انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: لمن تحب المساعدة مني أنا سامواااا

الردود
    5

لمن تحب المساعدة مني أنا سامواااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد غياب دام أكثر من سنه ونصف ها أنا أعود بعد أشغال وتعب كثير المهم أنني عدت وكلي أمل وشوق للإستمتاع معكم بإذن الله
    ألقي عليكي التحيه عزيزتي زوزو وأنا كلي أمل بأن نرقى بهذا القسم النسائي أن شاءالله ومع أنني أود أن يكون هذا القسم نسائي خاص ونأمل من الرجال مراعاة الله أولا وأخيرا وعدم التدخل أو الدخول بإسم نسائي والعبث بالفراشات الرقيقات .
    وألقي التحيه على عزيزاتي الجميلات المشاركات في هذا القسم ولابد أن نضع أيدينا يدا بيد للرقي بالفكر النسائي من كل النواحي .
    وأدخل بموضوعي طبعا بعد عدة أبحاث ودراسات لوحظ في الفترة الأخيرة انتشار مرض العصر المزمن والقاتل المسبب والمؤدي إلى أمراض كثيرة من وراءه وهو السمنه وثبت أن أكثر من يعاني منها هم النساء وخاصة في الدراسة الأخيرة في السعودية ثبت ذلك أن نصف النساء أو الأغلبية يعانين من السمنه
    وأنا من خلال خبرتي التي دامت سبع سنوات في مجال التغذيه وعملي في مستشفى خاص للتخسيس سعدت جدا في مساعدتي للكثير منهن .
    ولا أطيل عليكن عزيزاتي من تعاني من زيادة الوزن وترغب في الأشتراك معي ومساعدتها في خسارة هذا الوزن الذي تعاني منه مقابل مبلغ رمزي وقدره خمسون ريال فقط مقابل نظام غذائي خاص بها وتمارين ومتابعه وعليكي أنتي أيضا العمل معي ومراعاة الله والإلتزام بكل ما نتفق عليه من نظام ورياضة وجهد حتى تحصلي على نتيجه فلى تفرطي في وقتك وعمرك وشبابك وابدأي من الأن .
    ماعليكي سوى ارسال عمرك ووزنك وطولك وحلتك الإجتماعية ونشاطك الدائم وماتحبين من الأكل والشي الذي لا تستغنين عنه مع العلم أن كل واحدة سوف تتابع بشكل سري أي على الخاص وكل ثلاث أسابيع أرى النائج عليها وأعطائها نظام جديد كل نظام بعد ثلاث أسابيع بخمسون مع كل شي أفضل من أن تدفعي بالمئات في المتشفيات والأنديه النسائيه وممكن لاتستفيدي شي أو قد يصيبك الملل وشكرا . وأنتظر ردودكم

الردود
    5
    نسيت يابنات عشان أضمن حقكم وحقي لمن تحب المشاركه معي بصدق وجادة سوف أرسل لها الرقم على الخاص للمفاهمة وابعاد الشك والريبه من اللعب والنصب وطبعا يكون ارسال المبلغ على رقم الحساب الخاص الذي أرسله لها على الخاص وشكرا .

الردود
    4,808
    التكريم
    هل هذا مسموح في قوانين المنتدى& أنا أعرف أن هذا المنتدى كله تعاون ومحبة ولا يوجد تعامل بالماديات أما عن طريقتك يا أختي فأنا أستنكر أن يرضى بها المختصون وأي خاص يسمحوا لكي به وانتي عضو جديد أعذريني الموضوع ليس ماديات فنحن نتعامل مع دكاترة أخصائيين ومشهورين ولا تهمنا الماديات أصلا استأذني أولامن الادارة وشكرا

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    اختى بارك الله فيكى قوانين المنتدى لا تسمح بالاعلانات الا فى ركن التسوق

8. . يمنع الإعلان التجاري في المنتدى من خلال المواضيع أو الردود أو الإيميلات التي تؤخذ عن طريق المنتدى بأيطريقة ، سواء عن المنتجات أو الشركات والمؤسسات أو الإعلان عن منتديات أخرى أو مواقع تتضمن ساحات للحوار إلا بعد أخذ الإذن من الإدارة. ويستثنى من ذلك الحديث عن منتجات مجربة او الحديث عن محلات تجارية بالنقد أو التوصية بغرض إفادة الأعضاء أوالتسويق عن طريق الاشخاص في ركن التسوق والتجارة .

شاكرين لك حسن تعاونك
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    5
    مشكورين أحبائي وراح أشوف الموضوع مع الإداره وشكرا على تواصلكم ودمتم .

الردود
    5
    معقول يابنات كل هالقراأت ومافيه تفاعل

الردود
    5
    مشكورات أخواتي اللأتي رددن على الموضوع بس الشغله مو زي ماانتم فاكرين نصب واحتيال والعياذ بالله بس أنا تركت عملي من سنه والأن حابه اني اشتغل معاكم وكل شي واضح وعلى ضوء الشمس وبعدين فيه بنات مايقدرون يشتركون في نوادي لأسباب غير ماديه بس تقدر تدفع هذا المبلغ البسيط وتأخذ نفس فائدة الأشتراك في نادي وكل شي برضى الفتاة . وشكرا

مواضيع مشابهه

1. رجاء المساعدة فى تكوين حمامى بعد المساعدة الرائعة بالمطبخ
    بواسطة viloteyes في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 13
    اخر موضوع: 05-05-2011, 12:07 PM
  2. لمن تحب المساعدة مني أنا سامواااا
    بواسطة سامواااا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-03-2007, 05:51 AM
  3. بنات المساعدة المساعدة الله يخليكم
    بواسطة مشتاقة لبغداد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-02-2007, 06:27 PM
  4. أرجو المساعدة لمن يهوى المساعدة
    بواسطة أبد في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 01-04-2005, 01:15 AM
  5. المساعدة المساعدة قبل العيد
    بواسطة adeeb90 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-12-2001, 03:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ