    19
    Smile اللي تبي نعومه غير وبياض غير تدخل ياله

لسلام عليكم انا مو مطوله باكلام عشان اكيد تبون تعرفونه بنات لكل بنت ومتزوجه في كريم مره مره مره مره مره مره مره مره جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــان مفتح ومبيض للوجه انا واختى نستخدمه فيه منه للوجه وفيه حجم له للجسم كامل لان يوم من الايام شايفه وحده من خوياتي كانت بيضاء بس بياضها مصفر شوي على تعب وانتم عارفين المهم بعد قتره شفتها بيضاء وصافيه لا حبوب ولا غيره سالتها بسرعه تعرفون لقافه العروس تبي تسوي كل شي المهم قالت لي عن كريم مضموووووووووووووووووووووووووون وصار له اكثر من 10 سنين تبيعه وحده بمشغل طبعا خلطه طبيعيه فيه منه نوعين نوع عادي بعد شهر يبان وبالامانه انا بان معي من اول اسبوع وفيه منه المطور وهذا بان معي من ثلاث ايام والله يشهد على كلامي مو دعايه بس انا حبيت افيد كل عروس خاصه وقت جهازها المهم استخدمته على وجهي وانا كنت اعاني من الحبوب بس مو واجد وراحت ما شالله وبيضت والناس لا حظت قلت لازم على جسمي بعد وجربته والحمد الله ما كان له اي مضاعفات بالعكس كل الاثار والجروح الي بجسمي بقدر قادر راحت ما شالله وغير كذا فتح جسمي كثير وصار صافي مره قلت لازم افيد كلوحده وخاصه كل عروس واللي حابه تسال او تستفسر عن الكريم ترسل لي وانا بعطيها رقم صاحبه الكريم هذا وللامانه انه مضمون ومجرب مني انا.......
    ونفس المندوبه هذي تبيع عطورات بس ايش شي موطبيعي كوكو شينيل .اسكادا.زهور الريف.جفينشي.جادور.بوس.وغيرها مع كريمات الجسم بنفس ريحه العطر والثبات 50 مل وبسعر35ريال بسالفرق بينهم السعر ولا وربي يشهد علي نفس الريحه ونفس ثبات العطر
    وعندها كريم اسمه اللمسه الذهبيه مره يعطي نعومه مو طبيعيه مجررررررررررب مني انا وصدقوني ما راح تندمو اللي تبي ترسل لي على الخاص وانابعطيكم رقمها
    .......للامانه اخذت اذنها عشان تعرفو تتواصلو على جوالها
    تحياتي لكم واتمنى اكون اقدر افيدكم

الردود
    143
    شكراااا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 11
    اخر موضوع: 12-06-2009, 08:57 PM
  2. الله يعين اللي حاله مثل اللي في الصوره
    بواسطة أم_الحور في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 9
    اخر موضوع: 08-06-2009, 04:27 PM
  3. مين اللي ابتدأ تركيبة حليب رقم 2 وابنها جاله امساك
    بواسطة om basel في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 13-01-2009, 12:02 AM
  4. رجو الافادة من اللي يستعملون الفرن الكهربائي اللي فرن فقط اللي بحجم المكرويف
    بواسطة غصن الخبر في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-09-2008, 07:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ