انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: بس لبنــات الرياض الدلوعات واللى يحبون انفسهم تفضلواااا هلا

الردود
    27

بس لبنــات الرياض الدلوعات واللى يحبون انفسهم تفضلواااا هلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتى انا مصممة وعندى خلفيه واسعه في الازياء والتنسيق ..الخ وبما انى كثير ادخل المنتدى هالفترة لاحظت كثير بنات عندهم مناسبات مفرحه ماشاء الله ربي يزيدهم بس محتاسين بين الخياطه والتنسيق والزحمة وضيقة الصدر والزوج ماله خلق يودى .في هالحر والزحمة والاخوه كل واح لاهى وبعضكم عندها اطفال والبعض عرايس مساكين ربي يهنيهم مابقي على زواجهم كم شهر وتلاقيها لسه محتاسه والمفروض انها قبل الزواج بشهر شهرين تريح نفسها وبعضهم تلاقيها الى اخر لحظة مشغوله وبعض صحباتى من التوتر تجلس تصيح عشان كذا انا على استعداد لتلبية جميع احتياجتكم سواء كونتى حامل وقريب ان شاء الله ولادتك او في النفاس وقربتى تطلعى الاربعين او عروس وزواجك قرب انا مستعده لتلبية جميع طلباتك انتى بس عليكى تحطى رجل ع رجل وتسترخى بلاهم ولا صيحه ولا طلعنى وحوسنى واهتمى بس في نفسك وضبطى امورك دلع ع دلع ومن دون مايعرف احد وراح ينصدموا كيف ضبطتى وعملتى وهما ماعندهم فكره
    عليكى فقط انك تحددى لى ايش تبغي وايش الالوان اللى تحبيها وذوقك كلاسيك او مودرن وكم العمر لان كلكم عارف كل انسان وله اللى يناسب وايش طلباتك سواء مفارش مكياج فساتين عبايه عطورات اكسسوارات وانا واثقه من انى برضيكى لانى ممارسه هالشئ في اللى حوالينى
    اللى جاده فقط تراسلنى للاطلاع على تفاصيل اكثر ولااحلل كل متلاعبه او غير جاده لانى برضه عندى شغل ومسئوليات

بالله يااخوات الله يجزيكم بالخير اللى يعجبها شغلى تمدحنى عند معارفها يعنى اذا صار بيننا تعامل باذن الله

الردود
    10
    ياليت التفاصيل ياقلبي لاني فعلا محتاجه احد يريحني

مواضيع مشابهه

1. عندى سؤال !! واللى يحبون امهاتهم بس 00 يجاوبون !!!!!!
    بواسطة اخت الشهيد 2006 في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 20-12-2006, 02:50 PM
  2. ها المره....شمالية(واللي في الرياض)تعالوا
    بواسطة دندون في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 18
    اخر موضوع: 06-06-2003, 09:33 AM
  3. أهل الرياض واللي يدلون في الرياض يدخلون كلهم
    بواسطة الغيورة على الدين في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 24
    اخر موضوع: 26-01-2003, 03:12 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ