السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وداعا لمشاكل البشرة....بعد اليوم ان شا الله مع خلطة ام شيماء ...اولا الخلطة كلها مواد طبيعية 100/100 ومفعولها من اول اسبوع...لن اطيل عليكم انا صراحة اتعب شوي في تحضير الخلطات وصدقوني الهدف مو تجاري مية بالمية رغم انو مش عيب الاستفادة :ندش بالموضوع
الخلطة عبارة عن علبيتين ا لاولى غسول للوجه طبيعي من صنعي وصدقوني ماله مثيل بالاسواق
والثانية قناع للوجه والرقبة دون اهمال اليدين
مفعول الخلطتين تفتيح البشرة بشكل طبيعي وامن تخفي البقع الداكنة على البشرة مع استمرارية الاستعمال تخفي حب الشباب وتوحد لون البشرة وعلى فكرة لا تنسون يا اخواتي استعمال واقي الشمس بشكل مستمر لانه العدو الأول للبشرة الأشعة الفوق البنسجية وعلى فكرة من منطلق تجربتي كخبيرة تجمبل كثرة استعمال واقي الشمس له تاثير رهيب في المحافظة على لون البشرة ...وحتى ما اطول عليكم لمزيد من الاستفسار هدا رقمي والكمية محدودة للي تبغى تتصل من وقت لانو تحظير الخلطات يبغاله وقت وجهد. واوعدك بظرف اسبوع بتلاحظين الفرق وأنا اخترت مصطلح تفتيح ومو تبييض لانو الأخير لا اساس له من الصحة وهو مصطلح تجاري مية بالمية المهم للعلم انا خلطاتي ما بقول انها توقف نمو الخلايا الصبغية الميلانوسيت مثلا لانه الكدب خيبةخخخخخخخخخ لكن فعلا خلطتي هي بمتابة صنفرة للبشرة .....
والله من وراء القصد اجر من رب العالمين ولو كان الربح قليل لاني متاكدة من زبايني ياخدون واللي تجرب خلطتي صدقوني بترد تاخد بادن واحد احد

يمنع وضع أرقام هواتف