انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ربح مضمون وبدون رأس مال ؟؟؟وعن تجربه

الردود
    75

flower1 ربح مضمون وبدون رأس مال ؟؟؟وعن تجربه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعة مباركة عليكم اخواتي الكريمات

أنا جايه وجايبه لكم فرصه لاتعووووض من الربح المضمون والوفير بإذن الله تعالى
    والحلو الموضوع لايحتاج لاشهايد ولاراس مال ولا اي شيء..!!

غير كمبيوتر ونت
    ونشاااااااااط يعني حمااااااااس
    بس واتركي الباقي عالشركه

كل ماعليكي فعله الآن هو الدخول على هذا الرابط

http://damandaman.com/ana/fozy/

وتقرأي التعليمات كل شيء مشروح بطريقه سهله وواضحه ان شاءالله
    المهم يابنات الفرصه لاتفوتكم
    عن جد فيها الربح الاكيد والمضمون والاهم انه خيالي
    ومايحتاج منك جهد قد ماتعطي الشغل من وقتك قد مايعطيكي من اربااااح

وحابه استعرض عليكم بعض من اراء الاخوة والاخوات المشتركين في الشركه وكيف تغيرت حياتهم
    بفضل الله سبحانه ثم هالشركه؟!!!

(1)
    تشجيع المشتركين

:::: شكرا لإهتمامكم انصح بقراءه كل ما يخص هذا الموقع من طرق للربح فسوف تجني الكثير شهريا على حسب اهتمامك وتسويقك وانصحك بالعمل ولمده ساعه فقط او نصف ساعه يوميا للتسويق ولتعرف المساهمين على رابطك الربحي حتى يتكون لديك عدد كبير من المستثمرين وبعد ذلك تحثهم على الشراء فكلما كنت مشتركا بعضويه ارقى كلما زادت نسبه ارباحك فلا تأخذ بعين الاعتبار ان تربح فقط من طريقه التسيوق فإن كانت طريقتك للتسويق ضعيفه فسوف ينعكس على مردودك الشهري وان كنت تسويقيا ضعيفا ولاكن مشترك في العضويه الماسيه او اي عضويه غير التي تمتلكها الان فسوف تجني ارباح اكثر كلما ترقت عضويتك اتمنى لك الارباح الوفيره معي وتحت ادارتي دائما نكون فريق واحد وشخص واحد يدا بيد نحو النجاح فلا تتردد بدفع مبلغ تافه لا يعد سوى ريالات قد نصرفها في محل او مقهى ليلي او اي مكان اخر انت بدأت في المرحله الاولى ومن الصعب على الانسان العوده الى ما كان عليه فتأكد لا خساره مع هذا النوع من الارباح فمكسبك مضمون بإذن الله رقي عضويتك وتوكل على الله واترك الباقي للمساهمين من بعدك كما افعل الان معك ومع غيرك لك تمنياتي الغزيره بالنجاح دوما واتمنى لك الربح الوفير واي استفسار راسلني وسأكون دائما بجانبك فأنت انا وانا انت ولا فرق بيني وبينك ولا فرق بيني وبين اي شخص مشترك معي فكلنا واحد وهدفنا المااااااااااااااااااااده معا نحو مستقبل رائع فلا نترك اللحم ونبحث عن العظم هذه طريقتنا وسوف اعرفك بجميع المشتركين عن طريقي ونصبح فريق متكامل وستحب التعامل معنا وكأنها شركتنا ليس شركه لغيرنا ساهمنا فنجحنا فأردنا للجميع الربح ليس صعب بل اسهل ما في هذا الكون جني المال واصعب ما في هذا الكون هو التفكير كيف سوف اجني المال لا تجعل التفكير يغلبك في اتخاذا القرار ولا تنسى اغنا اغنياء العالم نجحوا واصبحوا من اهل الثروات لعدم وجود التردد في حياتهم العمليه ولا حتى الحياه الخاصه فكل قرار يشكل لهم مال والمال اساس الحياه وقد ذكر في كتاب الله الكريم قبل كل شئ المال والبنون زينه الحياه الدنيا والباقيات الصالحات .. الخ الايه صدق الله العظيم فيجب علينا ان نحدث بما نملكه من اموال واما بنعمه ربك فحدث لا تنظر بعينك لكوب ماء انه فارغ بل انظر عليه وقل الكأس لم تمتلئ بعد بالماء !؟ نظريه صح
    اجعل الهدف ربحك واجعل ربحك الهدف وركز بكيفيه التعامل مع المسجلين سترى انك دائما تزيد من مهاراتك انت اليوم وهو غدا فلا تغير دمك بماء بل غيره بمال فهو السبيل الوحيد لشراء سياره او طياره او حتى لتسافر القمر .. ليس صعبا فكر قليلا ستجد الماء سهل الشرب والنار بارده والمريض سوف يشفى بإذن الله فكل شئ بإذنه سبحانه لك الخيار فلا تحتار انت امام اموال لك ان تختار اما بمال مد الانظار او ان تكون في البحار وتنظر للأموال

اشكرك ودعواتي لكم دوام التوفيق
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

(2)

موقع ممتاز وفعااال ضمان الفوز و مضمون والربح أضمن وأضمن جرب وحتشوف النتيجةانا بإختصار أحلامي كثيرة و طموحي كبيرة و مع ضمان ضمان كوم ستكون البداية وبدايتكم أنتم كذلك لاتترددو واشتركو في ضمان ضمان كوم

(3)

لن اطيل عليكم ولكني من الاشخاص اللذين ضيعوا الفرصه قبل خمسه اشهر وها انا الان اسجل بعد ما رأيت الارباح في حساب زميلي ولكم جزيل الشكر وارجو ان تسجلو تحت اسمي

(4)

غير حياتك للأفضل وأبدأ عملك من منزلك هل ترغب في الحصول على فرصة عمل حقيقية على الانترنت؟!!هل تريد ان تصنع دخلاً مادياً من هوياتك المحببه؟!!هل حلمت في يوم من الأيام أن تصبح من ذوي الثروات الطائلة ؟؟؟!!هل حلمت يوماً ما بسيارة أنيقة .. ! أو منزل فاخر ؟؟مع موقع ضمان تكون مليونير

أعتقد كفايه ولو انه في الغير كثثثثثثثثير
    عدد المشتركين36650 والارباح تفوق الخيال كلٍ حسب جهده
    المهم لاتفوتكم الفرصه بنات

وأي شيء تحتاجونه ترى أنا موجوده برسم الخدمه لعيونكم
    ومووووووووفقين

الردود
    75
    معقوله ولا رد

انتو بس جربو وش خسرانين مدام الشغله مافيه دفع قريشات ولا شي والله ان صديقتي صار لها راتب شهري بمقدار 3000 دولار فرصه لا تفوتونها يالغاليات

واي استفسار انا تحت امركم

الردود
    36
    ولا موضوع وتبون تكتبونه

وياليت ياعيوني تتحرين اذا ربحه حلال ولاحرام عشان ماتحطين في ذمتك احد

والله يغنينى بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه

..اللهم صلي وسلم على نبينا محمد..

الردود
    5,072
    حبيبتي دخلت ولا فهمت شي ابدااااااااااااااا

الردود
    75
    اختي عذبه انتي بس اذا دخلتي سجلي فيه وبعدين يجيك رابط في صفحتك هذا الرابط اعلني عنه في اي منتدى ومنه تجيك الارباح يعني تسوين تسويق لهم وموفقه اختي

مواضيع مشابهه

1. انشودهـ ...احبك ...جميلة جدا بدون ايقاع وبدون دف وبدون موسيقى
    بواسطة سكارف في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-12-2010, 09:41 PM
  2. الردود: 54
    اخر موضوع: 27-08-2010, 09:56 PM
  3. مضمون 100%
    بواسطة كمثرى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 13-12-2006, 02:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ