انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: والله العظيم والله العظيم انا استلمت فلوس من خلال النت والموضوع بجد مش هزار

الردود
    7
    والله العظيم والله العظيم انا استلمت فلوس من خلال النت والموضوع بجد مش هزار

اهلا بيكم انا هبه ودة اول موضوع ليا فى لك
    انا عاوزة اقولكم انى فعلا استلمت فلوس من خلال النت وخلال بعض الموقع الربحيه على النت الى بتبعت ايميلات وكل ايميل بمبلغ معين
    بس العيب الوحيد:
    ان الموضوع بياخد وقت عقبال ما تكونى مبلغ
    على فكرة انا قريت موضوع هنا يكذب هذه الموقع فقلت ان من واجبى ان اظهر الحق والله اعلم انى لا اكذب عليكم
    وشكرا
    اختكم هبه
    ملحوظة :
    لو عايزين المواقع ديه مع الشرح بالصور انا ممكن اعملهلكم وارجوكم من يرغب فى ذلك يترك لى رد

الردود
    2,669
    يا هبة الموضوع الذى راتيه بمنتدى لك هو موضوع المقصود منه توعية الاخوات من النصابين حتى وان كانت تلك المواقع تدفع فما المقابل
    اختى هبة الربح حتى مشكوك بامره ان كان حلال ام حرام
    بس حبيت انصح لوجه الله اختى وارجوكى انك ماتزعليش من كلامى واهلا بيكى اخت غالية بين اخواتك

الردود
    31

عزيزتي انا ايضا استلمت فلوس من كثير من المواقع ارجو ان ترسلي لي رابط الموقع الذي اشتركت به و اليك اهدي هذا الموقع رسائله كثيره و ارباحه وفيره ارسلوا لي مرتين خلال عشرة ايام موقع رائع http://gardeniaclicks.net/pages/inde...fid=amani999ua

الردود
    1,011
    ممكن تنزليها لو سمحتي اكو ن لك من الشاكرين لاني ابغى اسال اي شيخ عنها حلال ام حرام وبعدها ننزل الموضوع وحكمه0000000000

الردود
    16
    flower1

اختي العزيزة ممكن العنوان مع الشكر الجزيل بالمناسبة انا فتحت الموقع اعلاه لكن ما اعرف الطريقة

الردود
    31
    يا بنات انا اظن ان الموضوع مو حرام لانهم يدفعون مقابل عمل وهو فتح الرسائل و قراءتها اي انه بدل ما نتفرج على الاعلانات في التلفزيون و غصبا عننا و ببلاش هنا يدفعون لنا جزء من ارباح الشركه الاعلانيه لنشاهد الاعلان وهذا ايضا عمل و بالنسبه للرابط اعلاه عندما تسجلي في هذه الشركه ترسل لك الاعلان على ايميلك و هو اعلان مدفوع القيمه بعد ان تفتحي الصفحه يظهر في الزاويه اليسرى للصفحه الوقت الذي يجب ان تنتظريه قبل ان تضاف قيمة الاعلان الى رصيدك ( الوقت هو عشر ثواني فقط ) ادخلي ايضاالى موقع الشركه الاعلانيه ايضا بعد ان تسجلي فيها و ستجدين هناك ايضا الكثير من الروابط المدفوعه و بذلك يزداد رصيدك بسرعه و لجميع من يريد اي استفسار او اسماء شركات يسجل فيها ارجو ان يراسلني على amani999ua@yahoo.com و كل من اشتركت في شركه و فعلاارسلوا لهافلوس تراسلني و تعطيني اسم الشركه كي اسجل بها لنتعاون و نتبادل المعلومات عن هذه الشركات لانه فعلا يوجد شركات كثيره غير حقيقيه و غشاشه لا تدفع اما الرابط اعلاه فقد دفعوا فعلا و عندي ايضا شركات دفعت غيرها كثير

الردود
    361

و شكرا

الردود
    7
    امنته ممكن يامنيه ازاى اكون اكيده من ان الموقع دة بيبعت فلوس بجد

الردود
    33

ni999ua@yahoo.com اكتبو بقيت المواقع ايش المشكله انها تكون على العام والكل يستفيد

الردود
    31
    اخواتي العزيزات بعد تجربتي في هذه المواقع اتضح لي ان المواقع التي تدفع مبالغ كبيره و مغريه للرساله الواحده و التي تقول ان الدفع يتم بعد شهر او اكثر من طلب الدفع هي على الاغلب مواقع كذابه اما بالنسبه لاثبات الدفع فانا لا اعرف كيف امكن ان اثبته لان التحويل يتم الى حسابي في e-gold مع العلم ان معظم هذه الشركات ترسل شيكات ولكن الاسهل افتح حساب مجاني في e-gold و لفتح حساب اضغطي على الرابط
    http://www.e-gold.com/e-gold.asp?cid=3703057
    اما بالنسبه للمواقع فانا ساعطيكم روابط بعض المواقع التي تدفع فعلا
    1- موقع جميل يدفع حتى اقل المبالغ التي تحصل عليها الدفع الى e-gold لا يستغرق يومين او ثلاثه و هذا رابطه
    http://www.no-minimum.com/pages/inde...fid=amani999ua
    2- الموقع الثاني ايضا رائع جدا و نفس مواصفات الاول وعدد مشتركينه اكثر من 100000 مشترك و هذا وحده يثبت مصداقيته ناهيكم عن انهم يدفعوا لي دائما عندما اطلب التحويل و اليكم الرابط
    http://www.donkeymails.com/pages/ind...fid=amani999ua
    للجميع اتمنى التوفيق وكما قالت الاخت العزيزه صاحبة الموضوع في البدايه تكون المبالغ قليله و لكن بالصبر و العمل ستحصلون على مبالغ جيده سجلوا الان في المواقع السابقه و لن تندموا ابدا في الغرب حاليا انتشار هذا النوع من العمل كدخل اضافي كبير جدا و هناك من يعتمد هذا العمل فقط ويحصلون على مبالغ ضخمه ولكن هذا يتطلب جهدا و عملا كبيرا لنسجل جميعا و لنبقى على تواصل و لنعلم بعضنا عن الشركات التي تدفع انا بالنسبه لي الشركات الي اعطيتكم روابطها دفعت لي فعلا و هناك شركات انتظر ان تدفع و عندما تدفع ساعطيكم روابطها

مواضيع مشابهه

1. الردود: 0
    اخر موضوع: 05-01-2010, 01:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ