انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

تحذيـــــــــــــــــــررررررر

(أرشيف ركن التجارة والتسوق - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
أخواتى العزيزات و اخوانى الأعزاء لاتسجلوا فى هذا الموقع حسب هذا الرابط وارجو من المشرفة ان تحذف الموضوع هذه ما هى الا وسيلة للحصول على ...
  1. #1
    hooraljinan غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الردود
    13
    الجنس

    تحذيـــــــــــــــــــررررررر

    أخواتى العزيزات و اخوانى الأعزاء لاتسجلوا فى هذا الموقع حسب هذا الرابط وارجو من المشرفة ان تحذف الموضوع هذه ما هى الا وسيلة للحصول على ايميلاتكم و معلوماتكم الشخصية فارجووووا الحذر من مثل هذه الإعلانات و نصيحتى ليكم انكم لا تسجلووووا والا يتكون العواقب وخيمة ...اللهم هل بلغت اللهم فأشهد....
    انا اقصد الموضوع تحت عنوان اربح 900 دولار فورا لاتترددزززالموضوع بركن التجارة و التسوق... لا اعرف كيف اضيف الرابط لكن أخواتى عليكم بالحذر
    آخر مرة عدل بواسطة hooraljinan : 26-12-2006 في 01:27 AM

  2. #2
    ننن's صورة
    ننن غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    505
    الجنس
    أنثى
    بجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. #3
    ننن's صورة
    ننن غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    505
    الجنس
    أنثى
    طيب شو يعملو بالإيميلات؟

  4. #4
    hooraljinan غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الردود
    13
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة obaida_adele
    المثل بيقول ((السارق بفكر كل الناس سراقة))
    أخى انا لست بسارقة اولا إذا كان هذا ما تعنيه ...وانا اتحدث بكل ثقة لاننى عملت بمجال التسويق و الاعلان بالدول الأوربية و أعرف جيداً النظام الذى يستخدمونه و ما هذا الرابط الا للحصول على ايميلات وانا لا أقصد أنك انت من تريد الحصول على هذه الإيميلات فلربما انت أيضا ضحية لمثل هذه الشركات فعليك بالحذر قبل أن تعتقد أن هنالك شركة ستعطيك 900دولار او استرلينى للا شئ سوي ان تسجل اسمك و ايميلك هل يعقل هذا.

  5. #5
    hooraljinan غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الردود
    13
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة ننن
    طيب شو يعملو بالإيميلات؟
    أنا أقول لك شو بيعملوا بالإيميلات ياستى بيبيعوها لشركات كبيرة من اجل الدعاية و الإعلان يعنى بعد ما تسجلى فى هذا الرابط راح تجيلك كل أنواع الإعلانات من غير ما تعرفى من أين جاءت و كيف حصلوا على ايميلك و فى الدول الاوربية و امريكا ربما استطاع البعض إختراق معلوماتك حتى بطاقات الإئتمان لو انتى بتتسوقى عن طريق الانترنت.

  6. #6
    ننن's صورة
    ننن غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    505
    الجنس
    أنثى
    اختي انا سجلت قبل ماتنزلي التحذير شوـاعمل؟

  7. #7
    hooraljinan غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الردود
    13
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة ننن
    اختي انا سجلت قبل ماتنزلي التحذير شوـاعمل؟
    والله ياحبيبتى ماأدرى شو اقولك لكن انشاء الله كل ما فى الأمر يكون انه راح تجيلك ايميلات من جهات كثيرة لأغراض الدعاية و انشاء الله يكون العنوان اللى كتبتيه يكون عنوان علط علشان ما تجيك دعايات بالبريد أيضا . حبيبتى انا ما قصدى أخوفك لكن التكنلوجيا بتصنع اشياء كل يوم احنا ما بنقدر نلاحقها...

  8. #8
    ننن's صورة
    ننن غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    505
    الجنس
    أنثى
    مشكورة اختي على التوضيح

  9. #9
    soly غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الردود
    540
    الجنس
    أنثى
    شكرا حبيبتى و عندك حق كلهذه الشركات نصابين ؤشة فلي من لامعقول يرموا فلوسهم من اجل انه الواحد يسجلبس
    و بعدين يا جماعة هناخد فلوس على شىء بدون تعب

  10. #10
    عذبه الكلام غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الردود
    207
    الجنس
    شكرااا لك

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96