انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 34

الموضوع: تفتيح الشفايف قبل العيد- تفتيح الجسم -تبييض الكوع والركب هم قبل العيد ومن غير مضار

الردود
    144
    اختي ياليت تبيني الاسعار وتكلفة الشحن على الخاص انا من السعوديه

موفقه

الردود
    1,038
    اللي تبي تراسلني على الايميل او خدمة راسلوني

الردود
    866
    موفقة يالغالية

الردود
    1,038
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا

الردود
    1,038
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا

الردود
    1,038
    حياكم الله

الردود
    1,038
    ==================================

الردود
    1,038
    تجارب البنات لبعض منتجاتي
    تعقيب كتبت بواسطة --------
    عزيزتي ، لو كنت جدامي الحين كان تعرفين شو سويت فيج ؟؟؟؟؟؟
    كان عطيتك ................... بوووووووووووووووووووسة من الخاطر ، قولي ليش ؟ ها قلت ليش ، بقولج لأن السنفرة وكريم تفتيح الإبط سوى عمايل فيني شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـو خلاني ، خلاني أحس إني كنت أحلم إن عندي اسمرار في جسمي ، فتح لي المنطقة الحساسة حتى صار لونها مثل لون الجلد تماما ، مااقص عليج والله والتفتيح باين من أول مرة ، عجبني المنتج واااااااااااااااايد وحبيتك وايد وايد كثر ماكنت احبج صرت احبج دبل ماتتصورين ، تأخرت في الكتابة حتى أتأكد من إني مب حلمانه ان اللي مستولي حقيقة ، ماشاء الله اللهم لاحسد عن مااحسد نفسي بس السنفرة لتفتيح المنطقة الحساسة ويا كريم تفتيح الابط شي تبارك الرحمن مفعوله سريع ومبشر بالخير ، وريحته حلوة وااااااايد كأنج في عالم الفواكه وفصل الربيع ( هذا شعوري الشخصي ) ، انا عن نفسي كنت استخدم كريم العروسة ، يفتح بس يبغيله وقت اطول عشان يبان المفعول ، ويوم استخدمت السنفرة لاإله إلا الله استانست بشكل كبير لان فعلا لها مفعول سريع ومامنه ضرر أنا كنت ارقد فيه لين الصبح وأغسله الصبح ولكي مني جزيل الشكر ، دمت لمن لن تنساك . أختك : ----2005
    تعقيب كتبت بواسطة واثقه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    هلا اختي .. اتمنى انك بخير وعافيه ,,,
    الله يجزاك عني كل الخير ..بصراحه الصابونه تجنن ارتحت فيها كثير.. حتى احسها خففت اثار الحبوب اللي بوجهي .. وصاير وجهي ما يدهن بسرعه مثل قبل..والله زارتني صديقتي قبل فترة وكنت استخدم الصابون وكانت زايرتني قبلها وتقول لي اهتمي بوجهك ..ولما شافتني ها المره تقولي وجهك منور ونظيف وغير .. بجد فرحت كثير ربي يسعدك.. بالنسبه للزيت ما استخدمته غير 3 مرات وانا شعري معمول له تمليس بس اشوف انه كأنه من الجذور متغير واليوم لاحظت شعيرات صغيرة بمقدمه الشعر والله اتفاجأت فيها ... مع العلم اني بعدني ما خلصت اول علبه..
    الله ينولك اللي في بالك ويرزقنا واياك الجنه يا رب قولي امين ..
    بصراحه كل منتوجاتك تجنن يا ربي يوفقك وين ما رحتي ويرزقك على قد نيتك الطيبه ..
    وتسلمين الغاليه ..
    تعقيب كتبت بواسطة ريم_ الامارات
    الف شكر للخوات اللي ردوا علي...
    حبيت بس اقولكم انا الحمدلله شعري ناعم وماعندي اي مشكله فيه..بس من كثر ما اقصص فيه ابيه يطول الحين زود..واستخدمت زيوت مختلفه وطلعت النتيجه حلوه بشعري وصار اكثف..وحاليا استخدم زيت شريته من الاخت الغاليه " حسبي الله العظيم " وشعري من اروع مايمكن...ومستمره عليه لليوم..اللي هو زيت الحشيش طبعا..
    بس تعرفون احنا يالبنات واغراءات الزيوت ..وهذا يقول وهذا يأكد ويحلف..قلت اجرب اكثر من نوع..وكل مره اشوف شي بشعري ..يمكن يفيده لما انوع بالزيوت ..والحمدلله مافي شي ضرني ..
    بس خلاص ماراح اشتريه واستمر باللي عندي ... وان شاء الله يطول شعري اكثر واكثر مثل اول..
    والف شكر لكل وحده ردت علي منكم ..
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم عزيزان »
    كل الشكر لج أختي shakshaka
    بصراحة أختي ما كنت متوقعة إن كريم التبييض بتكون له هالنتايج ..
    المنطقة فتح لونها عندي بشكل كبير .. وسكرب ما بين الفخذين بعد جدا ممتاز ..
    فعلا شي مذهل .. والظاهر اني باخذ من عندج كمية اذا استمرت النتيجة في التطور ..
    ..
    جزاج الله كل خير على هالكريمات اللي توفرينها لنا ..
    فعلا اخدمتنا ..
    ..
    تجارب البنات
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الطيرالمهاجر »
    السلام عليكم
    هلا خواتي والله توني اشوف الموضوع
    سمحولي
    انا جربت المقص خواتي
    وهاي اجابات الاسئلة :
    بكل أمـــانه.. والله يعطيها على قد نيتها..
    1-هل أستعماله مريح؟؟
    هي مريييح مرة كل ما عليج انج تحركين ايدج كانج تقصين بمقص <<<<< امحق تشبيه
    طبعاً مب على طول بتعرفينله يبالج تقريبا ربع ساعة او نص ساعة لين تتحكمين به
    2-استفدتي منه؟؟
    هي الحمدلله استفدت منه وااايد والحمدلله مع استخدام كريم السعد ويا الحف خف الشعر من ويهي ب90&#37;
    مع انه ما اختفى 100%
    بس واايد احسن عن قبل
    (ملاحظة انا عندي لخبطة فالهرمونات وكان يظهرلي شعر غلييييظ مرة واسود ومشوه ويهي وسويت ليزر لمدة عدة اشهر بدون فايدة يوم اوقف الليزر فترة يرجع الشعر يظهر بس مع المقص وكريم السعد الحمدلله النتايج وااااايد روووعة ومستانسة عليها)
    3-هل أغناكي عن التشقير والخيط((الفتله))؟؟
    هي والله اغناني ووفر علي واايد لاني كنت اسوي ليزر ومعروف الليزر يكلف
    4-شلوون تستعملينه؟؟
    عادي اتحطين منتصف الخيط على مكان الشعر وتحركين ايدج كأنج تقصين شي
    5-له مضار((مثل حبووب تطلع بعد استعماله او احمرار او تهيج بالبشره؟؟))؟؟؟
    اممممم ماعرف
    بس اول ما اخلص يكون ويهي حاار وهذا طبيعي لانج بتشلعين الشعر من جذوره فأكيد بيستوي اشويه احمرار
    وعشان تتجنبين ظهور الحبوب حطي بودرة جونسون عالمكان اللي بتشلين منه الشعر
    انا اسوي هالطريقة وما تظهرلي حبوب ولا شي
    الحمدلله
    6-وش النتيجه اللي حصلتي عليها من استعماله؟؟
    استعيلت وذكرت النتيجة فوق
    7-وكل كم مره تستعملينه؟؟
    ما فهمت!!
    كلما يظهر الشعر استخدمه
    وانا من النوع اللي يظهر عندي الشعر بسرعة
    فأظن يختلف من وحدة للثانية
    8-ومن وين اشتريتيه؟؟
    اشتريته من "بنت الكويت العسل" الله يذكرها بالخير
    وانا متحسرة اني ما حطيت تجربتي من قبل فموضوع بروحه
    انا اتأخرت لاني كنت ابا اكمل شهرين واشوف مفعول كريم السعد
    والحمدلله مفعوله طيب
    خلاص تعبت من الكتابة
    ان شاء الله اكون افدتكم خواتي
    وجاوبت على كل التساؤلات
    وسامحوني عالتأخير
    اقتباس:
    كاتب النص الأصلي : فتفوته2005
    عزيزتي بنت الكويت العسل ، مابقول غير كلمة وحدة " جزاك الله كل خير عني وعن كل البنات " اللي اشتروا من عندك مقص الحف بالفتله عجيييييييييييييب وسهل الاستخدام ماشاء الله وااااااااااااايد حلو استخدامه ومريح ، استانست بصراحة لما وصلتني الاغراض اللي اشتريتها منك وهي الصابونه العجيبة فعلا عجيبه اشتريت ثنتين وعطيت اختي وحده بصراحه بين عليها المفعول اكثر مني ممكن لانها حنطيه وانا بيضاء بس انا وردت خدودي وابيضيت شوي زياده وهي ماشاء الله بين التفتيح فيها بشكل كبير وعجبتها الصابونه مع ان بشرتها حساسة ماتستحمل اي منتج بس الحمدلله مشى وياها في الصابونه وشكرا على الكريم العجيب بعد مفعوله جميل جدا على الويه وسامحيني طولت عليك بس فعلا شكرا على حسن تعاملك ويانا وصبرك على الحاحنا وكل مانحتاج شي بنطرش نطلب منك واشكر المندوبه العزيزة بصراحه ماقصر ويانا يزاه الله كل خير
    المقص معدن لونه ذهبي تحركين المقص كاي مقص عادي وهو يشيل الشعر من جذوره ونوع الخيط المستخدم خيط تنظيف الاسنان بالصيدليه ومايسبب اي حساسيه
    حبيت اوضح للكل انه الكريمات اللي اوفرها مافيها اي مواد ضاره سواء هيدريكونن او كورتيزون وتعتمد اعتماد كلي على حمض الحليب والفيتامينات والجلسرين ومكوناتها مكتوبه عليها واغلبها عليها موافقه صحيه يعني ضمان ان شاء الله وانانفسي استخدمها
    الكونات
    خلاصة نبات الكامولاين وهي عشبه وبروتين الحليب والجلسرين و توكوبيرول و مزود بفيتامينات الف وسي واي وبي 3 وحامض الستريك وكولاجين وعطر ممكن الخروج به في الشمس لا يحتوي على كورتيزون او هيدريكونن
    لا يحتوي على مواد ضاره للنتيجه المضمونه استخدميه مرتين يوميا
    كريم ضد الحبوب السوداء والرؤوس السوداء والنقط الصفراء وكل مشاكل البشره
    مختبر طبيا
    كريم مبيض وكريم اساس وحمايه من الشمس
    الصابونه اعشاب طبيعيه صابونة ماجك الاصليه الملونه حسب طبيعة ونوع البشره والعاديه المقضره
    متوفر من كريم ماجك علبه كبيرررررررررررررره وعلبه صغيررررررررررررررره
    متوفر كريم تبييض الاكواع والركب
    متوفر كريم تبييض الابط وازالة الرائحه
    متفر كريم تبييض الابط وبين الفخذين
    اغلبهم مجرب هذي التجارب
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليه العتب &#187;
    ثانيا بغيت اكنب عن تجربتي مع الماجك كريم..
    انا من فترة طلبت كريم ماجيك مع الصابونه ماته من عند الاخت الجوهرة الي هي مندوبه الاخت حسبي الله العظيم ...الكريم الحمد الله ناسبني وفتح ويهي ..انا لاحظت النتيجه خلال 7 الى 8 ايام بس الصراحه انا كنت احطه الضهر يوم ارقد وفالليل لاني يوم اطلع احب احط واقي الشمس الي متعودة عليه وخلصت اول علبه ورديت وطلبت من الاخت الجوهرة 5 علب والحين باديه في العلبه الثانيه...هذا الي عندي وكلمت الحق لازم تنقال...والله على ما اقول شهيد
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واثقه &#187;
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    هلا اختي .. اتمنى انك بخير وعافيه ,,,
    الله يجزاك عني كل الخير ..بصراحه الصابونه تجنن ارتحت فيها كثير.. حتى احسها خففت اثار الحبوب اللي بوجهي .. وصاير وجهي ما يدهن بسرعه مثل قبل..والله زارتني صديقتي قبل فترة وكنت استخدم الصابون وكانت زايرتني قبلها وتقول لي اهتمي بوجهك ..ولما شافتني ها المره تقولي وجهك منور ونظيف وغير .. بجد فرحت كثير ربي يسعدك.. بالنسبه للزيت ما استخدمته غير 3 مرات وانا شعري معمول له تمليس بس اشوف انه كأنه من الجذور متغير واليوم لاحظت شعيرات صغيرة بمقدمه الشعر والله اتفاجأت فيها ... مع العلم اني بعدني ما خلصت اول علبه..
    الله ينولك اللي في بالك ويرزقنا واياك الجنه يا رب قولي امين ..
    بصراحه كل منتوجاتك تجنن يا ربي يوفقك وين ما رحتي ويرزقك على قد نيتك الطيبه ..
    وتسلمين الغاليه ..
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم عزيزان &#187;
    كل الشكر لج أختي shakshaka
    بصراحة أختي ما كنت متوقعة إن كريم التبييض بتكون له هالنتايج ..
    المنطقة فتح لونها عندي بشكل كبير .. وسكرب ما بين الفخذين بعد جدا ممتاز ..
    فعلا شي مذهل .. والظاهر اني باخذ من عندج كمية اذا استمرت النتيجة في التطور ..
    ..
    جزاج الله كل خير على هالكريمات اللي توفرينها لنا ..
    فعلا اخدمتنا ..
    اقتباس:
    كاتب النص الأصلي : فتفوته2005
    عزيزتي بنت الكويت العسل ، مابقول غير كلمة وحدة " جزاك الله كل خير عني وعن كل البنات " اللي اشتروا من عندك مقص الحف بالفتله عجيييييييييييييب وسهل الاستخدام ماشاء الله وااااااااااااايد حلو استخدامه ومريح ، استانست بصراحة لما وصلتني الاغراض اللي اشتريتها منك وهي الصابونه العجيبة فعلا عجيبه اشتريت ثنتين وعطيت اختي وحده بصراحه بين عليها المفعول اكثر مني ممكن لانها حنطيه وانا بيضاء بس انا وردت خدودي وابيضيت شوي زياده وهي ماشاء الله بين التفتيح فيها بشكل كبير وعجبتها الصابونه مع ان بشرتها حساسة ماتستحمل اي منتج بس الحمدلله مشى وياها في الصابونه وشكرا على الكريم العجيب بعد مفعوله جميل جدا على الويه وسامحيني طولت عليك بس فعلا شكرا على حسن تعاملك ويانا وصبرك على الحاحنا وكل مانحتاج شي بنطرش نطلب منك واشكر المندوبه العزيزة بصراحه ماقصر ويانا يزاه الله كل خير
    اقتباس:
    كاتب النص الأصلي : راقيه بأخلاقي
    آنا جربته مع الصابونه الصراحه حلو حسيت بتغيير يخلي البشره ناااااعمه تينن وبالنسبه لتفتيح البشره امبلى أحسها فتحت آنا مو سمره بس من الشمس لون ايدي وويهي شوي غير عن جسمي فكنت أبي يتوحد اللون وليلحين والله مستمره أستعمل الصابونه وأحط من الكريم والنتايج ليلحين عاجبتني .. وهذا كل اللي عندي
    اقتباس:
    كاتب النص الأصلي : رغودة
    يعطيج الف عافيه بنت الكويت العسل صج انج عسل
    استخدمت الصابونه والكريم ومن اول اسبوع لا حظت الفرق
    بشرتي فتحت حيل وصارت صافيه مع ان بشرتي في آثار حبوب وحروق من الشمس
    وبعد ما استخدمت الكريم الحروق و الآثار حيل خفت وبادية تختفي وكانها موموجوده
    وانا مستمرة على الصابونه والكريم لحد ما تصفى مرة وحده
    بارك الله فيج حبيبتي وجزاك الله خير والله يوفقج دنيا وآخرة
    اقتباس:
    كاتب النص الأصلي : عمري الكويت
    مشكوره يا اختي بنت الكويت العسل فعلاً الصابونه عجيبه وروعه والله ثم والله إن طلبته منه كذا مره ومو بس انا حتى خواتي شغلها وايد حلوو وعجيبه والحلو فيه أن المندوب ساكن في نفس منطقتنا بس أزور اهلي على طول ادق عليه وخلال 5 دقائق واصل عندي .
    بس حبيت اشكرج اختي على صابونه والله عجبتني صار حتى زوجي يناشبني عليه ويخلصها الحين قال دق على المندوب خليه يجيب لنا 5 منها
    .
    -

الردود
    3
    وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

بجد آنـآ بحــــــآجه لـ منتجـآتكـ حييييييل وخـآصه هالفترهـ

بليــز بليــز آختي قولي لي كيف آحصل عليهم لآني بـآلسعوديه

الردود
    1,038
    ايميلي اول الموضوع راسليني او ممكن خدمة مراسلة راسلوني بتوقيعي

مواضيع مشابهه

1. مرطبات تفتيح لون الشفايف Whitening Lip Balm
    بواسطة fofo في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 23-08-2010, 05:46 AM
  2. تفتيح البشرة بالطرق الطبيعية ... بعد تحذير الخبراء من مخاطر مستحضرات تفتيح لون البشر
    بواسطة أم سبله في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 30
    اخر موضوع: 19-04-2009, 02:39 AM
  3. الوصفة المناسبة قبل العيد لتنظيف الكوع والركبتين قبل العيد
    بواسطة زينة السماء في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 32
    اخر موضوع: 20-12-2007, 11:40 AM
  4. تفتيح لون الشفايف
    بواسطة retal في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 20
    اخر موضوع: 11-09-2007, 11:01 PM
  5. تفتيح لون الكوع والركبة...... اللي يعرف ينصحني
    بواسطة رنوش2004 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 05-06-2007, 03:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ