انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: مقص الحف بالفتلة الأصلي بسعر رخيييص+ الخيوط الخاصة بالمقص مجانا

مقص الحف بالفتلة الأصلي بسعر رخيييص+ الخيوط الخاصة بالمقص مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم ..

مقص الحف الغني عن التعريف ... بس أقول للي مايعرفووونه ....

مقص الحف بالفتلة يستخدم لازالة شعر الوجه بدون اي الم ... وبدوووون حبوب ... خلال دقااائق فقط.... تنعمي بوجه صااااااافي بدون احمرار او حبوب ... او بلاوي الحف اللي اكيد تعرفووونه ...

بصراحة انا جربته شخصيا شو أقول عنه شي عجييييييب ... ماطلع حبووووب بعد ماكنت أعاني منه بسبب حف الصوالييييين ... والله الحين ماقمت أروح الصالون أبد أبد أبد... أرتحت للمقص وااايد .... بخبركم طريقتي في استخدامه ... أول شي أمرر ثلج على ويهي حتى يبند المسامات ... وبعدها أحف ويهي بالمقص ... ويوم أخلص أحط ماي ورد على ويهي .... جربوا وشوفوا وبتقولون التاجرة المتألقة قااااااالت ...
    بعد استخدامي للمقص ماقمت اسير الصالووووون ... وارتحت من خساااااير الصالوون وروحاته اللي تدوخ براسي .... صدق صدق مستاااانسه الحين ...

أخيرا وجه صاااااااااافي بدون حبووووووووووب هالحلم اللي كنت أقول انه مستحيل يتحقق ... بس الحمدلله الحمدلله ... تحقق ....

أنا قبل لا أعرف عن هالمقص كان وجهي أما بشعر بدون حبوب ... أو بدون شعر لكن مع حبووووب

بس الحين مع المقص ... وداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعاااا ااااااااااااااااااااا للحبووووووووووب ... وأهلا ببشره نظره بدون شعر وبدون حبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووب ... وهذا أهم شي عندنا البنات أن ويوهنا ماتحبب .....:

وطريقة الاستخداااااام جداااااااا سهلة وبتتعلمينه من اول مره فقطططططططططط ...

هذي تجربتي الشخصيه ....

السعر = 60 درهم + بكرة خيووط مجانا ( كمية الخيوط عندي محدودة يا تلحقين يا تروح عليج)

أسعاااااااااااااار خااااصة جداجدا للجملة ومابتلقين مثل هالسعر..

هذي صورته

تحيااااااااااااااااااااااتي

الردود
    142
    أختي إنت من وين ؟ والسعر شامل الشحن وكيف أسعار الجمله ؟

تعقيب كتبت بواسطة wahda
    أختي إنت من وين ؟ والسعر شامل الشحن وكيف أسعار الجمله ؟
    أنا من الامارات ,, والسعر غير شامل الشحن .. واسعار الجملة على حسب الكمية حددي الكمية وانا بقولج كم السعر

تحياتي لج

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ