انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: شدو وحلاوة سفت سكرين وبخاخ السيقان وطباعة اظافر والكثير هنا حصريا لبنات السعوديه ..

الردود
    551

flower2 شدو وحلاوة سفت سكرين وبخاخ السيقان وطباعة اظافر والكثير هنا حصريا لبنات السعوديه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي تتوفر عندي هذه الاغراض والكميه محوده والحمدالله عليها اقبال وايد حتى ان اكثر الاغراض قربت تخلص من عندي فالي حابه تحجز تراسلني على الخاص وتحدد الشئ الي تباه عشان اشوف اذا بعده متوفر عندي او لا والرجاء الارسال من الجادات وقبل مااعرض البضاعه بعرض راي بعض بنات ينبع من الي جربن الاغراض وان شاءالله كل مااحد كتبت رايها بضيفه على الموضوع وياهلا ومرحبا

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~~العنود~~
    ام زااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي د

يااااااااااابعدددددددددددددد هالدنيا والله

اشكرك من كل كل كل قلببببببببببببي على تعاملك الاكثر من راقي

اقسم بالله يعجز اللسان عن الشكر

قمه بالذوق

والله على ما اقول شهيد وربي يحاسبني على كلامي

ان الشدو رووووووووعه يهبببببببل طارت عيوني عنده وحتى فرش المكياج تهبببببببل وكثيره 18 حبه وفيها كل الاستخدامات

والله انها عطتني عينات انا ماطلبتها الله يجزااااااها كل خير

احررررررجتني والله احرجتيني بكرمك

وان شاء الله البهارات بتجربه الوالده عالغدا بكره وارد لك يا الغاليه

اما البسكوت ورب الكون يهببببببببببل

وريحة العطر حق الفراش اللي بريحة الورد والطبيعيه دختتتتتتتتتتتت عنده انا والوالده وريحة العطر الثاني الشرقي وااااااااااااااااااااااااااو عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

ان شااااااااااااااء الله بطلببببببببببببببببببببببببببببببهم بإذن الله من جد روعه

والبخور بكره اجربه ان شاااااااااء الله وارد لك خبر مع البهارات

مشكوووووره مشكوووووووووره من كل قلببببببببببي والله مب غريب من اهل الامارات اللي احبهم موت واعزهم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رفيقة الدمعه
    تسلمي ام زائد
    وصلت الاغراض وكلها روعه وتسلمي..... على الهديه

وسامحيني تعبتك
    كان نفسي تنزلي .........

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهره البابونج
    مرحبا يابنات ينبع
    ام زايد كل بضاعتك روعه بس ابغى اسال عن آي لاينر هوفيه لمعه كلين يعني عشان من زمان ادور عليه واقدر احجز الين الراتب:22:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~~العنود~~
    البهارات تهببببببببببببببببل يام زايد واليوم ماقمت الامتأخر ماجربت البخور
    بجربه بكره ان شاء الله

بس والله ماقصرتي على هالعينات كثيره والله

الله يوفقك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااارب وانا ابي احجز عطر الفراش بالورد والطبيعه

وبالنسبه للفرش تهبل ناعه مرره والشدو من جد رووووووعه كأني حاطه ماك

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نورهام
    هلا بنات
    كيفكم
    اليوم وصلتني اغراض اخذتها من ام زايد صراحة هذه الانسانة التعامل معها لوحده مكسب
    قمة في التعامل والاخلاق واشيائها روعة كمان
    الله يوفقها دنيا واخرة0

يالله بسم الله نبداء

هذه الفرش بن مره ناعمات وكانها فرش ماركه والشنطه بعد حلوه والفرش عددهم 18 فرشه حتى اني يوم زواجي كنت ماخذه فرش من كرستن ديور والله العظيم اني ماخذتهم فوق 500 درهم وعددهم قليل ويوم قارنتهم مع هذه الفرش طلعت هذه الفرش ناعمه مره وحلوه بصراحه وسعرهم 90 ريال

هذه كلوسات بس روعه وانا استخدم منهم حتى زوجي يقول لي ريحة هذا الي انتي تحطينه على شفايفك حلو مره:22: كانه ريحة فواكه ريحة علوك فيه بلمعه وفيه بلمعه خفيفه سعر الواحد 20 ريال

هذا ايلينر ابو لمعه حلو مره على العين وتحت العين سعر الحبه ب15 ريال

وهذا ايلينر جليتر بن مره روعه وثابت على العين يوم ينحط سعره 20ريال

قلم كحال ابو طرفين اسود فاحم وابيض وسهل الاستخدام ..ب15 ريال

وهذا قلم كحل ملون ابو طرفين للعين حلو مره مع برايه وهذه الالوان بس الي متوفره سعره 20 ريال

وهذا الشدو الي فيه شبه من شدو ماك وبعد ثابت سعره 90 ريال

وهذا شكله عن قريب شوفي لمعته ..
    وهذا شكله على اليد شوفي تركيز الالوان فيه

هذا شدو مخملي يشبه شدوهات الماركه 6 الوان ويصلح للشنطه وخفيف مره وحلو بن مره راقي سعر الواحد 35 ريال..

هذه بودره اضاءه بن مره روعه وخاصه للحفلات والعلبه كبيره مشئ صغيره مره وتيجي معاه اسفنجه العلبه ب35 ريال

وهذا بخاخ السيقان الاصلي باقي عندي منه 3 علب بس سعر الواحد 85 ريال

تـــــــــــــــــــــــــــــابع

الردود
    551

Smile

[[SIZE="4"][B][COLOR="Blue"]url=http://uae4up.com][/url]

هذا مناكير بن مره راقي 5 الوان واسفنج للرجل ولزق للاصابع حتى يتم تضبيط صبغ الاظافر ويجي في شنطه بسحاب حتى انك ممكن تستخدمينها بعدين لاغراض المكياج سعره 40 ريال

وهذا شكل ثاني للي تحب المناكير الفرنسي اربع الوان مع لصق للاظافر ب25 ريال

وهذا مناكير متدرج في الالوان الشفافه وفي كل علبه تحتوي على ورد ناشف شكله حلووهو 6 علب ب30 ريال

وهذه طباعه الاظافر بن مره روعه وتقدرين بيها تبتكرين وضع المناكير مع الرسم على الاظافر بدل ماتتخسرين في الصالونات مبالغ كبيره للرسم على الاظافر سعرها 55 ريال

وهذا شكل القرص من قريب والرسومات مختلفه في الاقراص باقي عندي منهم 8 حبات

وهذا مناكير متنوع بس رائع فيه بعضه بلمعه قويه ويجي فيه قلوب وبعضها يحتوي على نجوم وبعضه الالوان الي تشفينها في الصوره الحبه ب8 ريال

وهذا شكل ابو لمعه ونجوم وقلوب شكله حلو يوم ينحط على الظفر

وهذا مزيل المناكير بسفنجه( الايستون )مره حلو وسهل الاستخدام العلبه ب10 ريال

حلاوة ازاله شعر الجسم بالجلسيرين تعمل على تنعيم الجسم وتبيضه الكرتونه ب10 ريال والحبتين ب15 ريال

تاتو للجسم لليالي الرومانسيه مع زوجك او للحفلات الاشكال روعه من ورود وفراشات وفيهم لمعه والطلب عليهم بالهبل باقي عندي 6حبات البكيت ب10 ريال

وهذا عطر ماركات 10 ملي للشنطه ريحته ثابته وسهل الاستخدام فيه نسائي وفيه رجالي اذا كنتي تريدين تهدينه لزوجك او والدك او اخوكي ... ينحط في الثوب للرجال وللنساء في الشنطه سعره 20 ريال

لانجرهات بالفواكه والشكولاته الي ينوكل لكل عروس ولكل سيده متزوجه تريد تجدد في حياتها الزوجيه الي باقي عندي 2 شكولاته و2 مانجو سعر الواحد 55ريال والطقمين ب100 ريال

هذا بسكوت عين الجمل او الجوز الهشئ الي مشئ قاسي اعمله بنكهات مختلفه وبالسمسم والشكولاته والتوفي والفراوله والتمر والمكسرات والكورن فليكس يطلع مقرميش مره ومشكل والطلب لازم قبلها على الاقل بيومين حتى اقدر اجهزه وسمحيلي الصورة مشئ واضحه وايد وهذه الكميه بس للعرض ..

هذا بزار بحريني شغل حرمه عجوز بحرينيه يجي مغلف ونظيف مره وطعمه اكثر من رائع انا زوجي من النوع الي مايحب البهارات الحبوب في الاكل ولا الي من السوق وخاصه ان الي في السوق مشئ منظف ويطحنونه بوسخه حتى الاكل يوم اعمله ومن غير بهارات مايطلع حلو فخبرتني اختي عن هذه الحرمه وفرته لي في البدايه ماصدقتها قالت جربي وشوفي وبصراحة ماشاءالله زوجي صار ياكل الاكل كل يوم بشراها حتى ان الحرمه من كثر الطلبات عليه بصعوبه تحصلينه عندها بصراحة يوم جربته صدق الكلام وربي شاهد علي كلامي غير الريحه القويه الي طالعه منه ..نصف كيلو ب35 ريال

الي باقي عندي 3

وهذه صورته وهو مغلف وربي شاهد على كلامي انه نظيف مره والطعم للاكل ولا احلى ...

وهذه كلها الاغراض الي متوفره عندي وان شاءالله تعجبكم يارب وتنال على استحسانك وان شاءالله اي شئ جديد يتوفر عندي لبنات السعوديه و ينبع بخبركم والتوصيل لبنات ينبع يد بيد ولبنات المملكه بالبريد او اي شركة شحن وياهلا ومرحبا ...

وهذا اميلي استقبل فقط رسال وتحديد الاشياء التي ترغبون فيها لاني ماافتح الماسنجر وايد shouq_00@hotmail.com

الردود
    329
    انتي من وين
    القلاسات والمناكير ابو 5 و4 الوان بكم جمله والجمله كم حبه

الردود
    551
    تعقيب كتبت بواسطة ام رنيم وليان
    انتي من وين
    القلاسات والمناكير ابو 5 و4 الوان بكم جمله والجمله كم حبه

رساليني على اميلي shouq_00@hotmail.com ارسلي لي رساله وبرد عليكي

وانا من ينبع ياغناتي ...

الردود
    551
    ياهلا ومرحبا

الردود
    551
    للرفع

الردود
    292
    موفقين خير ان شالله ….

الردود
    14
    ياختي انا تعبت من كثر ما اراسلكم كيف طريقة مراسلتكم لان الاغراض عجبتني ودي اشتري ضروري الرد

الردود
    551
    تعقيب كتبت بواسطة ناسجة الأحلام
    موفقين خير ان شالله ….

تسلمين ياقلبي

الردود
    551

Smile

تعقيب كتبت بواسطة الحصان الابيض
    ياختي انا تعبت من كثر ما اراسلكم كيف طريقة مراسلتكم لان الاغراض عجبتني ودي اشتري ضروري الرد

افا والله مايغلي عليكي شئ غناتي هذا اميلي ارسلي لي رساله بالاشياء الي تبينها برساله لاني ماافتح الماسنجر وايد وفاليش طيب ياقلبي shouq_00@hotmail.com انتظرك غناتي...

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ