انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 31

الموضوع: قبل بيع ملابس النكهات والرومنسيات تعالي هنا بارك الله فيك

الردود
    308
    ان سمحتن لي بإبداء رأيي أخواتي العزيزات.. انا بصراحه اوافق اختي فجر و بحر في بعض الامور، فالتغيير مطلوب مادام لا يتجاوز حدود الشارع! حبيباتي ليش التطرف في الدين! فالنكهات لا توضع فقط على عورة بل على أي مكان في الجسد! و لا شأن لهذا في التحدث عما يحدث بين الزوجين! و لا يمت له بصلة! إذ أنه توضيح لطريقة استعمال الشيء فلماذا المبالغة!! ودي اقول شي بصراحه بالعامي (ليش تنفرون الناس من الدين؟!) تكلموا بوسطية! و حطوا فتاوى لأكثر من شيخ! و بتوضيح أكثر!.. أما أختي العزيزة جوري الخبر.. لا أظن أن الشيخ يناقض نفسه! إذ أن الكلام في البداية كان عن الملابس أما في آخر فتواه فكان عن الكريمات و ليش الملابس التي توضع على العورة! أتمنى يكون فيه فهم دقيق للفتوى و توضيح أكثر للملأ و العامة..

أختي غزيل دبي.. مو هذا الشي اللي يخلق المحبة و المودة بين الزوجين.. أول شي حسن المعاملة لأن الزواج ارتباط روحي قبل لا يكون ارتباط بالجسد!

أختي أم العطاء .. الهداية من الله سبحانه.. و مو كل بيت يحط بس قنوات المجد! و إن ما شاف الرجل في التلفزيون بيشوف بالشارع يا حبيبتي!! إلا اللي ربي أنعم عليه بغض البصر!! ترى هذا ابتلاء من رب العالمين.. تلقين الريال لحيته لي سرته و ما يقدر ينزل عينه لما تمر يمه حرمه!! قولي الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم و لا تتكلمين على الملأ عن حالج عشان محد يحسدج.. تبارك الرحمن..
    [/right]
    و الرجاء التأكد من صحه نقل الفتوى و من مصدرها!! فليس كل ما يقرأ ينقل!!

لأن الأسلوب و عدم التفصيل و عدم ذكر مصدر يشكك في صحة النقل!

و عذراً على الإطالة

الردود
    387
    جزاك الله خير

الردود
    3,024
    مشكوره وكثر الله من امثالك...

الردود
    37
    لا أقول سوى اللهم أرني الحق حقا و ارزقني اتباعه و ارني الباطل باطلا و ارزقني اجتنابه

الأشياء اللي تتلبس و تتاكل أنا أشوف انو فيها استهانه بالنعمة
    لكن الألعاب أشوف ان فيها كسر لروتين الحياة بشرط انها تكون بدون مخالفات شرعية
    والله أعلم

الردود
    1
    جزاك الله خير على اهتمامك وجعله في ميزان حسناتك

الردود
    46
    تعقيب كتبت بواسطة النورس2 عرض الرد
    لا أقول سوى اللهم أرني الحق حقا و ارزقني اتباعه و ارني الباطل باطلا و ارزقني اجتنابه

الأشياء اللي تتلبس و تتاكل أنا أشوف انو فيها استهانه بالنعمة
    لكن الألعاب أشوف ان فيها كسر لروتين الحياة بشرط انها تكون بدون مخالفات شرعية
    والله أعلم
    و أنا معاكي في كلامك
    ربنا يبارك فيك

الردود
    2
    السلام عليكم ورمة الله وبركاته

طيب الرجال يرى في الشارع المرأة متبرجة لكن من أين له أن يعرف أنها ترتدي ملابس قابلة للأكل

بصراحة مسألة الملابس القابلة للأكل هذه مقززة وأنا نفسي أشعر بالقرف من الفكرة ذاتها

وبعدين كلامي أختي أم عطاء عين العقل الحقيقة وإذا كان الرجال يشاهد حتى الأغاني فعلى الزوجة أن تحاول أن تجذبه هي بالمظهر و الجوهر وليس فقط بالملابس التي تؤكل

وبصراحة أرى نساء أحسبهن على خير ونيتهن خير يتحدثن عن الأمور الزوجية وتصف عن نفسها وتقول أنا عن نفسي جربت كذا وعن نفسي أعمل مع زوجي كذا لتفيد غيرها فكيف تخرج حدود العلاقة الحميمية بين زوجها حتى لو ما يعرفها أحد على النت فالوصف ذاته قد يثير الرجل وقد يجعل رجل لا يعرف يقرأ هذا الكلام فيمقت إمرأته رغم أنها قد تكون تجاهد في بيتها في حدود علمها وقدرتها

حقيقة من أرادت قلب زوجها فعليها بتقوى الله في كل شئ في حياتها قبل أن تفكر فقط في النكهات صحيح التجمل للزوج واجب وأنا من أول الباحثين عنه قدر استطاعتي ويشغل حيز كبيرا من تفكيري لكن لابد أن يكون مسبوقا بالأهم ألا وهو التقوى لله عز وجل فساعتها فقط سيرى الزوج زوجته أجمل نساء الكون وهذا ليس من فعلها هي بل لأن من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ولأن من يتق الله يجعل له من أمره يسرا
    ولا تنسين الدعاء فله مفعول رهيب على قلب الرجل فالقلب بين أصعبين من أصابع الرحمن يقلبهما كيفما يشاء
    وهذه تذكرة لي قبلكن أخواتي في الله

وجزى الله خيرا الشيخ السحيم لتوضيح الأمر ونحسبه على خير ولا نزكيه على الله
    آخر مرة عدل بواسطة @يقين@ : 11-11-2008 في 01:34 AM

الردود
    1,594
    الله يجزاك كل خير

الردود
    993
    جوري الخبــر..

يقــول الشاعــر :

لا تنـــه عن خلــق وتأتــي بمثلــه @@@ عيـــب عليك اذا فعلــت عظيـــم

الحيــن يا جوري انت تنهيــن عن الرومنسيــات الزوجيــه ، بينمــا زوجــك يبيعهـــا

وناشــر لهـــا اعـــلان في اكثـــر من منتـــدى !!!!!!!!!!!!!

كان الأولــى ان تنصحيــن زوجــك بعدم بيعهـــا قبــل ان تنصحـــي باقي التاجرات لأن الأقــربون اولى بالمعـــروف ..

اليس هــذا احـــد اعلانات زوجــك عن بيـــع الشوكولاته والأقــلام الفسفوريه ؟؟

http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=194681

ولعلمــك الخاص يبيــع لعبـــة "الشوكولاته" في محلــه في الراكـــه وحاطهــا في فاترينــة العرض قــدام الناس ، وتحــديدا في اول فاترينـــه على اليميـــن..

الردود
    993
    تعقيب كتبت بواسطة عطـــر عرض الرد
    جوري الخبــر..

يقــول الشاعــر :

لا تنـــه عن خلــق وتأتــي بمثلــه @@@ عيـــب عليك اذا فعلــت عظيـــم

الحيــن يا جوري انت تنهيــن عن الرومنسيــات الزوجيــه ، بينمــا زوجــك يبيعهـــا

وناشــر لهـــا اعـــلان في اكثـــر من منتـــدى !!!!!!!!!!!!!

كان الأولــى ان تنصحيــن زوجــك بعدم بيعهـــا قبــل ان تنصحـــي باقي التاجرات لأن الأقــربون اولى بالمعـــروف ..

اليس هــذا احـــد اعلانات زوجــك عن بيـــع الشوكولاته والأقــلام الفسفوريه ؟؟

http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=194681

ولعلمــك الخاص يبيــع لعبـــة "الشوكولاته" في محلــه في الراكـــه وحاطهــا في فاترينــة العرض قــدام الناس ، وتحــديدا في اول فاترينـــه على اليميـــن..

اتمنـــــى اسمع تعليقـــك !!!!

مواضيع مشابهه

1. للصيف نكهة الخاصه به تعالي نشوف هذي النكهات مع بعض
    بواسطة مشعاء$ البدويه$ في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1
    اخر موضوع: 30-07-2009, 12:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ