عروووووووووووووووض خاصه لمدة أسبوعين لحق او ما تلحق

بنات انا موظفه في نيوهرايزن وهمه مسوين عروض بعد ما اختكم في الله زنت على روسهم لان صراحه اسعارهم ما كانت تناسبني وانا موظفه وبيعملولي خصم كيف لما تكون عميله من برا وهذي هيه العروض اقرؤها بتهمل واي سؤال انا جاهزه ,,,

فرضا بعد ما تعملي تحديد مستوى لغة انجليزيه مجاني راح تدرسي المستوى هذا بـ 1650 بدل 2200 وراح يكون معاها دورة بور بيونت مجانيه ,,, يعني سعر الدوره كان 2200 ولمدة اسبوعين راح يكون 1650 ومعاها دورة بور بوينت مجانية

المستوى التأسيسي كان 1500 والان 1300 ومعاها دورة بور بوينت مجانيه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

مستوى واحد للغه الانجليزيه + الشهاده الدوليه للحاسب والانترنت راح تكون بـ 3000 بدل ما تكون بـ 5500
المستوى التأسيسي + الشهاده الدوليه للحاسب والانترنت راح تكون 2800 بدل من 4500
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

اذا درستي مستوى واحد لغة انجليزيه + الرخصه الدوليه راح تكون بـ 4400 بدل من 6000

واذا المستوى التأسيسي + الرخصه الدوليه راح تكون 4100 بدل من 5300
______________________________ ______________________

طبعا اذا درستي 3 مستويات لغة إنجليزيه راح تكون بـ 5200 كاش بدل من 6000 و بـ 5800 اقساط بدل من 7000
______________________________ ______________________

الدبلوم الجديد اذا سجلتي فيه صباحي وفي الخالديه راح يكون بـ 15100 بدل من 18000
والحلو في هذا الدبلوم اذا خلصتيه وحابه تسجلين في جامعة الملك سعود راح يعملون معادله بعدد الساعات اللي درستيها هنا وتكملي عندهم طبيعي بس تدفعين لهم 600 ريال
______________________________ _______________________

دبلومات الحاسب كلها عليها خصم 15% واذا سجلتي بالخالديه لكل دوره سواء في الحاسب او الانجليزي دوره اداريه مجانيه + سلوك وظيفي + تقنية مكاتب + سكرتاريه

هذي هيه العروض وطبعا اللي فرضا تبغى تسجل وما يمديها تدرس هذي الفتره تسجل بالسعر الموجود قبل لا ينتهي العرض ومتى ما حبت تبدأ تجي على حسب ظروفها لكن التسجيل يكون في الخالديه اللي حابه تسجل تطلب رقمي على الخاص وانا ارسللها الرقم,,, بناااااااااااااات هيه فقط اسبوعيييييييييييييين وبعد كذا ترجع الاسعار زي ماكانت حبيت افيدكم وجاهزه لاي سؤال